جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابتداءً من 6.5 دينار فقط ، تأمين "الحج والعمرة" مع الشرق العربي للتأمين
شريط الأخبار
الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية"
عاجل
 

ابتداءً من 6.5 دينار فقط ، تأمين "الحج والعمرة" مع الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - نظراً لما توليه شركة الشرق العربي للتأمين من اهتمام بكافة عملائها الكرام القاصدين زيارة بيت الله الحرام في المملكة العربية السعودية، تقدم الشركة برنامج تأمين "الحج والعمرة" الذي يهدف بالدرجة الأولى إلى توفير راحة البال لجميع العملاء الكرام ابتداءاً من 6.5 دنانير .

يتألف هذا البرنامج من ثلاثة تصنيفات وفئات مختلفة وهي: أساسي وبلس وإكسترا. تختلف في سقف تغطياتها و التي تبدا من 10,000 دولار امريكي إلى أن تصل الى 25,000 حسب البرنامج المختار.

حيث تشمل هذه البرامج تغطيات متعددة تغطي الحاج أو المعتمر ضد الأخطار التي يمكن أن يتعرض لها كتغطية النفقات الطبية والإخلاء الطبي وضياع أو فقدان الأمتعة والمساعدة الدولية وإعادة الجثمان إلى بلد الإقامة .

ومن المعروف أن شركة gig | الشرق العربي للتأمين تمتاز دائماً بسعيها لتقديم وتطوير كافة البرامج التأمينية التي تلبي كافة احتياجات عملائها الكرام .