شريط الأخبار
الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا هذا المنصب ينتظر جمال الصرايرة.. ب"انتظار الإجراءات" العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

النائب بني هاني : "قضية الدجاج الفاسد اخطر مما يقرأه المواطن في الصحف"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اكد رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية الدكتور ابراهيم بني هاني لـ"جفرا نيوز" ان موضوع قضية "الدجاج" الفاسد اخطر من ما يتم تداوله في الصحف ، متوعدا بالكشف عن تفاصيل خطيرة في القضية،وقائلا :"القضية أخطر مما يقرأه المواطن في الصحف"، ومستدركا القول :"الحديث عن التفاصيل الان سابق لأوانه".
وتعهد بني هاني بنشر التفاصيل الكاملة للقضية ومحاسبة المتورطين.
وكشف بني هاني عن طلب اللجنة استدعاء كافة الجهات المعنية بما فيهم رئيس الوزراء هاني الملقي ووزير الصحة محمود الشياب ووزير الزراعة خالد الحنيفات ، والمسؤولين والمؤسسات ذات العلاقة.
وحول موعد الاجتماع ، بين بني هاني ان الموعد ما زال رهن تحديد الملقي له.
وكانت السلطات المختصة ضبطت عشرات الاطنان من الدجاج الفاسد كانت معدة لتوزيعها على الفقراء في محافظات مختلفة من المملكة.
ويفتح تصريح بني هاني الابواب والتكهنات بشكل واسع بخصوص الجهات المتورطة ، وما إذا كانت الاسواق خلال الفترة القليلة الماضية زودت بـ"دجاج فاسد".