جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تختتم النسخة الثالثة عشرة من برنامج تألّق (Shine)
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

زين تختتم النسخة الثالثة عشرة من برنامج تألّق (Shine)

جفرا نيوز - عمان 3 حزيران 2017: اختتمت شركة زين النسخة الثالثة عشرة من برنامج تألّق (Shine)، والذي يهدف إلى اكتشاف وتشجيع المواهب لطلبة المدارس الخاصة في العاصمة عمان وعدد من المحافظات المملكة.
وتم توزيع الجوائز على الطلبة الفائزين ممن عرضوا مواهبهم ضمن فئات البرنامج الأربعة وهي التفوّق الأكاديمي، والرياضة، والموسيقى، والتصوير الفوتوغرافي والفنون، وكتابة القصة القصيرة، حيث شارك ما يقارب ال 7 آالاف طالب وطالبة من 20 مدرسة خاصة في 5 محافظات.
وقد أطلقت زين برنامج تألّق (Shine) في العام 2004، في عدد من مدارس العاصمة عمان، والذي يهدف إلى تشجيع المواهب لدى طلبة المدارس الخاصة من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الحادي عشر، ويبدأ البرنامج في شهر آذار وينتهي في شهر حزيران من كل عام.
وفي عام 2014، بدأت شركة زين بضم عدة مدارس منتشرة في عدد من المحافظات في برنامج شاين إلى جانب محافظة العاصمة.