الملك يزور المدينة الطبية ويجري فحوصات طبية دورية تعيين دبلوماسي أردني برتبة مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية في دمشق القبض على منفذ عملية السطو على البنك الاهلي في سحاب فريق من الخدمات الطبية يستبدل مفصل كتف لمريضة بآخر معكوس توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي وهيئة التقاعد الفلسطينية التربية: صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا الاربعاء اغلاقات مرورية في صويلح وشارع الجامعة الجمعة 110 قضايا "مياه" سيشملها العفو العام قيمتها 30 مليون - تفاصيل "مكافحة الفساد" : احالة 25 ملفا متعلقا بالبلديات للنيابة العامة مجلس الوزراء يوافق على تقسيط الارصدة المشمولة بإعفاء الغرامات وزير الداخلية يلتقي امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب لجنة تدقيق قبولات العضوية تدعو مجلس الصحفيين إلى الإسراع بتطبيق القانون الامن العام يحذر من الوقوع ضحية لحوادث السير المفتعلة الوزراء الجدد يؤدون اليمين الساعة الثانية ظهراً امام الملك .. والوزراء يعقد اجتماعاً الان ضبط 21 مطلوبا احدهم على قضايا مالية بنصف مليون دينار الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز فصل الكهرباء عن مناطق في لواء فقوع غدا امانة عمان " تدرس طلب حکومي لاستملاك أرض مخيم "المحطة" الوزراء الجدد .. المعاني للتربية والتعليم العالي وشويكة للسياحة والخصاونة للنقل سطو مسلح على البنك الأهلي في سحاب وسرقة (14) ألف دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الإثنين-2017-05-31 | 11:47 pm

بالصور .. برعاية الطراونة راصد يقيم سهرة للإعلاميين

بالصور .. برعاية الطراونة راصد يقيم سهرة للإعلاميين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
اقام مركز راصد سهرة رمضانية برعاية رئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة و بحضور وزير الاعلام د.محمد المومني و عدد من النواب و الزملاء الصحفيين و الاعلاميين.

و أكد مدير مركز راصد د.عامر بني عامر على التشاركية بين المركز و مجلس النواب و الإعلام لما يحقق مصلحة الوطن و تعزيز الشفافية.

قام مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني (راصد) سهرة رمضانية في فندق كمبنسكي، تكريمًا للإعلاميين، مساء أمس الأربعاء، برعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراوانة.

وحضر كل من وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة ووزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، وعدد من النواب والشخصيات والصحفيين والإعلاميين.

وأشار مدير عام مركز الحياة راصد الدكتور عامر بني عامر إلى أن المركز يحتفل بمرور 11 عامًا على تأسيسه، مشيرا إلى برامج المركز المتمثلة في مجالات المساءلة والمشاركة والحكم المحلي من خلال مراقبة الانتخابات ومراقبة الأداء البرلماني ومراقبة الأداء الحكومي في تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الوطنية وتشجيع المشاركة الشعبية في عملية صنع القرار، إضافة إلى ان المركز يعمل في مجال حماية المجتمعات من الفكر المتطرف.

ولفت بني عامر إلى أهم إنجازات المركز خلال العامين 2016 و2017، مؤكدًا مجموعة من المبادئ التي تأسس عليها عمل المركز من بينها الاشتباك الإيجابي مع مختلف القطاعات والجهات بما في ذلك الحكومية كعامل أساسي لإحداث التغيير.

إلى ذلك، قدم رئيس مجلس أمناء المركز المهندس شحادة أبوهديب في كلمته الشكر للحكومة على تعاونها ومجلس النواب على شراكته الحقيقية التي تؤسس إلى تحول ديمقراطي يسير بالأردن إلى الأمام، مشيرًا إلى أهمية الانتخابات البلدية واللامركزية المقبلة باعتبار أن المشاركة هي الأساس الحقيقي لنجاح هذه التجربة.

وشملت السهرة الرمضانية فقرة فلكلورية قدمتها فرقة نشامى معان للفنون الشعبية، وكذلك فرقة سلاطين الطرب.