جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. مسرح أوبرا هاوس يتألق بمسرحية (زواج سعيد) بحضور كبار الفن والإعلام
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

بالصور .. مسرح أوبرا هاوس يتألق بمسرحية (زواج سعيد) بحضور كبار الفن والإعلام

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

اقام مسرح أوبرا هاوس الغنائي في عمان مسرحية (زواج سعيد ) الذي يقدمها طوال شهر رمضان الفضيل .
المسرحية من بطوله الفنانيين المصريين سامح حسين و انتصار و إيمان السيد و طارق جلال و حامد مرزوق و الطفله جويريه ، وهي مسرحيه كوميدية اجتماعيه حيث سيقدم هذا العمل الفني بالدول العربية اليمن و الكويت و دبي و قطر و كندا و امريكا و التي بدأت جولتها بالأردن.

حضر المسرح عدد من الالإعلاميين والفنانين والملحنين الأردنين ودول عربية صديقة .
أوبرا هاوس من أبرز المسارح الغنائية المبتكرة والمبهرة بالأردن وهي جزء من Blue Diamond التي تتضمن "the lobby,studio 26 and opra House" في هذا الصرح الفني الاردني يتم تقديم كل ما هو جديد ومبدع و ممتع من الاعمال الموسيقية المميزة .

يحمل "اوبرا هاوس" على عاتقه مسؤولية المساهمة في رفع المستوى الثقافي المحلي بالأخص الجوانب الموسيقية والاستعراضية والكوميدية , سعياً لإنتاج فنون أردنية متميزة بالإضافة الى فتح المجال لتشغيل الكوادر الفنية الأردنية من موسيقيين ومطربين وملحنيين و ممثلين وفنيي ديكور و مكياج وصوت و إضاءة.