جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. برعاية الطراونة راصد يقيم سهرة للإعلاميين
شريط الأخبار
وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات
عاجل
 

بالصور .. برعاية الطراونة راصد يقيم سهرة للإعلاميين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
اقام مركز راصد سهرة رمضانية برعاية رئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة و بحضور وزير الاعلام د.محمد المومني و عدد من النواب و الزملاء الصحفيين و الاعلاميين.

و أكد مدير مركز راصد د.عامر بني عامر على التشاركية بين المركز و مجلس النواب و الإعلام لما يحقق مصلحة الوطن و تعزيز الشفافية.

قام مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني (راصد) سهرة رمضانية في فندق كمبنسكي، تكريمًا للإعلاميين، مساء أمس الأربعاء، برعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراوانة.

وحضر كل من وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة ووزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، وعدد من النواب والشخصيات والصحفيين والإعلاميين.

وأشار مدير عام مركز الحياة راصد الدكتور عامر بني عامر إلى أن المركز يحتفل بمرور 11 عامًا على تأسيسه، مشيرا إلى برامج المركز المتمثلة في مجالات المساءلة والمشاركة والحكم المحلي من خلال مراقبة الانتخابات ومراقبة الأداء البرلماني ومراقبة الأداء الحكومي في تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الوطنية وتشجيع المشاركة الشعبية في عملية صنع القرار، إضافة إلى ان المركز يعمل في مجال حماية المجتمعات من الفكر المتطرف.

ولفت بني عامر إلى أهم إنجازات المركز خلال العامين 2016 و2017، مؤكدًا مجموعة من المبادئ التي تأسس عليها عمل المركز من بينها الاشتباك الإيجابي مع مختلف القطاعات والجهات بما في ذلك الحكومية كعامل أساسي لإحداث التغيير.

إلى ذلك، قدم رئيس مجلس أمناء المركز المهندس شحادة أبوهديب في كلمته الشكر للحكومة على تعاونها ومجلس النواب على شراكته الحقيقية التي تؤسس إلى تحول ديمقراطي يسير بالأردن إلى الأمام، مشيرًا إلى أهمية الانتخابات البلدية واللامركزية المقبلة باعتبار أن المشاركة هي الأساس الحقيقي لنجاح هذه التجربة.

وشملت السهرة الرمضانية فقرة فلكلورية قدمتها فرقة نشامى معان للفنون الشعبية، وكذلك فرقة سلاطين الطرب.