جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب البدور : اجتماع النواب مع الحكومة لبحث قضية "الدجاج الفاسد" الاثنين
شريط الأخبار
19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق"
عاجل
 

النائب البدور : اجتماع النواب مع الحكومة لبحث قضية "الدجاج الفاسد" الاثنين

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

كشف مقرر لجنة الصحة النيابية الدكتور ابراهيم البدور  لـ"جفرا نيوز" ان اجتماع مجلس النواب مع الحكومة للبحث في قضية الدجاج الفاسد سيعقد الاثنين المقبل بحضور وزراء الصناعة والتجارة والزراعة والصحة والداخلية اضافة محافظ العاصمة سعد شهاب وممثلين عن الجهات والمؤسسات ذات العلاقة أبرزهم مدير مؤسسة الغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات.

البدور اكد ان كافة المعنيين بالامر من حكومة ونواب عازمون على الضرب بيد من حديد على كل شخص يحاول التلاعب بمنظومة الامن الغذائي ، وان قوت المواطن خط احمر وان النواب لن يسمح لاحد بالمساس به وسيتصدوا لذلك .

وبحسب تصريحات سابقة للجنة الصحة النيابية فإن مجلس النواب استدعى رئيس الوزراء والطاقم الحكومي للبحث في القضية ، لكن وعلى ما يبدو ان رئيس الحكومة هاني الملقي لن يحضر اجتماعا لبحث أخطر القضايا التي شغلت الراي العام منذ أشهر، لإرتباطها بالامن القومي الغذائي.