شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

الطراونة والسفير الكندي يبحثان قضايا مشتركة

جفرا نيوز


بحث رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة مع السفير الكندي لدى المملكة بيتر ماكدوجال عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

وأعرب الطراونة، لدى استقباله اليوم الاثنين بمكتبه في دار مجلس النواب السفير ماكدوجال، عن أمله بأن ترقى وتتطور العلاقات السياسية والتجارية والاقتصادية بين البلدين لمستوى العلاقات القائمة بين قيادتي البلدين.

ولفت الى ان مجلس النواب عضو فاعل ونشط في مختلف الاتحادات والجمعيات والهيئات والمنظمات البرلمانية العربية والإقليمية والدولية.

واستعرض الطراونة مهام وآلية عمل مجلس النواب والدورات البرلمانية العادية والاستثنائية، ودوره الرقابي والتشريعي وآلية انتخاب المجلس والدوائر الانتخابية والكوتات التي تضمن وصول المرأة والاقليات المسيحية والشركسية والشيشانية بالبرلمان، فضلاً عن آلية عمل اللجان والكتل والائتلافات النيابية.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على دور لجان الصداقة البرلمانية في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية وتبادل الخبرات والاطلاع على التجارب.

من جهته، أكد ماكدوجال عمق العلاقات القوية والتاريخية بين المملكة وكندا، مثمنا العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة خاصة الاقتصادية والتنموية، في حين قدر عاليا الاصلاحات الشاملة التي انجزتها المملكة.