شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

الخوالده يكتب .. لماذا نظلم باسم الوطن والذنب اننا احببناه أكثر منهم

جفرا نيوز - صدام الخوالدة

ما أقسى جفاء الوطن وما أقسى أن تشعر بالغربة وانت فيه ..

ما أقسى أن يظلموك باسم الوطن وذنبك الوحيد انك أحببته أكثر منهم ..

فلا صبرا بعد ذلك فتلك العباءة لم تعد كما كانت لان شقوقها باتت كثيرة وخيوطها باتت تنسل من كل الأطراف فلا عادت تشعر لابسها لا بدفئ ولا بأمن فالاكتاف التي تحملها تبدو مهزوزة أكثر من أي وقت والايدي مرتجفة..

ولا سبيل لاعادتها كما كانت إلا بفض تلك العباءة ليسقط عنها ومنها الذين عاثوا فسادا وافسادا والتزقوا بالكراسي وظنوا أن لا يد تطولهم بعد أن محاولاتهم العديدة بإبعاد الأحرار والشرفاء والمتاجرة فقط مع رخيصي الثمن الذي لهم نصيب منه..

و لعل من يسمع من بقية الشرفاء من الحاشية فهو مؤتمن أن يوصل صوت الغيور على وطنه ضد بطانة لم تقم على عدل بل أخذت أقساطا من الظلم باسم صاحب العباءه .. ومن يسمع خوفنا على تلك العباءه فلا حياة لمن تنادي.