جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب بني هاني : "قضية الدجاج الفاسد اخطر مما يقرأه المواطن في الصحف"
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

النائب بني هاني : "قضية الدجاج الفاسد اخطر مما يقرأه المواطن في الصحف"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اكد رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية الدكتور ابراهيم بني هاني لـ"جفرا نيوز" ان موضوع قضية "الدجاج" الفاسد اخطر من ما يتم تداوله في الصحف ، متوعدا بالكشف عن تفاصيل خطيرة في القضية،وقائلا :"القضية أخطر مما يقرأه المواطن في الصحف"، ومستدركا القول :"الحديث عن التفاصيل الان سابق لأوانه".
وتعهد بني هاني بنشر التفاصيل الكاملة للقضية ومحاسبة المتورطين.
وكشف بني هاني عن طلب اللجنة استدعاء كافة الجهات المعنية بما فيهم رئيس الوزراء هاني الملقي ووزير الصحة محمود الشياب ووزير الزراعة خالد الحنيفات ، والمسؤولين والمؤسسات ذات العلاقة.
وحول موعد الاجتماع ، بين بني هاني ان الموعد ما زال رهن تحديد الملقي له.
وكانت السلطات المختصة ضبطت عشرات الاطنان من الدجاج الفاسد كانت معدة لتوزيعها على الفقراء في محافظات مختلفة من المملكة.
ويفتح تصريح بني هاني الابواب والتكهنات بشكل واسع بخصوص الجهات المتورطة ، وما إذا كانت الاسواق خلال الفترة القليلة الماضية زودت بـ"دجاج فاسد".