جفرا نيوز : أخبار الأردن | قسم السمع والنطق بعمان الأهلية يعقد ورشة عمل حول برمجة وتركيب المعينات السمعية
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !!
عاجل
 

قسم السمع والنطق بعمان الأهلية يعقد ورشة عمل حول برمجة وتركيب المعينات السمعية

جفرا نيوز - عقد قسم السمع والنطق في كلية الصيدلة والعلوم الطبية / جامعة عمان الأهلية قبل ايام وبدعم من شركة وايدكس العالمية ورشة عمل بعنوان "برمجة وتركيب المعينات السمعية" قدمها د. فادي نجم .

ويأتي عقد ورشة العمل بهدف صقل مهارات الطلبة في ما يتعلق بإجراءات تركيب المعينات السمعية ومتابعة حالة المرضى الذين يعانون من ضعف السمع. حيث استعرض الدكتور نجم آخر التطورات في عالم المعينات السمعية فيما قام بتدريب الطلبة على كيفية اختيار وبرمجة ومعايرة المعينات السمعية المناسبة لكل مريض حسب التوصيات الأحدث عالمياً بالإضافة إلى تدريب الطلبة على إرشاد المرضى ووسائل قياس كفاءة المعينات السمعية في تلبية احتياجات المرضى وطرق تعزيزها.
من جهة اخرى كان المركز قد استقبل مؤخرا مجموعة من طلبة جمعية الربيع الأساسية ( صافوط ) .. حيث قام طلبة قسم السمع والنطق وبإشراف أساتذة المركز من خبراء ومتخصصين على مستوى المملكة في هذا المجال بتقييم وعلاج وتأهيل الاضطرابات اللغوية والنطقية واختلالات السمع والتوازن بكافة أنواعها بالإضافة إلى الكشف عن حالات الطلبة وكتابة تقارير بالنتائج والتوصيات لأجل المتابعة من قبل المركز وتحويل ما يلزم منها إلى المراكز المتخصصة حسب الحاجة.