جفرا نيوز : أخبار الأردن | تأمين المنشآت الصغيرة والمتوسطة مع برنامج أعمالي من الشرق العربي للتأمين
شريط الأخبار
القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء
عاجل
 

تأمين المنشآت الصغيرة والمتوسطة مع برنامج أعمالي من الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - لأن شركة gig | الشرق العربي للتأمين دائما حريصة على أن تكون الأقرب إلى عملائها الكرام، وحرصاً منها على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات التأمينية المتنوعة والتي تغطي جميع جوانب الحياة، يأتي برنامج "أعمالي" من شركة الشرق العربي للتأمين ضمن أفضل البرامج التأمينية لحماية المنشآت الصغيرة والمتوسطة من الأخطار التي من الممكن أن تكون سبباً رئيسياً في توقف مثل هذه المنشآة عن مزاولة أعمالها.

لذلك تسعى شركة الشرق العربي للتأمين إلى العمل على حماية أعمالك وضمان استمراريتها من خلال توفير غطاء تأميني متكامل يلبي كافة احتياجاتك التأمينية ويضمن لك سرعة التعويض كي تتمكن من مزاولة أعمالك دون انقطاع.

يوفر البرنامج مزايا وتغطيات عديدة من حماية تأمينية متكاملة ضد خطر الحريق والأخطار الإضافية كالسرقة المصحوبة بالعنف (الكسر والخلع), العواصف والأعاصير والفيضانات والزلازل الأرضية , خطر الصدم من قبل مركبات الغير وإنفجار أنابيب المياه وطفح الخزانات المائية بالإضافة إلى تغطية خسارة الأرباح وتغطيه اللوحات الإعلانيه (الآرمات) ضد خطر الحريق فقط وغيرها الكثير من التغطيات.

حيث تبدأ أسعار البرنامج من دينار واحد و250 فلس لكل ألف دينار من إجمالي مبلغ التأمين وبحدٍ أدنى للقسط 100 دينار (شامل بدل خدمة إصدار وثائق التأمين والضريبة والطوابع).

علماً بأن برنامج أعمالي يمنح المنشآت منافع إضافية مميزة كتغطية الأجهزة الألكترونية و إمكانية تغطية الزجاج ضد خطر الكسر, إمكانية تغطية النقد داخل القاصة الحديدية المثبتة بالحائط.

للحصول على البرنامج ولمزيد من المعلومات الرجاء الإتصال على 06 - 5609888