جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. برعاية الطراونة راصد يقيم سهرة للإعلاميين
شريط الأخبار
إجراءات تصعيدية لنقابة الصيادلة (لا ضريبة على المرض) اغلاق شارع الجاردنز بسبب انهيار و تصدعات بالشارع انهيارات في شارعي عبدالله غوشة ووصفي التل وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية
عاجل
 

بالصور .. برعاية الطراونة راصد يقيم سهرة للإعلاميين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
اقام مركز راصد سهرة رمضانية برعاية رئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة و بحضور وزير الاعلام د.محمد المومني و عدد من النواب و الزملاء الصحفيين و الاعلاميين.

و أكد مدير مركز راصد د.عامر بني عامر على التشاركية بين المركز و مجلس النواب و الإعلام لما يحقق مصلحة الوطن و تعزيز الشفافية.

قام مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني (راصد) سهرة رمضانية في فندق كمبنسكي، تكريمًا للإعلاميين، مساء أمس الأربعاء، برعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراوانة.

وحضر كل من وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة ووزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، وعدد من النواب والشخصيات والصحفيين والإعلاميين.

وأشار مدير عام مركز الحياة راصد الدكتور عامر بني عامر إلى أن المركز يحتفل بمرور 11 عامًا على تأسيسه، مشيرا إلى برامج المركز المتمثلة في مجالات المساءلة والمشاركة والحكم المحلي من خلال مراقبة الانتخابات ومراقبة الأداء البرلماني ومراقبة الأداء الحكومي في تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الوطنية وتشجيع المشاركة الشعبية في عملية صنع القرار، إضافة إلى ان المركز يعمل في مجال حماية المجتمعات من الفكر المتطرف.

ولفت بني عامر إلى أهم إنجازات المركز خلال العامين 2016 و2017، مؤكدًا مجموعة من المبادئ التي تأسس عليها عمل المركز من بينها الاشتباك الإيجابي مع مختلف القطاعات والجهات بما في ذلك الحكومية كعامل أساسي لإحداث التغيير.

إلى ذلك، قدم رئيس مجلس أمناء المركز المهندس شحادة أبوهديب في كلمته الشكر للحكومة على تعاونها ومجلس النواب على شراكته الحقيقية التي تؤسس إلى تحول ديمقراطي يسير بالأردن إلى الأمام، مشيرًا إلى أهمية الانتخابات البلدية واللامركزية المقبلة باعتبار أن المشاركة هي الأساس الحقيقي لنجاح هذه التجربة.

وشملت السهرة الرمضانية فقرة فلكلورية قدمتها فرقة نشامى معان للفنون الشعبية، وكذلك فرقة سلاطين الطرب.