جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4 نواب من العاصمة يحضرون اجتماع وكالة USAID و25 يغيبون
شريط الأخبار
القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى
عاجل
 

4 نواب من العاصمة يحضرون اجتماع وكالة USAID و25 يغيبون

جفرا نيوز- 


غاب نواب العاصمة عمان عن اجتماع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) الذي عقد ظهر الاربعاء في مجلس النواب وأرادت من خلاله الوكالة وضع خطة لمشاريعها في العاصمة خلال المرحلة المقبلة.
وحضر الاجتماع فقط اربعة نواب من اصل 29 نائبا وجهت لهم الدعوات، والنواب الحاضرون هم: اندريه حواري العزوني وخير الدين ابو صعيليك ورمضان الحنيطي وعبد عليان المحسيري. 
وطلبت الوكالة عقد الاجتماع بعد أن وجهت لها انتقادات حول مشاريعها في المملكة وعدم مراعاتها لظروف كل محافظة، ونسبة حاجتها لهذه المشاريع مقارنة بعدد السكان.
وهذا ليس الاجتماع الاول فقد عقدت الوكالة اجتماعات اخرى في محافظات المملكة، وستعقد الاجتماع الاخير مع نواب محافظة الزرقاء خلال الايام القليلة المقبلة.
وطالب نواب عمان الاربعة في اجتماعهم مع الوكالة أن تعتمد في مشاريعها على الكثافة السكانية والحاجة لاقامة هذه المشاريع الخدماتية لهم من بناء مدارس واقامة مراكز صحية شاملة وغيرها من المشاريع التي تعتمدها الوكالة في برنامجها.