جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تختتم النسخة الثالثة عشرة من برنامج تألّق (Shine)
شريط الأخبار
ملحس يرد على نبيل غيشان "الاقتصادي الاجتماعي" يستبعد زميلات.. الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور المسلماني : منظمو المؤتمر الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان
عاجل
 

زين تختتم النسخة الثالثة عشرة من برنامج تألّق (Shine)

جفرا نيوز - عمان 3 حزيران 2017: اختتمت شركة زين النسخة الثالثة عشرة من برنامج تألّق (Shine)، والذي يهدف إلى اكتشاف وتشجيع المواهب لطلبة المدارس الخاصة في العاصمة عمان وعدد من المحافظات المملكة.
وتم توزيع الجوائز على الطلبة الفائزين ممن عرضوا مواهبهم ضمن فئات البرنامج الأربعة وهي التفوّق الأكاديمي، والرياضة، والموسيقى، والتصوير الفوتوغرافي والفنون، وكتابة القصة القصيرة، حيث شارك ما يقارب ال 7 آالاف طالب وطالبة من 20 مدرسة خاصة في 5 محافظات.
وقد أطلقت زين برنامج تألّق (Shine) في العام 2004، في عدد من مدارس العاصمة عمان، والذي يهدف إلى تشجيع المواهب لدى طلبة المدارس الخاصة من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الحادي عشر، ويبدأ البرنامج في شهر آذار وينتهي في شهر حزيران من كل عام.
وفي عام 2014، بدأت شركة زين بضم عدة مدارس منتشرة في عدد من المحافظات في برنامج شاين إلى جانب محافظة العاصمة.