شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

ابتداءً من 6.5 دينار فقط ، تأمين "الحج والعمرة" مع الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - نظراً لما توليه شركة الشرق العربي للتأمين من اهتمام بكافة عملائها الكرام القاصدين زيارة بيت الله الحرام في المملكة العربية السعودية، تقدم الشركة برنامج تأمين "الحج والعمرة" الذي يهدف بالدرجة الأولى إلى توفير راحة البال لجميع العملاء الكرام ابتداءاً من 6.5 دنانير .

يتألف هذا البرنامج من ثلاثة تصنيفات وفئات مختلفة وهي: أساسي وبلس وإكسترا. تختلف في سقف تغطياتها و التي تبدا من 10,000 دولار امريكي إلى أن تصل الى 25,000 حسب البرنامج المختار.

حيث تشمل هذه البرامج تغطيات متعددة تغطي الحاج أو المعتمر ضد الأخطار التي يمكن أن يتعرض لها كتغطية النفقات الطبية والإخلاء الطبي وضياع أو فقدان الأمتعة والمساعدة الدولية وإعادة الجثمان إلى بلد الإقامة .

ومن المعروف أن شركة gig | الشرق العربي للتأمين تمتاز دائماً بسعيها لتقديم وتطوير كافة البرامج التأمينية التي تلبي كافة احتياجات عملائها الكرام .