جفرا نيوز : أخبار الأردن | التأمين الطبي - داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع الشرق العربي للتأمين
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

التأمين الطبي - داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - تتطلع دائماً شركة الشرق العربي للتأمين الى ذلك اليوم الذي يتمكن فيه كل فرد من أفراد المجتمع من الحصول على تأمين طبي اقتصادي ذو تغطيات مرتفعة الحدود, من هنا تقدم الشركة برنامج تأميني داخل المستشفى فقط وبأسعار ومميزات فريدة.

يقدم هذا البرنامج خدمات طبية متميزة لجميع أفراد العائلة من خلال شبكة طبية واسعة تشمل نخبة من مزودي الخدمة الطبية في جميع أنحاء المملكة.

ويجدر بالذكر أن البرنامج ذو تغطية تأمينية شاملة للعلاج داخل المستشفى ابتداء من 70 دينار سنويا فقط، إذ يمنحكم تغطيات ومنافع عديدة من تغطية حالات الولادة, الجلطات الدماغية ومضاعفاتها, وتغطية الإقامة والعناية الحثيثة وكافة الإجراءات داخل المستشفى بما يشمل التصوير الطبقي والرنين المغناطيسي والفحوصات المخبرية والأدوية العلاجية المتعلقة بالحالات المرضية وغيرها الكثير من التغطيات والمزايا.

علماً بأن شركة الشرق العربي للتأمين توفر لكافة عملائها الكرام خدمة الموافقات الطبية على مدار 24 ساعة للحصول على الموافقات الطبية وأي استشارات طبية من خلال الرقم 565466506-