جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابتداءً من 6.5 دينار فقط ، تأمين "الحج والعمرة" مع الشرق العربي للتأمين
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

ابتداءً من 6.5 دينار فقط ، تأمين "الحج والعمرة" مع الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - نظراً لما توليه شركة الشرق العربي للتأمين من اهتمام بكافة عملائها الكرام القاصدين زيارة بيت الله الحرام في المملكة العربية السعودية، تقدم الشركة برنامج تأمين "الحج والعمرة" الذي يهدف بالدرجة الأولى إلى توفير راحة البال لجميع العملاء الكرام ابتداءاً من 6.5 دنانير .

يتألف هذا البرنامج من ثلاثة تصنيفات وفئات مختلفة وهي: أساسي وبلس وإكسترا. تختلف في سقف تغطياتها و التي تبدا من 10,000 دولار امريكي إلى أن تصل الى 25,000 حسب البرنامج المختار.

حيث تشمل هذه البرامج تغطيات متعددة تغطي الحاج أو المعتمر ضد الأخطار التي يمكن أن يتعرض لها كتغطية النفقات الطبية والإخلاء الطبي وضياع أو فقدان الأمتعة والمساعدة الدولية وإعادة الجثمان إلى بلد الإقامة .

ومن المعروف أن شركة gig | الشرق العربي للتأمين تمتاز دائماً بسعيها لتقديم وتطوير كافة البرامج التأمينية التي تلبي كافة احتياجات عملائها الكرام .