جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. مسرح أوبرا هاوس يتألق بمسرحية (زواج سعيد) بحضور كبار الفن والإعلام
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

بالصور .. مسرح أوبرا هاوس يتألق بمسرحية (زواج سعيد) بحضور كبار الفن والإعلام

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

اقام مسرح أوبرا هاوس الغنائي في عمان مسرحية (زواج سعيد ) الذي يقدمها طوال شهر رمضان الفضيل .
المسرحية من بطوله الفنانيين المصريين سامح حسين و انتصار و إيمان السيد و طارق جلال و حامد مرزوق و الطفله جويريه ، وهي مسرحيه كوميدية اجتماعيه حيث سيقدم هذا العمل الفني بالدول العربية اليمن و الكويت و دبي و قطر و كندا و امريكا و التي بدأت جولتها بالأردن.

حضر المسرح عدد من الالإعلاميين والفنانين والملحنين الأردنين ودول عربية صديقة .
أوبرا هاوس من أبرز المسارح الغنائية المبتكرة والمبهرة بالأردن وهي جزء من Blue Diamond التي تتضمن "the lobby,studio 26 and opra House" في هذا الصرح الفني الاردني يتم تقديم كل ما هو جديد ومبدع و ممتع من الاعمال الموسيقية المميزة .

يحمل "اوبرا هاوس" على عاتقه مسؤولية المساهمة في رفع المستوى الثقافي المحلي بالأخص الجوانب الموسيقية والاستعراضية والكوميدية , سعياً لإنتاج فنون أردنية متميزة بالإضافة الى فتح المجال لتشغيل الكوادر الفنية الأردنية من موسيقيين ومطربين وملحنيين و ممثلين وفنيي ديكور و مكياج وصوت و إضاءة.