جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجالي : "شلة الكردي" تعيث فسادا في الفوسفات ولن تهدأ قبل تدمير الشركة !
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

المجالي : "شلة الكردي" تعيث فسادا في الفوسفات ولن تهدأ قبل تدمير الشركة !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

كشف النائب حازم المجالي عن تخبطات ادارية تحدث في شركة مناجم الفوسفات جراء ايقاف عمال المياومة في المجمع الصناعي عن العمل اعتبارا من يوم غد الخميس.
وقال المجالي ان الرئيس التنفيذي في الشركة شفيق الاشقر اتخذ قرارا بالاستغناء عن اكثر من 100 موظف في المجمع الصناعي ، محذرا في الوقت نفسه من ان القرار سينتج عنه توقف عملية الانتاج.
وقال المجالي لـ"جفرا نيوز" ان المهندس عيد وليدات ارسل مخاطبات الى مدراء الشركة في العاصمة عمان تظهر حاجة المجمع الصناعي في العقبة للعمال ، لكن دون جدوى،على حد قوله.
وأرجع المجالي ما تعيشه الشركة من أوضاع سيئة وما لحقها من خسائر فادحة الى الفوقية والعجرفة التي ينتهجها مجلس ادارة الشركة برئاسة محمد الذنيبات،مبينا ان ما وصفها بـ"قوى الشد العكسي مجموعة الكردي في الشركة" تعيث فسادا اداريا في الشركة ، وانها لن تهدأ قبل تدمر الشركة بشكل كامل ، ثأثرا لرئيس مجلس الادارة السابق الفار من وجه العدالة وليد الكردي،على حد وصفه.