شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

بالصور .. تكريم عدد من الزميلات الإعلاميات (( من اجلكن نعمل ))

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
مندوبا عن الاميرة بسمة بنت طلال رعى وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة الاثنين 6-6-2017 الاحتفال بيوم الاعلامية العربية (( من اجلكن نعمل ))، والذي نظمه مركز الاعلاميات العربيات في عمّان مساء الثلاثاء افطار رمضاني لعدد من الاعلاميات الأردنيات والأعضاء في المركز اضافة الى عدد من النواب ،والنقابيين والحزبيين بفندق القدس .

وفي بداية الحفل اكدت رئيسة مركز الاعلاميات العربيات الصحفية محاسن الامام على ان الحفل جاء منطلق حرص المركز على التواصل الدائم والفعال وفي كل المناسبات مع الاعلاميات العربيات، لذلك تم تنظيم الافطار الرمضاني لتعزيز الترابط بين الأسرة الاعلامية تزامنا مع يوم الاعلامية العربية (( من اجلكن نعمل )) .

كما تحدثت الامام خلال الافطار عن تأسيس المركز، انجازاته وعدد الأعضاء فيه اضافة الى الدورات التدريبية التي ينظمها للاعلاميات العربيات في شتى المواضيع الاعلامية لتطوير قدرات الاعلاميات ليقدمن الأفضل دائما

وكما تم في نهاية الحفل تكريم بعض الاعلاميات العربيات من قبل المهندس موسى المعايطة وزير التنمية السياسية .