شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

" مفارقة " .. الفوسفات تحرم موظفيها "المواصلات " وتصرف 2325 دينارا للذنيبات "بدل تنقلات" - وثائق

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

في ظل ما تعانيه شركة الفوسفات من خسائر مالية فادحة وصلت الى 90 مليون دينار ، وتذرّع الادارة الجديدة بوقف كثير من النفقات التي لم تطل سوى عامة الموظفين البسطاء ولم تقترب من الادارة العليا او مميزاتهم وما يتحصلون عليه من مياومات ومركبات وبدل تنقلات .

وكانت كل القرارات تمس فقط العمال والموظفين الذين هم عماد الشركة وافنوا حياتهم وصحتهم في العمل لصالح الشركة لينعم المدراء والمتنفذين فيها بخيراتها واموالها .

قرار من الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات شفيق الاشقر يقضي بوقف كافة الباصات الناقلة للموظفين من محافظاتهم الى مكان عملهم في الادارة العامة ودائرة الابحاث بحجة التوفير وضبط النفقات ابتداء من الشهر القادم ،  في ذات الوقت يصدر قرار بصرف مبلغ 2325 دينار لصالح حساب رئيس مجلس الادارة محمد الذنيبات كبدل تنقلات عن شهر ايار من العام الحالي .

فعن اي ضبط نفقات يتحدثون ، في ظل عدم العدالة في توزيع المكتسبات ، والتغول الكبير للادارة على العمال والموظفين الصغار ؟

ولماذا لم يتم شمول الذنيبات والاشقر والمستشارين والمدراء واعضاء مجلس الادارة بضبط النفقات و وقف البدلات و وقف صرف المركبات لهم ان كانت هناك نية فعلية لضبط نفقات الشركة ؟

يبدو ان الفوسفات مكتوب عليها ان ترضخ للتنفيعات والمكتسبات لفئة معينة فقط وان يبقى موظفوها وعاملوها هم من يدفع الثمن !!