جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب بني هاني : "قضية الدجاج الفاسد اخطر مما يقرأه المواطن في الصحف"
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" استقالة القاضي يونس القرالة .. و احالة الناصر الى الاستيداع بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً
عاجل
 

النائب بني هاني : "قضية الدجاج الفاسد اخطر مما يقرأه المواطن في الصحف"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اكد رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية الدكتور ابراهيم بني هاني لـ"جفرا نيوز" ان موضوع قضية "الدجاج" الفاسد اخطر من ما يتم تداوله في الصحف ، متوعدا بالكشف عن تفاصيل خطيرة في القضية،وقائلا :"القضية أخطر مما يقرأه المواطن في الصحف"، ومستدركا القول :"الحديث عن التفاصيل الان سابق لأوانه".
وتعهد بني هاني بنشر التفاصيل الكاملة للقضية ومحاسبة المتورطين.
وكشف بني هاني عن طلب اللجنة استدعاء كافة الجهات المعنية بما فيهم رئيس الوزراء هاني الملقي ووزير الصحة محمود الشياب ووزير الزراعة خالد الحنيفات ، والمسؤولين والمؤسسات ذات العلاقة.
وحول موعد الاجتماع ، بين بني هاني ان الموعد ما زال رهن تحديد الملقي له.
وكانت السلطات المختصة ضبطت عشرات الاطنان من الدجاج الفاسد كانت معدة لتوزيعها على الفقراء في محافظات مختلفة من المملكة.
ويفتح تصريح بني هاني الابواب والتكهنات بشكل واسع بخصوص الجهات المتورطة ، وما إذا كانت الاسواق خلال الفترة القليلة الماضية زودت بـ"دجاج فاسد".