جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. مسرح أوبرا هاوس يتألق بمسرحية (زواج سعيد) بحضور كبار الفن والإعلام
شريط الأخبار
الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
عاجل
 

بالصور .. مسرح أوبرا هاوس يتألق بمسرحية (زواج سعيد) بحضور كبار الفن والإعلام

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

اقام مسرح أوبرا هاوس الغنائي في عمان مسرحية (زواج سعيد ) الذي يقدمها طوال شهر رمضان الفضيل .
المسرحية من بطوله الفنانيين المصريين سامح حسين و انتصار و إيمان السيد و طارق جلال و حامد مرزوق و الطفله جويريه ، وهي مسرحيه كوميدية اجتماعيه حيث سيقدم هذا العمل الفني بالدول العربية اليمن و الكويت و دبي و قطر و كندا و امريكا و التي بدأت جولتها بالأردن.

حضر المسرح عدد من الالإعلاميين والفنانين والملحنين الأردنين ودول عربية صديقة .
أوبرا هاوس من أبرز المسارح الغنائية المبتكرة والمبهرة بالأردن وهي جزء من Blue Diamond التي تتضمن "the lobby,studio 26 and opra House" في هذا الصرح الفني الاردني يتم تقديم كل ما هو جديد ومبدع و ممتع من الاعمال الموسيقية المميزة .

يحمل "اوبرا هاوس" على عاتقه مسؤولية المساهمة في رفع المستوى الثقافي المحلي بالأخص الجوانب الموسيقية والاستعراضية والكوميدية , سعياً لإنتاج فنون أردنية متميزة بالإضافة الى فتح المجال لتشغيل الكوادر الفنية الأردنية من موسيقيين ومطربين وملحنيين و ممثلين وفنيي ديكور و مكياج وصوت و إضاءة.