جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4 نواب من العاصمة يحضرون اجتماع وكالة USAID و25 يغيبون
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" استقالة القاضي يونس القرالة .. و احالة الناصر الى الاستيداع بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً
عاجل
 

4 نواب من العاصمة يحضرون اجتماع وكالة USAID و25 يغيبون

جفرا نيوز- 


غاب نواب العاصمة عمان عن اجتماع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) الذي عقد ظهر الاربعاء في مجلس النواب وأرادت من خلاله الوكالة وضع خطة لمشاريعها في العاصمة خلال المرحلة المقبلة.
وحضر الاجتماع فقط اربعة نواب من اصل 29 نائبا وجهت لهم الدعوات، والنواب الحاضرون هم: اندريه حواري العزوني وخير الدين ابو صعيليك ورمضان الحنيطي وعبد عليان المحسيري. 
وطلبت الوكالة عقد الاجتماع بعد أن وجهت لها انتقادات حول مشاريعها في المملكة وعدم مراعاتها لظروف كل محافظة، ونسبة حاجتها لهذه المشاريع مقارنة بعدد السكان.
وهذا ليس الاجتماع الاول فقد عقدت الوكالة اجتماعات اخرى في محافظات المملكة، وستعقد الاجتماع الاخير مع نواب محافظة الزرقاء خلال الايام القليلة المقبلة.
وطالب نواب عمان الاربعة في اجتماعهم مع الوكالة أن تعتمد في مشاريعها على الكثافة السكانية والحاجة لاقامة هذه المشاريع الخدماتية لهم من بناء مدارس واقامة مراكز صحية شاملة وغيرها من المشاريع التي تعتمدها الوكالة في برنامجها.