جفرا نيوز : أخبار الأردن | مسرحية راسين بالحلال تعاين سلوكيات سلبية في المجمتع
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

مسرحية راسين بالحلال تعاين سلوكيات سلبية في المجمتع

جفرا نيوز

عاينت المسرحية الكوميدية الساخرة 'راسين بالحلال'، سلوكيات سلبية وقضايا مجتمعية تمس المواطن الاردني في حياته المعيشية.

 العرض المسرحي الذي اخرجه الفنان مازن عجاوي ومثل فيه مؤلف العرض شادي صلاح واحلام عبدالله وقدم في عرضه الاول مساء امس الجمعة على مسرح فندق جراسا بعمان، تناول موضوعات الزواج والتفكير المادي الذي سيطر على شريحة كبيرة من الاسر مما يعيق استمرارية الحياة الزوجية نتيجة التفكير الاستهلاكي غير المبرر، وما يترتب عنه من عبء مادي. 

وتطرق العرض الذي راعى ثقافة المجتمع الاردني في طروحاته، وانتقد باسلوب ساخر متكئا على الكوميديا الخفيفة، للعديد من السلوكيات في قيادة السيارات في الشوارع غير المراعية لقوانين وتعليمات السير وغياب اخلاقيات السياقة لدى البعض. 

كما تطرق العرض الذي لم يخلو من بعض الاسقاطات سياسية، ونال استحسان الجمهور لا سيما الاطفال، الى عدد من القضايا والموضوعات المجتمعية العامة ومنها التطرف الديني وتصدي غير المؤهلين لقضايا الافتاء، واسعار المحروقات وارتفاعها، وغيرها من مسائل تمس معيشة المواطن الاردني وتلامس اوجاعه-