جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. مسرح أوبرا هاوس يتألق بمسرحية (زواج سعيد) بحضور كبار الفن والإعلام
شريط الأخبار
وزير النقل ومدير عام هيئة النقل يتفقدان حادث المعتمرين ويعودا المصابين وفاة طفلين دهساً في إربد والقبض على السائق الغاء اعتماد شركة الحج بعد حادث العمرة مهندس اردني يقتل زوجته في القاهرة التحقيق بفيديو العراك بين رجل أمن وسيدة اجنبية في المطار شابان يحاولان اختطاف حدث بالأغوار بعد مطاردة على " الصحراوي " .. احباط تهريب 100 الف حبة "كبتاجون" 11 ألف مراجع لاقسام الطواريء والاسعاف في اول ايام العيد اعتداء على موظف من بلدية الرصيفة وتحطيم مركبته على خلفية ازالات !! صور هاشتاغ "انت قدها " .. دعماً لطلاب الثانوية العامة بالفيديو - الاوراق الباطلة في الانتخابات البلدية واللامركزية أنس العداربة يودع بطولة العالم للتايكوندو " الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر - صور بالصور - حادث جديد لحافلة معتمرين في منطقة " الخرزة " ولا اصابات الحكومة تتكفل بنففات علاج مصابي حادث " المعتمرين " 123 إصابة و 185 حادثاً خلال 24 ساعة النائب السابق البطاينه : ( اخطاءٌ يسترها التراب ) الشيّاب يشرف على اعادة تيار الكهرباء لمستشفى معاذ بن جبل وفاة (6) أشخاص وأصابه (38) اخرين أثر حادث تدهور حافلة معتمرين في الطفيلة - اسماء الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة
عاجل
 

بالصور .. مسرح أوبرا هاوس يتألق بمسرحية (زواج سعيد) بحضور كبار الفن والإعلام

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

اقام مسرح أوبرا هاوس الغنائي في عمان مسرحية (زواج سعيد ) الذي يقدمها طوال شهر رمضان الفضيل .
المسرحية من بطوله الفنانيين المصريين سامح حسين و انتصار و إيمان السيد و طارق جلال و حامد مرزوق و الطفله جويريه ، وهي مسرحيه كوميدية اجتماعيه حيث سيقدم هذا العمل الفني بالدول العربية اليمن و الكويت و دبي و قطر و كندا و امريكا و التي بدأت جولتها بالأردن.

حضر المسرح عدد من الالإعلاميين والفنانين والملحنين الأردنين ودول عربية صديقة .
أوبرا هاوس من أبرز المسارح الغنائية المبتكرة والمبهرة بالأردن وهي جزء من Blue Diamond التي تتضمن "the lobby,studio 26 and opra House" في هذا الصرح الفني الاردني يتم تقديم كل ما هو جديد ومبدع و ممتع من الاعمال الموسيقية المميزة .

يحمل "اوبرا هاوس" على عاتقه مسؤولية المساهمة في رفع المستوى الثقافي المحلي بالأخص الجوانب الموسيقية والاستعراضية والكوميدية , سعياً لإنتاج فنون أردنية متميزة بالإضافة الى فتح المجال لتشغيل الكوادر الفنية الأردنية من موسيقيين ومطربين وملحنيين و ممثلين وفنيي ديكور و مكياج وصوت و إضاءة.