جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4 نواب من العاصمة يحضرون اجتماع وكالة USAID و25 يغيبون
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

4 نواب من العاصمة يحضرون اجتماع وكالة USAID و25 يغيبون

جفرا نيوز- 


غاب نواب العاصمة عمان عن اجتماع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) الذي عقد ظهر الاربعاء في مجلس النواب وأرادت من خلاله الوكالة وضع خطة لمشاريعها في العاصمة خلال المرحلة المقبلة.
وحضر الاجتماع فقط اربعة نواب من اصل 29 نائبا وجهت لهم الدعوات، والنواب الحاضرون هم: اندريه حواري العزوني وخير الدين ابو صعيليك ورمضان الحنيطي وعبد عليان المحسيري. 
وطلبت الوكالة عقد الاجتماع بعد أن وجهت لها انتقادات حول مشاريعها في المملكة وعدم مراعاتها لظروف كل محافظة، ونسبة حاجتها لهذه المشاريع مقارنة بعدد السكان.
وهذا ليس الاجتماع الاول فقد عقدت الوكالة اجتماعات اخرى في محافظات المملكة، وستعقد الاجتماع الاخير مع نواب محافظة الزرقاء خلال الايام القليلة المقبلة.
وطالب نواب عمان الاربعة في اجتماعهم مع الوكالة أن تعتمد في مشاريعها على الكثافة السكانية والحاجة لاقامة هذه المشاريع الخدماتية لهم من بناء مدارس واقامة مراكز صحية شاملة وغيرها من المشاريع التي تعتمدها الوكالة في برنامجها.