جفرا نيوز : أخبار الأردن | "لواء الجامعة" تحتفل بعيد الاستقلال
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

"لواء الجامعة" تحتفل بعيد الاستقلال

جفرا نيوز - 
أقامت مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة احتفالا كبيرا بذكرى عيد الاستقلال بحضور حشد كبير من رجالات التربية والتعليم والمجتمع المحلي .
وتحدثت في بداية الاحتفال مديرة التربية والتعليم للواء الجامعة الدكتورة زينب الشوابكة مستذكرة ذلك اليوم الذي استقل فيه الأردن وبنى دولته الحديثة واستطاع تحقيق الكثير من الإنجازات في جميع المجالات وغيرها، ذلك الأردن الذي تحرر من سيطرة الأجنبي بفضل القيادة الهاشمية وأبناء الأردن الأحرار وبهمة جنود جيشنا العربي الباسل.
وأضافت الشوابكة "استطعنا أن نخرج العدو من أرضنا وان نبقيها حصنا منيعا في وجه التحديات، وأصبح الأردن دولة قانون عصرية ودولة مؤسسات تسودها الديمقراطية والحرية وأصبحت دولة تتمتع باستقلالية كاملة تحت مسمى "المملكة الأردنية الهاشمية".
واشتمل الحفل على العديد من الفقرات الفنية الوطنية وقصائد شعرية قدمها مجموعة من الطلبة بإشراف معلمي المسرح والموسيقى في مدارس المديرية .
وقامت الشوابكة بتكريم كوكبة من التربويين المتقاعدين من مديري تربية وتعليم سابقين وإداريين ومعلمين، وأشرف على الاحتفال قسم النشاطات في المديرية برئاسة حاتم الجازي وعضوية أحمد العدوان وسناء دراوشة وإحسان الشريدة ولمى الحياري.
وأكدت مسؤولة الحفل المخرجة المسرحية سناء دراوشة بأن جميع فقرات الحفل كانت من تصميم وإبداع وتنفيذ طلبة مدارس لواء الجامعة، وأن القسم سيقوم في العام الدراسي الجديد بالتركيز على النشاطات الثقافية والفنية والمعارض والمؤتمرات الثقافية التي تظهر الجانب الإبداعي لدى الطلبة.