جفرا نيوز : أخبار الأردن | كل يوم سبت "سوق نعمة" في حديقة المتحف الوطني
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

كل يوم سبت "سوق نعمة" في حديقة المتحف الوطني

جفرا نيوز - تم افتتاح سوق نعمة لدعم الجمعيات الخيرية والمشاريع النساءية من مختلف المحافظات من الشمال آلى الجنوب ، وذلك كل يوم سبت خلال الصيف ، في حديقة المتحف الوطني ( حديقة المنتزه ) في جبل اللويبده في الأوقات التالية :
٨ ليلا الى ١ بعد منتصف الليل خلال شهر رمضان المبارك
١٠ صباحا آلى ١٠ مساء خلاًل الصيفً.
و تقوم فكرة مشروع سوف نعمة على ربط مجموعة من الرياديات من المناطق النائية بفرص لتسويق منتجاتهم المحلية التقليدية واليدوية وبالتالي المساهمة في دفع عجلة ديمومة مشاريعهم الاستثمارية الصغيرة ومصادر دخلهم.

وتاتي هذه المبادرة بدعم من الحكومة الفنلندية و في سياق الشراكة التي اقامها برنامج الامم المتحدة الانمائي مع مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب كجزء من استكمال دعمه في تقديم قيمة مضافة للمشاريع الاستثمارية الصغيرة التي إنشاءها مجموعة من السيدات في مناطق مختلفة، وذلك ضمن مشاريع تحسين سبل المعيشة والتشغيل التي نفذها برنامج الامم المتحدة الانمائي في إطار استجابته لأثر أزمة اللجوء السوري على المجتمعات المضيفة. كما وتشتمل هذه الشراكة بين المؤسسة والبرنامج على دعم مجموعة من السيدات من منطقة غور الصافي من خلال بناء قدراتهم في مجال الانتاج الغذائي، وتحقيق الدخل المستدام لهم طيلة ايّام السنة .