جفرا نيوز : أخبار الأردن | العرموطي للحكومة: لماذا تصمتون عن " اوبر وكريم " رغم مخالفتها القوانين - وثيقة
شريط الأخبار
الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال"
عاجل
 

العرموطي للحكومة: لماذا تصمتون عن " اوبر وكريم " رغم مخالفتها القوانين - وثيقة

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

وجه النائب المحامي صالح العرموطي 15 سؤالا مفصلا للحكومة حول ما يسمى بتطبيقات اوبر وكريم ، من خلال سؤال نيابي وجهه اليوم ، متسائلا عن قانونية عملهم في المملكة ومن الجهات التي تقف خلفهم خاصة وانهم يعملون منذ عامين تقريبا في الاردن دون اي ترخيص .

العرموطي تسائل ايضا عن جنسيات تلك الشركات وعدد مركباتها العاملة في الاردن ، وهل تقوم بدفع الضرائب للخزينة ، و عن السند القانوني التي منحت من خلاله الحكومة مهلة لتلك الشركات ؟وعن السبب الحقيقي خلف صمت الحكومة عليها وعلى اعمالها رغم مخالفتها للقوانين والتشريعات ؟

وتاليا نص السؤال النيابي الموجه للحكومة من النائب العرموطي كما وصل جفرا نيوز :