جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. برعاية الطراونة راصد يقيم سهرة للإعلاميين
شريط الأخبار
مبادرة سلام جديدة .. ونتنياهو يشترط ضمان الاردن لها وفاة طفل سقط من الطابق الرابع الامن يسيطر على شغب الرمثا بعد وفاة عامل بنغالي 70 ألف زائر للعقبة خلال عطلة العيد قرض ميسر ومنحة من البنك الدولي للأردن بـ52.8 مليون دولار وفاة مصري غرقا في سد الحلابات ضبط مطلوب بعشرات القضايا في إربد ٥٠ الف مراجع لمستشفيات الصحة خلال ايام العطلة اطلاق طائرة بدون طيار لمراقبة الغابات في جرش وعجلون العشرات من العمال البنغال يهاجمون مبنى الدفاع المدني في مدينة الحسن الصناعية الملك يلتقي تليرسون في واشنطن اليوم هكذا هنأت الملكة رانيا ولي العهد بعيد ميلاده الزراعة للمواطنين: لا ترموا أعقاب السجائر في الاحراش وأماكن التنزه وفاة و30 إصابة بانفجار بويلر بمصنع ألبسة في إربد تراجع تدريجي لتأثير الكتلة الحارة الأربعاء اقبال كبير على مدن الألعاب الترويحية في العيد ومطالبات بتشديد الرقابة ‘‘تكنولوجيا المعلومات الوطني‘‘ يحذر من فيروس الفدية مجددا مشاجرة شبان (١٢-١٦) عاما تغلق دوار الرابية والقوات الامنية تعتقل عدد منهم زيادة في الحمل الكهربائي 320 ميجاواط مقارنة بعيد الفطر الماضي مجددا..تحذيرات من التعرض لاشعة الشمس
عاجل
 

بالصور .. برعاية الطراونة راصد يقيم سهرة للإعلاميين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
اقام مركز راصد سهرة رمضانية برعاية رئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة و بحضور وزير الاعلام د.محمد المومني و عدد من النواب و الزملاء الصحفيين و الاعلاميين.

و أكد مدير مركز راصد د.عامر بني عامر على التشاركية بين المركز و مجلس النواب و الإعلام لما يحقق مصلحة الوطن و تعزيز الشفافية.

قام مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني (راصد) سهرة رمضانية في فندق كمبنسكي، تكريمًا للإعلاميين، مساء أمس الأربعاء، برعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراوانة.

وحضر كل من وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة ووزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، وعدد من النواب والشخصيات والصحفيين والإعلاميين.

وأشار مدير عام مركز الحياة راصد الدكتور عامر بني عامر إلى أن المركز يحتفل بمرور 11 عامًا على تأسيسه، مشيرا إلى برامج المركز المتمثلة في مجالات المساءلة والمشاركة والحكم المحلي من خلال مراقبة الانتخابات ومراقبة الأداء البرلماني ومراقبة الأداء الحكومي في تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الوطنية وتشجيع المشاركة الشعبية في عملية صنع القرار، إضافة إلى ان المركز يعمل في مجال حماية المجتمعات من الفكر المتطرف.

ولفت بني عامر إلى أهم إنجازات المركز خلال العامين 2016 و2017، مؤكدًا مجموعة من المبادئ التي تأسس عليها عمل المركز من بينها الاشتباك الإيجابي مع مختلف القطاعات والجهات بما في ذلك الحكومية كعامل أساسي لإحداث التغيير.

إلى ذلك، قدم رئيس مجلس أمناء المركز المهندس شحادة أبوهديب في كلمته الشكر للحكومة على تعاونها ومجلس النواب على شراكته الحقيقية التي تؤسس إلى تحول ديمقراطي يسير بالأردن إلى الأمام، مشيرًا إلى أهمية الانتخابات البلدية واللامركزية المقبلة باعتبار أن المشاركة هي الأساس الحقيقي لنجاح هذه التجربة.

وشملت السهرة الرمضانية فقرة فلكلورية قدمتها فرقة نشامى معان للفنون الشعبية، وكذلك فرقة سلاطين الطرب.