شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

4 نواب من العاصمة يحضرون اجتماع وكالة USAID و25 يغيبون

جفرا نيوز- 


غاب نواب العاصمة عمان عن اجتماع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) الذي عقد ظهر الاربعاء في مجلس النواب وأرادت من خلاله الوكالة وضع خطة لمشاريعها في العاصمة خلال المرحلة المقبلة.
وحضر الاجتماع فقط اربعة نواب من اصل 29 نائبا وجهت لهم الدعوات، والنواب الحاضرون هم: اندريه حواري العزوني وخير الدين ابو صعيليك ورمضان الحنيطي وعبد عليان المحسيري. 
وطلبت الوكالة عقد الاجتماع بعد أن وجهت لها انتقادات حول مشاريعها في المملكة وعدم مراعاتها لظروف كل محافظة، ونسبة حاجتها لهذه المشاريع مقارنة بعدد السكان.
وهذا ليس الاجتماع الاول فقد عقدت الوكالة اجتماعات اخرى في محافظات المملكة، وستعقد الاجتماع الاخير مع نواب محافظة الزرقاء خلال الايام القليلة المقبلة.
وطالب نواب عمان الاربعة في اجتماعهم مع الوكالة أن تعتمد في مشاريعها على الكثافة السكانية والحاجة لاقامة هذه المشاريع الخدماتية لهم من بناء مدارس واقامة مراكز صحية شاملة وغيرها من المشاريع التي تعتمدها الوكالة في برنامجها.