جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب زيادين: ساقدم إستقالتي ان لم يحاسب كافة المتورطين بفضيحة الدجاج الفاسد
شريط الأخبار
قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية
 

النائب زيادين: ساقدم إستقالتي ان لم يحاسب كافة المتورطين بفضيحة الدجاج الفاسد

جفرا نيوز- اكد النائب هيثم الزيادين أنه سيقدم استقالته من البرلمان ان لم يتم محاسبة كافة المتورطين في فضيحة فساد الدجاج المدوية .
و قال الزيادين في اجتماع لجنة الصحة والبئية النيابية الذي عقد قبل ايام لمناقشة تداعيات فضيحة الدجاج الفاسد أن غذاء فقراء الاردن خط احمر ،ولن نسمح لاصحاب الكروش المنتفخة بالتلاعب في قوت الاردنيين .

ودعا كافة الجهات المعنية في تحمل مسؤولياتها الوطنية في صون وحماية أمن المواطنيين الغذائي .