شريط الأخبار
النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة" حكومة الرزاز ستنجو بثقة ثلثي النواب والإصلاح تحجب والتصويت الخميس "التعليم العالي" يصادق على السياسة العامة للقبول بالجامعات للعام المقبل رمان : " الهايبرد" ارتفعت 2500-3000 آلاف دينار بالمتوسط الفنان عاصي الحلاني لجفرا نيوز : إستمرار انعقاد مهرجان جرش له دلالات كبيرة رئيس الوزراء الأردني ينفتح على كتلة الإخوان: ينفي العلمانية ويخطط لـ”تعديل وزاري”… والرزاز “الباحث” يهتم بمرافعة “طهبوب” ترجيح بيع أسهم "المناصير" في "العربي" رفع أسعار خبز الحمام والقرشلة طائرة أردنية لنقل ركاب الطائرة الكويتية التي هبطت إضطراريا في العقبة 30 دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا
عاجل
 

بالصور .. برعاية الطراونة راصد يقيم سهرة للإعلاميين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
اقام مركز راصد سهرة رمضانية برعاية رئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة و بحضور وزير الاعلام د.محمد المومني و عدد من النواب و الزملاء الصحفيين و الاعلاميين.

و أكد مدير مركز راصد د.عامر بني عامر على التشاركية بين المركز و مجلس النواب و الإعلام لما يحقق مصلحة الوطن و تعزيز الشفافية.

قام مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني (راصد) سهرة رمضانية في فندق كمبنسكي، تكريمًا للإعلاميين، مساء أمس الأربعاء، برعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراوانة.

وحضر كل من وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة ووزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، وعدد من النواب والشخصيات والصحفيين والإعلاميين.

وأشار مدير عام مركز الحياة راصد الدكتور عامر بني عامر إلى أن المركز يحتفل بمرور 11 عامًا على تأسيسه، مشيرا إلى برامج المركز المتمثلة في مجالات المساءلة والمشاركة والحكم المحلي من خلال مراقبة الانتخابات ومراقبة الأداء البرلماني ومراقبة الأداء الحكومي في تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الوطنية وتشجيع المشاركة الشعبية في عملية صنع القرار، إضافة إلى ان المركز يعمل في مجال حماية المجتمعات من الفكر المتطرف.

ولفت بني عامر إلى أهم إنجازات المركز خلال العامين 2016 و2017، مؤكدًا مجموعة من المبادئ التي تأسس عليها عمل المركز من بينها الاشتباك الإيجابي مع مختلف القطاعات والجهات بما في ذلك الحكومية كعامل أساسي لإحداث التغيير.

إلى ذلك، قدم رئيس مجلس أمناء المركز المهندس شحادة أبوهديب في كلمته الشكر للحكومة على تعاونها ومجلس النواب على شراكته الحقيقية التي تؤسس إلى تحول ديمقراطي يسير بالأردن إلى الأمام، مشيرًا إلى أهمية الانتخابات البلدية واللامركزية المقبلة باعتبار أن المشاركة هي الأساس الحقيقي لنجاح هذه التجربة.

وشملت السهرة الرمضانية فقرة فلكلورية قدمتها فرقة نشامى معان للفنون الشعبية، وكذلك فرقة سلاطين الطرب.