جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة والسفير الكندي يبحثان قضايا مشتركة
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

الطراونة والسفير الكندي يبحثان قضايا مشتركة

جفرا نيوز


بحث رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة مع السفير الكندي لدى المملكة بيتر ماكدوجال عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

وأعرب الطراونة، لدى استقباله اليوم الاثنين بمكتبه في دار مجلس النواب السفير ماكدوجال، عن أمله بأن ترقى وتتطور العلاقات السياسية والتجارية والاقتصادية بين البلدين لمستوى العلاقات القائمة بين قيادتي البلدين.

ولفت الى ان مجلس النواب عضو فاعل ونشط في مختلف الاتحادات والجمعيات والهيئات والمنظمات البرلمانية العربية والإقليمية والدولية.

واستعرض الطراونة مهام وآلية عمل مجلس النواب والدورات البرلمانية العادية والاستثنائية، ودوره الرقابي والتشريعي وآلية انتخاب المجلس والدوائر الانتخابية والكوتات التي تضمن وصول المرأة والاقليات المسيحية والشركسية والشيشانية بالبرلمان، فضلاً عن آلية عمل اللجان والكتل والائتلافات النيابية.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على دور لجان الصداقة البرلمانية في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية وتبادل الخبرات والاطلاع على التجارب.

من جهته، أكد ماكدوجال عمق العلاقات القوية والتاريخية بين المملكة وكندا، مثمنا العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة خاصة الاقتصادية والتنموية، في حين قدر عاليا الاصلاحات الشاملة التي انجزتها المملكة.