شريط الأخبار
إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة
 

ارتفاع حركة المسافرين في مطار الملكة علياء الدولي 14.6 %

- استقبل مطار الملكة علياء الدولي ما مجموعه 689,674 مسافراً خلال نيسان (إبريل) الماضي، مسجّلاً بذلك ارتفاعاً ملحوظاً في حركة المسافرين السنوية بنسبة 14.6 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
ووفقاً للإحصائيات التي كشفت عنها "مجموعة المطار الدولي" الشهر الماضي، فإن حركة الطائرات شهدت ارتفاعاً سنوياً بنسبة 2.6 %، في حين وصلت حركة الشحن الجوي السنوية إلى 8,816 حركة، مسجلة انخفاضاً بنسبة 8.8 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
ومنذ بدء العام الجاري وحتى نهاية الشهر الماضي، استقبل المطار 2,361,458 مسافراً، مسجلاً ارتفاعاً بنسبة 5.4 % في حركة المسافرين بالمقارنة مع نفس الفترة من العام 2016. يأتي ذلك، فيما شهدت كل من حركة الطائرات وحركة الشحن الجوية انخفاضات طفيفة بنسبة 1.5 % و8.7 %، على التوالي، في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2017، مقارنة بالنتائج المحققة نيسان (إبريل) 2016.
وتعقيباً على هذه النتائج، قال كيلد بنجر، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة المطار الدولي": "خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام 2017، شهد مطار الملكة علياء الدولي ارتفاعات ثابتة في حركة المسافرين، بما يعكس تطلعاتنا للفترة المقبلة من العام. ومع بدء موسم الصيف، واقتراب حلول شهر رمضان المبارك، فإننا نأمل بتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، خاصة في ضوء نمو حركة السياح القادمين لزيارة المملكة، وعودة الأردنيين في الخارج لزيارة الوطن والاستمتاع بأجمل اللحظات مع عائلاتهم وأحبائهم خلال الشهر الفضيل".