شريط الأخبار
مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية
عاجل
 

"أفرا" و "الرواد " توقعان مذكرة تفاهم

جفرا نيوز - وقعت في اكاديمية الرواد للتدريب مذكرة تفاهم في مجال التدريب بين جمعية محترفي الموارد البشرية العربية "أفرا" وأكاديمية الرواد للتدريب للتعاون في مجالات البرامج التدريبية ضمن المواضيع الادارية ومهارات ادارة الموارد البشرية، وتزويد وتزيد الاكاديمية بالمدربين المحترفين من قبل جمعية أفرا اضافة الى كذلك اعتماد جمعية افرا كجهة تدريب احترافية للمصادقة على بعض شهادات الدورات التدريبية الصادرة من قبل الاكاديمية .

وقع المذكرة عن الجمعية رئيس الهيئة الادارية الاستاذ نضال شلبي وعن الاكاديمية مديرها العام الاستاذ محمد العفوري
وتهدف المذكرة الى تحقيق اهداف الطرفين بتدريب وتطوير العاملين من مختلف القطاعات والتخصصات لجلب الخبرة والمعرفة لهم. و تقديم البرامج التدريبية المختلفة بمستوى عالي من الإحترافية اضافة الى خدمة المجتمع وتوفير الكثير من التسهيلات للجمعية ومنها استخدام مرافق الأكاديمية لتنفيذ البرامج التدريبية التطوعيه.

وأضاف الأستاذ / شلبي، سيتم اضافة اسم وشعار أكاديمية الرواد للورشات التدريبية التطوعيه التي سيتم عقدها وتقديمها بالتعاون المشترك فيما بين الطرفين، كذلك اطلاق مؤتمر مشترك للموارد البشرية. مشيراً إلى ان جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) قد قامت بعقد أكثر من 50 ورشة تدريبية تطوعيه خلال الثلاث سنوات الماضية وتدريب أكثر من 5500 شخص من مختلف التخصصات والقطاعات، على مواضيع المهارات الادارية والمهارات الحياتية وادارة الموارد البشرية، وتقديم العديد من استشارات الموارد البشرية لأعضاء الجمعيه التي عادت بالفائدة عليهم وعلى الجهات التي يعملون بها.

ومن جهته أشار السيد/ محمد العفوري - المدير العام لأكاديمية الرواد للتدريب، الى أن اختيار جمعية أفرا كشريك مهم للتعاون معها في مجال التدريب نظراً لاهتمام الجمعيه بالشباب والاستثمار بهم، ونظراً لانجازات جمعية أفرا المميزة والفريدة التي قامت بتقديمها للمجتمع المحلي خلال فترة وجيزة مقارنة بعمر الجمعية، بالاضافة الى احترافية جمعية أفرا وتميزها بما تقدمه من برامج تدريبية أصبحت حديث المجتمع المحلي.
كما وثمنّ الطرفان الجهود المبذولة في توقيع مثل هذه المذكرات لتحقيق الأهداف المنشودة والمضي قدما في تطوير وتعزيز الإستثمار في رأس المال البشري وقطاع الموارد البشرية

ويذكر أن جمعية أفرا قد تأسست في عمان – المملكة الأردنية الهاشمية عام 2014 كجمعية مهنية واحترافية غير ربحيه، و التي تكمن رؤيتها في النهوض بمهنة إدارة الموارد البشرية وقدرات متخصصي الموارد البشرية في الأردن، ومن أبرز نشاطات الجمعيه مؤخراً هو اطلاق مبادرة التدريب التطوعيه: التدريب حق للجميع، والتي تهدف الى تدريب جميع الأشخاص والفئات التي لا تسمح لهم ظروفهم المادية من الحصول على التدريب المناسب لهم ولوظائفهم، كما وتشمل المبادرة جميع الأشقاء العرب المقيمين بالمملكة الأردنية الهاشمية.

أما بالنسبة لأكاديمية الرواد ، تعد من ضمن الاكاديميات الاحترافية التي تعمل على تقديم خدمات التدريب والتعليم للمؤسسات والأفراد، وتسعى لتطوير منهجية وطرق رائدة في التدريب الإحترافي المتخصص لتكون عوناً لأولئك الساعين للإرتقاء بأعمالهم وتطوير قدراتهم، والباحثين عن التميز. كما وللأكاديمية عدد من الانجازات المميزة في مجال التدريب محلياً وإقليمياُ. وتسعى الأكاديمية باستمرار لطرق أبواب الجامعات للأخذ بيد الطلبة ومساعدتهم على اختيار مسار حياتهم العملية بعد تخرجهم بناءً على التدريبات المختلفة التي يتم تصميمها لهم.