شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

قسم السمع والنطق بعمان الأهلية يعقد ورشة عمل حول برمجة وتركيب المعينات السمعية

جفرا نيوز - عقد قسم السمع والنطق في كلية الصيدلة والعلوم الطبية / جامعة عمان الأهلية قبل ايام وبدعم من شركة وايدكس العالمية ورشة عمل بعنوان "برمجة وتركيب المعينات السمعية" قدمها د. فادي نجم .

ويأتي عقد ورشة العمل بهدف صقل مهارات الطلبة في ما يتعلق بإجراءات تركيب المعينات السمعية ومتابعة حالة المرضى الذين يعانون من ضعف السمع. حيث استعرض الدكتور نجم آخر التطورات في عالم المعينات السمعية فيما قام بتدريب الطلبة على كيفية اختيار وبرمجة ومعايرة المعينات السمعية المناسبة لكل مريض حسب التوصيات الأحدث عالمياً بالإضافة إلى تدريب الطلبة على إرشاد المرضى ووسائل قياس كفاءة المعينات السمعية في تلبية احتياجات المرضى وطرق تعزيزها.
من جهة اخرى كان المركز قد استقبل مؤخرا مجموعة من طلبة جمعية الربيع الأساسية ( صافوط ) .. حيث قام طلبة قسم السمع والنطق وبإشراف أساتذة المركز من خبراء ومتخصصين على مستوى المملكة في هذا المجال بتقييم وعلاج وتأهيل الاضطرابات اللغوية والنطقية واختلالات السمع والتوازن بكافة أنواعها بالإضافة إلى الكشف عن حالات الطلبة وكتابة تقارير بالنتائج والتوصيات لأجل المتابعة من قبل المركز وتحويل ما يلزم منها إلى المراكز المتخصصة حسب الحاجة.