جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..مطعم "زوربا" فخامة المكان ولذة الطعام
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

بالصور..مطعم "زوربا" فخامة المكان ولذة الطعام

جفرا نيوز

يتميز مطعم زوربا الشهير والجميل جدا في شارع الرينبو بالجلسات الجميله بين الاشجار العمانية التراثية والمساحات الانيقة ، ويوفر فرقة فنية تقدم الغناء الجميل والموشحات الاندلسية.
زوربا هو من المطاعم التراثية الضخمة والمتميز بمرفقاته التراثية السياحية الجميلة ، يقدم وجبات افطار رمضاني فاخرة مثل : فخارة زوربا ، والمشاوي بأنواعها،وكافة انواع الاسماء البحرية الطازجة والمقبلات اللبنانية ، ويتميز بالصواني ،والطعام الشرقي،ويقدم كافة انواع المشروبات الرمضانية والعصائر الطبيعية المنعشة.
ويعد زوربا ملتقاً للنخب السياسية والبرلمانية ولرجال الثقافة والادب والمعرفة والمجموعات السياحية التي تداوم على زيارته بإنتظام.
ويحظى بفرعيه في شارع بسمان وفي نهاية شارع الرينبو بإدارة الدليل السياحي العريق محمد الفراعنه "ابو يوسف" والذي يحرص دوما على توفير أجود الاطعمة من حيث سلامتها الصحية والجودة والطعم اللذيذ.