جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة والسفير الكندي يبحثان قضايا مشتركة
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

الطراونة والسفير الكندي يبحثان قضايا مشتركة

جفرا نيوز


بحث رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة مع السفير الكندي لدى المملكة بيتر ماكدوجال عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

وأعرب الطراونة، لدى استقباله اليوم الاثنين بمكتبه في دار مجلس النواب السفير ماكدوجال، عن أمله بأن ترقى وتتطور العلاقات السياسية والتجارية والاقتصادية بين البلدين لمستوى العلاقات القائمة بين قيادتي البلدين.

ولفت الى ان مجلس النواب عضو فاعل ونشط في مختلف الاتحادات والجمعيات والهيئات والمنظمات البرلمانية العربية والإقليمية والدولية.

واستعرض الطراونة مهام وآلية عمل مجلس النواب والدورات البرلمانية العادية والاستثنائية، ودوره الرقابي والتشريعي وآلية انتخاب المجلس والدوائر الانتخابية والكوتات التي تضمن وصول المرأة والاقليات المسيحية والشركسية والشيشانية بالبرلمان، فضلاً عن آلية عمل اللجان والكتل والائتلافات النيابية.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على دور لجان الصداقة البرلمانية في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية وتبادل الخبرات والاطلاع على التجارب.

من جهته، أكد ماكدوجال عمق العلاقات القوية والتاريخية بين المملكة وكندا، مثمنا العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة خاصة الاقتصادية والتنموية، في حين قدر عاليا الاصلاحات الشاملة التي انجزتها المملكة.