شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

بمشاركة ما يزيد عن 70 ألف مواطن .. زين تحتفل مع الأسرة الاردنية بعيد الاستقلال .. صور

جفرا نيوز -  أقامت شركة زين، يوم الخميس، وللعام الثالث عشر على التوالي، إحتفالات جماهيرية ضخمة في حدائق الحسين بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى، بمناسبة العيد الحادي والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، حيث شارك في الاحتفال الذي استمر على مدار يوم كامل ما يزيد عن 70 ألف مواطن من مختلف أنحاء المملكة، حيث أقامت الشركة هذه الاحتفالات انطلاقاً من سعيها المستمر لمشاركة المواطنين والتواصل معهم في كافة المناسبات الوطنية والاجتماعية.

وبدأت احتفالات زين في متحف السيارات الملكي في تمام الساعة العاشرة صباحاً، اذ اشتملت على أنشطة وفقرات ترفيهية للأطفال والعائلات، كما استُكملت الاحتفالات في تمام الساعة الرابعة عصراَ في حدائق الحسين، حيث استمتع المواطنون خلالها بفقرات عديدة ، قدمها كل من الإعلاميين المميزين محمد الوكيل وياسر النسور، والإعلاميتين المتألقتين علا الفارس ورندة كرادشة.

وبدأت الفعاليات بإطلاق العلم الأردني في سماء عمان، كما اشتملت على عرض لفرقة موسيقات القوات المسلحة، تلاها فقرة الشاعر محمد الحجايا، وأداء مميز لفرقة معان للفلكلور الشعبي، وعروض جوية مميزة قدمها كل من نادي الطيران الشراعي الملكي الأردني، وفريق القفز الحر- العمليات الخاصة، ورف التراث الملكي، وفريق الصقور الأردن الملكية، تبعها فقرات غنائية متنوعة لكل من الفنان مهند حسين، والفنانين شادي البوريني وقاسم النجار، والفنانين حسام ووسام اللوزي ، والفنان حسين السلمان وصوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات.

وتخللت الاحتفالات فقرة مميزة للفنان الكوميدي حسين طبيشات والمعروف بالعم غافل، كما شاركت في الاحتفالات الفنانة القديرة أمل الدباس حيث ألقت قصيدة تتغنى بعيد الاستقلال، واختُتمت فقرات الحفل بعرض ضخم للألعاب النارية.