شريط الأخبار
الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا هذا المنصب ينتظر جمال الصرايرة.. ب"انتظار الإجراءات" العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

بالصور..مطعم "زوربا" فخامة المكان ولذة الطعام

جفرا نيوز

يتميز مطعم زوربا الشهير والجميل جدا في شارع الرينبو بالجلسات الجميله بين الاشجار العمانية التراثية والمساحات الانيقة ، ويوفر فرقة فنية تقدم الغناء الجميل والموشحات الاندلسية.
زوربا هو من المطاعم التراثية الضخمة والمتميز بمرفقاته التراثية السياحية الجميلة ، يقدم وجبات افطار رمضاني فاخرة مثل : فخارة زوربا ، والمشاوي بأنواعها،وكافة انواع الاسماء البحرية الطازجة والمقبلات اللبنانية ، ويتميز بالصواني ،والطعام الشرقي،ويقدم كافة انواع المشروبات الرمضانية والعصائر الطبيعية المنعشة.
ويعد زوربا ملتقاً للنخب السياسية والبرلمانية ولرجال الثقافة والادب والمعرفة والمجموعات السياحية التي تداوم على زيارته بإنتظام.
ويحظى بفرعيه في شارع بسمان وفي نهاية شارع الرينبو بإدارة الدليل السياحي العريق محمد الفراعنه "ابو يوسف" والذي يحرص دوما على توفير أجود الاطعمة من حيث سلامتها الصحية والجودة والطعم اللذيذ.