شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

المجالي : "شلة الكردي" تعيث فسادا في الفوسفات ولن تهدأ قبل تدمير الشركة !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

كشف النائب حازم المجالي عن تخبطات ادارية تحدث في شركة مناجم الفوسفات جراء ايقاف عمال المياومة في المجمع الصناعي عن العمل اعتبارا من يوم غد الخميس.
وقال المجالي ان الرئيس التنفيذي في الشركة شفيق الاشقر اتخذ قرارا بالاستغناء عن اكثر من 100 موظف في المجمع الصناعي ، محذرا في الوقت نفسه من ان القرار سينتج عنه توقف عملية الانتاج.
وقال المجالي لـ"جفرا نيوز" ان المهندس عيد وليدات ارسل مخاطبات الى مدراء الشركة في العاصمة عمان تظهر حاجة المجمع الصناعي في العقبة للعمال ، لكن دون جدوى،على حد قوله.
وأرجع المجالي ما تعيشه الشركة من أوضاع سيئة وما لحقها من خسائر فادحة الى الفوقية والعجرفة التي ينتهجها مجلس ادارة الشركة برئاسة محمد الذنيبات،مبينا ان ما وصفها بـ"قوى الشد العكسي مجموعة الكردي في الشركة" تعيث فسادا اداريا في الشركة ، وانها لن تهدأ قبل تدمر الشركة بشكل كامل ، ثأثرا لرئيس مجلس الادارة السابق الفار من وجه العدالة وليد الكردي،على حد وصفه.