شريط الأخبار
مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية
عاجل
 

زين تختتم النسخة الثالثة عشرة من برنامج تألّق (Shine)

جفرا نيوز - عمان 3 حزيران 2017: اختتمت شركة زين النسخة الثالثة عشرة من برنامج تألّق (Shine)، والذي يهدف إلى اكتشاف وتشجيع المواهب لطلبة المدارس الخاصة في العاصمة عمان وعدد من المحافظات المملكة.
وتم توزيع الجوائز على الطلبة الفائزين ممن عرضوا مواهبهم ضمن فئات البرنامج الأربعة وهي التفوّق الأكاديمي، والرياضة، والموسيقى، والتصوير الفوتوغرافي والفنون، وكتابة القصة القصيرة، حيث شارك ما يقارب ال 7 آالاف طالب وطالبة من 20 مدرسة خاصة في 5 محافظات.
وقد أطلقت زين برنامج تألّق (Shine) في العام 2004، في عدد من مدارس العاصمة عمان، والذي يهدف إلى تشجيع المواهب لدى طلبة المدارس الخاصة من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الحادي عشر، ويبدأ البرنامج في شهر آذار وينتهي في شهر حزيران من كل عام.
وفي عام 2014، بدأت شركة زين بضم عدة مدارس منتشرة في عدد من المحافظات في برنامج شاين إلى جانب محافظة العاصمة.