جفرا نيوز : أخبار الأردن | بمشاركة ما يزيد عن 70 ألف مواطن .. زين تحتفل مع الأسرة الاردنية بعيد الاستقلال .. صور
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

بمشاركة ما يزيد عن 70 ألف مواطن .. زين تحتفل مع الأسرة الاردنية بعيد الاستقلال .. صور

جفرا نيوز -  أقامت شركة زين، يوم الخميس، وللعام الثالث عشر على التوالي، إحتفالات جماهيرية ضخمة في حدائق الحسين بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى، بمناسبة العيد الحادي والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، حيث شارك في الاحتفال الذي استمر على مدار يوم كامل ما يزيد عن 70 ألف مواطن من مختلف أنحاء المملكة، حيث أقامت الشركة هذه الاحتفالات انطلاقاً من سعيها المستمر لمشاركة المواطنين والتواصل معهم في كافة المناسبات الوطنية والاجتماعية.

وبدأت احتفالات زين في متحف السيارات الملكي في تمام الساعة العاشرة صباحاً، اذ اشتملت على أنشطة وفقرات ترفيهية للأطفال والعائلات، كما استُكملت الاحتفالات في تمام الساعة الرابعة عصراَ في حدائق الحسين، حيث استمتع المواطنون خلالها بفقرات عديدة ، قدمها كل من الإعلاميين المميزين محمد الوكيل وياسر النسور، والإعلاميتين المتألقتين علا الفارس ورندة كرادشة.

وبدأت الفعاليات بإطلاق العلم الأردني في سماء عمان، كما اشتملت على عرض لفرقة موسيقات القوات المسلحة، تلاها فقرة الشاعر محمد الحجايا، وأداء مميز لفرقة معان للفلكلور الشعبي، وعروض جوية مميزة قدمها كل من نادي الطيران الشراعي الملكي الأردني، وفريق القفز الحر- العمليات الخاصة، ورف التراث الملكي، وفريق الصقور الأردن الملكية، تبعها فقرات غنائية متنوعة لكل من الفنان مهند حسين، والفنانين شادي البوريني وقاسم النجار، والفنانين حسام ووسام اللوزي ، والفنان حسين السلمان وصوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات.

وتخللت الاحتفالات فقرة مميزة للفنان الكوميدي حسين طبيشات والمعروف بالعم غافل، كما شاركت في الاحتفالات الفنانة القديرة أمل الدباس حيث ألقت قصيدة تتغنى بعيد الاستقلال، واختُتمت فقرات الحفل بعرض ضخم للألعاب النارية.