جفرا نيوز : أخبار الأردن | الخوالده يكتب .. لماذا نظلم باسم الوطن والذنب اننا احببناه أكثر منهم
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

الخوالده يكتب .. لماذا نظلم باسم الوطن والذنب اننا احببناه أكثر منهم

جفرا نيوز - صدام الخوالدة

ما أقسى جفاء الوطن وما أقسى أن تشعر بالغربة وانت فيه ..

ما أقسى أن يظلموك باسم الوطن وذنبك الوحيد انك أحببته أكثر منهم ..

فلا صبرا بعد ذلك فتلك العباءة لم تعد كما كانت لان شقوقها باتت كثيرة وخيوطها باتت تنسل من كل الأطراف فلا عادت تشعر لابسها لا بدفئ ولا بأمن فالاكتاف التي تحملها تبدو مهزوزة أكثر من أي وقت والايدي مرتجفة..

ولا سبيل لاعادتها كما كانت إلا بفض تلك العباءة ليسقط عنها ومنها الذين عاثوا فسادا وافسادا والتزقوا بالكراسي وظنوا أن لا يد تطولهم بعد أن محاولاتهم العديدة بإبعاد الأحرار والشرفاء والمتاجرة فقط مع رخيصي الثمن الذي لهم نصيب منه..

و لعل من يسمع من بقية الشرفاء من الحاشية فهو مؤتمن أن يوصل صوت الغيور على وطنه ضد بطانة لم تقم على عدل بل أخذت أقساطا من الظلم باسم صاحب العباءه .. ومن يسمع خوفنا على تلك العباءه فلا حياة لمن تنادي.