شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

برنامج تأمين "سفر" مع الشرق العربي للتأمين لجميع أنحاء العالم

جفرا نيوز - من أولويات شركة الشرق العربي للتأمين تقديم البرامج التأمينية الشاملة التي تضمن راحة البال لجميع عملائها الكرام، حيث تقدم برنامج "سفر" والذي يقدم ميزات تأمينية فريدة لجميع المسافرين أينما كانت وجهة سفرهم ولأي مكان في العالم، حيث أن برنامج "سفر" هو تأمين متكامل في دول أوروبا والشرق الأوسط وكافة أنحاء العالم بتغطيات شاملة ومزايا عديدة بدرجات مختلفة ذهبية اوفضية أو اوروبا / الشنغن أو دول الشرق الأوسط .
حيث يوفر برنامج "سفر" العديد من المنافع والتغطيات كتغطية النفقات الطبية للحالات الطارئة خارج بلد الإقامة والإخلاء الطبي الطارئ, العناية السنية الطارئة, إعادة الجثمان إلى بلد الإقامة وتكاليف تأمين مرافق للأطفال المعولين ، بالإضافة إلى تعويض المؤمن في حال التعرض للسطو.
بالإضافة إلى توفيرمنافع التعويض لفقدان وخسارة الأمتعة المسجلة في رحلة الطيران, جواز السفر خارج الأردن والتعويض عن التأخير في وصول الأمتعة المسجلة أو التأخير في المغادرة أو الإقلاع او في حال تم الغاء الرحله شريطة أن ينجم عنها خسارة ماليه.
برنامج " سفر" يمنحك راحة البال والاستمتاع برحلتك ويقدم لك خدمات المساعدة الشخصية على مدار 24 ساعة من خلال خط المساعدة الدولي 0096265008119.