جفرا نيوز : أخبار الأردن | الخوالده يكتب .. لماذا نظلم باسم الوطن والذنب اننا احببناه أكثر منهم
شريط الأخبار
الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم
عاجل
 

الخوالده يكتب .. لماذا نظلم باسم الوطن والذنب اننا احببناه أكثر منهم

جفرا نيوز - صدام الخوالدة

ما أقسى جفاء الوطن وما أقسى أن تشعر بالغربة وانت فيه ..

ما أقسى أن يظلموك باسم الوطن وذنبك الوحيد انك أحببته أكثر منهم ..

فلا صبرا بعد ذلك فتلك العباءة لم تعد كما كانت لان شقوقها باتت كثيرة وخيوطها باتت تنسل من كل الأطراف فلا عادت تشعر لابسها لا بدفئ ولا بأمن فالاكتاف التي تحملها تبدو مهزوزة أكثر من أي وقت والايدي مرتجفة..

ولا سبيل لاعادتها كما كانت إلا بفض تلك العباءة ليسقط عنها ومنها الذين عاثوا فسادا وافسادا والتزقوا بالكراسي وظنوا أن لا يد تطولهم بعد أن محاولاتهم العديدة بإبعاد الأحرار والشرفاء والمتاجرة فقط مع رخيصي الثمن الذي لهم نصيب منه..

و لعل من يسمع من بقية الشرفاء من الحاشية فهو مؤتمن أن يوصل صوت الغيور على وطنه ضد بطانة لم تقم على عدل بل أخذت أقساطا من الظلم باسم صاحب العباءه .. ومن يسمع خوفنا على تلك العباءه فلا حياة لمن تنادي.