جفرا نيوز : أخبار الأردن | قسم السمع والنطق بعمان الأهلية يعقد ورشة عمل حول برمجة وتركيب المعينات السمعية
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

قسم السمع والنطق بعمان الأهلية يعقد ورشة عمل حول برمجة وتركيب المعينات السمعية

جفرا نيوز - عقد قسم السمع والنطق في كلية الصيدلة والعلوم الطبية / جامعة عمان الأهلية قبل ايام وبدعم من شركة وايدكس العالمية ورشة عمل بعنوان "برمجة وتركيب المعينات السمعية" قدمها د. فادي نجم .

ويأتي عقد ورشة العمل بهدف صقل مهارات الطلبة في ما يتعلق بإجراءات تركيب المعينات السمعية ومتابعة حالة المرضى الذين يعانون من ضعف السمع. حيث استعرض الدكتور نجم آخر التطورات في عالم المعينات السمعية فيما قام بتدريب الطلبة على كيفية اختيار وبرمجة ومعايرة المعينات السمعية المناسبة لكل مريض حسب التوصيات الأحدث عالمياً بالإضافة إلى تدريب الطلبة على إرشاد المرضى ووسائل قياس كفاءة المعينات السمعية في تلبية احتياجات المرضى وطرق تعزيزها.
من جهة اخرى كان المركز قد استقبل مؤخرا مجموعة من طلبة جمعية الربيع الأساسية ( صافوط ) .. حيث قام طلبة قسم السمع والنطق وبإشراف أساتذة المركز من خبراء ومتخصصين على مستوى المملكة في هذا المجال بتقييم وعلاج وتأهيل الاضطرابات اللغوية والنطقية واختلالات السمع والتوازن بكافة أنواعها بالإضافة إلى الكشف عن حالات الطلبة وكتابة تقارير بالنتائج والتوصيات لأجل المتابعة من قبل المركز وتحويل ما يلزم منها إلى المراكز المتخصصة حسب الحاجة.