شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

توقعات بانخفاض أسعار الخضار وسط تواضع الطلب

عمان- توقع تجار خضار انخفاض أسعار الخضار اليوم وسط معروض سلعي كبير في الأسواق مصحوباً بقلة الطلب.
وقال مدير عام السوق المركزي، أنس حدادين "إن أسعار الخضار ستشهد انخفاضاً نتيجة ارتفاع كميات المعروض في الأسواق مصحوبة بقلة الطلب في أول أيام الشهر الفضيل".
وبين حدادين متوسط أسعار الجملة أمس لبعض أصناف الخضار؛ إذ تراوح سعر كيلو البندورة الأرضية بين 20 و25 قرشا، والمعلقة بين 40 و45 قرشا، والكوسا بين 30 و35 قرشا، والخيار بين 30 و40 قرشا، والبطاطا بين 30 و35 قرشا، والزهرة 25 قرشاً والباذنجان العجمي 25 قرشا أيضا.
وبلغت الكميات الواردة للسوق المركزي أمس 3929 طنا، بحسب ما أفاد حدادين.
وقال تاجر جملة الخضار، بسام أبو جابر "إن الطلب أمس كان متواضعاً، الأمر الذي سيخفض الأسعار".
وأضاف أبو جابر "أن الفرق الذي يلمسه المواطنون في الأسعار يختلف باختلاف مراكز البيع، من حيث الموقع والكلف التشغيلية وقيم بدلات الإيجار".
وقال صاحب أحد محلات بيع الخضار، منير الفار "إن الطلب على الخضار على غير التوقعات"، متوقعاً انخفاض الأسعار.
وبين الفار أسعار بيع الخضار بالتجزئة؛ إذ يباع كيلو البندورة الأرضية بـ40 قرشاً، والمعلقة 70 قرشا، والخيار 60 قرشا، والبطاطا 70 قرشا، والكوسا 80 قرشا، والباذنجان الكلاسيك 80 قرشا، والزهرة 80 قرشا.