شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

قسم السمع والنطق بعمان الأهلية يعقد ورشة عمل حول برمجة وتركيب المعينات السمعية

جفرا نيوز - عقد قسم السمع والنطق في كلية الصيدلة والعلوم الطبية / جامعة عمان الأهلية قبل ايام وبدعم من شركة وايدكس العالمية ورشة عمل بعنوان "برمجة وتركيب المعينات السمعية" قدمها د. فادي نجم .

ويأتي عقد ورشة العمل بهدف صقل مهارات الطلبة في ما يتعلق بإجراءات تركيب المعينات السمعية ومتابعة حالة المرضى الذين يعانون من ضعف السمع. حيث استعرض الدكتور نجم آخر التطورات في عالم المعينات السمعية فيما قام بتدريب الطلبة على كيفية اختيار وبرمجة ومعايرة المعينات السمعية المناسبة لكل مريض حسب التوصيات الأحدث عالمياً بالإضافة إلى تدريب الطلبة على إرشاد المرضى ووسائل قياس كفاءة المعينات السمعية في تلبية احتياجات المرضى وطرق تعزيزها.
من جهة اخرى كان المركز قد استقبل مؤخرا مجموعة من طلبة جمعية الربيع الأساسية ( صافوط ) .. حيث قام طلبة قسم السمع والنطق وبإشراف أساتذة المركز من خبراء ومتخصصين على مستوى المملكة في هذا المجال بتقييم وعلاج وتأهيل الاضطرابات اللغوية والنطقية واختلالات السمع والتوازن بكافة أنواعها بالإضافة إلى الكشف عن حالات الطلبة وكتابة تقارير بالنتائج والتوصيات لأجل المتابعة من قبل المركز وتحويل ما يلزم منها إلى المراكز المتخصصة حسب الحاجة.