شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

النائب البدور : اجتماع النواب مع الحكومة لبحث قضية "الدجاج الفاسد" الاثنين

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

كشف مقرر لجنة الصحة النيابية الدكتور ابراهيم البدور  لـ"جفرا نيوز" ان اجتماع مجلس النواب مع الحكومة للبحث في قضية الدجاج الفاسد سيعقد الاثنين المقبل بحضور وزراء الصناعة والتجارة والزراعة والصحة والداخلية اضافة محافظ العاصمة سعد شهاب وممثلين عن الجهات والمؤسسات ذات العلاقة أبرزهم مدير مؤسسة الغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات.

البدور اكد ان كافة المعنيين بالامر من حكومة ونواب عازمون على الضرب بيد من حديد على كل شخص يحاول التلاعب بمنظومة الامن الغذائي ، وان قوت المواطن خط احمر وان النواب لن يسمح لاحد بالمساس به وسيتصدوا لذلك .

وبحسب تصريحات سابقة للجنة الصحة النيابية فإن مجلس النواب استدعى رئيس الوزراء والطاقم الحكومي للبحث في القضية ، لكن وعلى ما يبدو ان رئيس الحكومة هاني الملقي لن يحضر اجتماعا لبحث أخطر القضايا التي شغلت الراي العام منذ أشهر، لإرتباطها بالامن القومي الغذائي.