جفرا نيوز : أخبار الأردن | برنامج تأمين "سفر" مع الشرق العربي للتأمين لجميع أنحاء العالم
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

برنامج تأمين "سفر" مع الشرق العربي للتأمين لجميع أنحاء العالم

جفرا نيوز - من أولويات شركة الشرق العربي للتأمين تقديم البرامج التأمينية الشاملة التي تضمن راحة البال لجميع عملائها الكرام، حيث تقدم برنامج "سفر" والذي يقدم ميزات تأمينية فريدة لجميع المسافرين أينما كانت وجهة سفرهم ولأي مكان في العالم، حيث أن برنامج "سفر" هو تأمين متكامل في دول أوروبا والشرق الأوسط وكافة أنحاء العالم بتغطيات شاملة ومزايا عديدة بدرجات مختلفة ذهبية اوفضية أو اوروبا / الشنغن أو دول الشرق الأوسط .
حيث يوفر برنامج "سفر" العديد من المنافع والتغطيات كتغطية النفقات الطبية للحالات الطارئة خارج بلد الإقامة والإخلاء الطبي الطارئ, العناية السنية الطارئة, إعادة الجثمان إلى بلد الإقامة وتكاليف تأمين مرافق للأطفال المعولين ، بالإضافة إلى تعويض المؤمن في حال التعرض للسطو.
بالإضافة إلى توفيرمنافع التعويض لفقدان وخسارة الأمتعة المسجلة في رحلة الطيران, جواز السفر خارج الأردن والتعويض عن التأخير في وصول الأمتعة المسجلة أو التأخير في المغادرة أو الإقلاع او في حال تم الغاء الرحله شريطة أن ينجم عنها خسارة ماليه.
برنامج " سفر" يمنحك راحة البال والاستمتاع برحلتك ويقدم لك خدمات المساعدة الشخصية على مدار 24 ساعة من خلال خط المساعدة الدولي 0096265008119.