جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطية يؤشر للتعامل مع قضية نجل الرئيس بعقل بارد .. و سؤال نيابي سيتم توجيهه
شريط الأخبار
الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب"
 

عطية يؤشر للتعامل مع قضية نجل الرئيس بعقل بارد .. و سؤال نيابي سيتم توجيهه

جفرا نيوز - النائب خليل عطية 

دعونا نتعامل مع القضايا بعقل بارد وليس من منطلق القصف والنقد العبثي ..،،

واحد يحمل شهادة الدكتوراه ويخدم عشر سنوات في شركة مساهمة عامة (ليست حكوميه) وهو مدير وتم نقله الى مديرية اخرى وحسب المعلومات انه بنفس الامتيازات وراتب  لو صار مديرا في احد أقسام هذه الشركة؟ 

فهل هذه جريمة؟ وعلينا ان نعرف انه خلال مدة خدمة هذا الشخص  لم يكن فاسداً لا هو ولا ابوه 

والمدير السابق او القسم الذي اصبح مديرا له لم يعرفه احد 

يحق لابن حراث يحمل نفس المؤهلات والخبرات ان يعترض على تعيين هذا  الشخص في المنصب اذا كان أخذه دون وجه حق او ان الشخص الذي تم تعيينه ليس مؤهلا للموقع ؟

 أليس من الظلم ان نقف نشل عرض وطول هذا الدكتور وهو كفؤ لان ابوه مسؤول ، واشهد ان أباه لم يسجل عليه قضايا فساد او تطاول على المال العام؟

 مع العلم بان مجمل من يعمل في  اداره هذه الشركه من أبناء الذوات ، مع احترامي لكل من ادلى بدلوه في هذا الموضوع وكان منتقدا بموضوعية او عنده دليل ان هناك ابن حراث ظلم  وهو كفؤ نتيجة هذا التعين الذي وجب علينا ان ننصف هذا المظلوم..


للتوضيح فقط سأقوم بدوري الرقابي وأرسل سؤالا حول الموقع والمتنافسين عليه ولكني أردت من هذا القول ان اطلب ان نراعي أنفسنا والآخرين فيما نقول ونكتب، 

واؤكد في هذا المقام عزمي على تبني مذكرة نيابية تطالب بعدم تعيين أبناء المسؤولين في المواقع العامة عندما يكون أبناؤهم في المسؤولية