جفرا نيوز : أخبار الأردن | كوميدي أردني مسيحي يناشد أحمد الشقيري بعودة "خواطر" والفيديو يتخطى المليون
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

كوميدي أردني مسيحي يناشد أحمد الشقيري بعودة "خواطر" والفيديو يتخطى المليون

جفرا نيوز -
جّه الكوميديان الأردني نيكولاس خوري، رسالة إلى مقدم البرامج السعودي الشهير أحمد الشقيري، عبر صفحته على فيسبوك تجاوز عدد مشاهديها المليون، رسالة طالب فيها بعودة برنامج خواطر التوعوي، والذي قدمه الإعلامي بنجاح على مدى عقد من الزمان.
المعلقون على رسالة خوري المصورة وافقوه الرأي، وقدّموا بدورهم التحية للكوميديان المسيحي الديانة، مقدرين روحه الجميلة الداعمة للبرنامج الموجّه للشباب العربي عامةً والإسلامي خاصةً.