جفرا نيوز : أخبار الأردن | " مفارقة " .. الفوسفات تحرم موظفيها "المواصلات " وتصرف 2325 دينارا للذنيبات "بدل تنقلات" - وثائق
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

" مفارقة " .. الفوسفات تحرم موظفيها "المواصلات " وتصرف 2325 دينارا للذنيبات "بدل تنقلات" - وثائق

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

في ظل ما تعانيه شركة الفوسفات من خسائر مالية فادحة وصلت الى 90 مليون دينار ، وتذرّع الادارة الجديدة بوقف كثير من النفقات التي لم تطل سوى عامة الموظفين البسطاء ولم تقترب من الادارة العليا او مميزاتهم وما يتحصلون عليه من مياومات ومركبات وبدل تنقلات .

وكانت كل القرارات تمس فقط العمال والموظفين الذين هم عماد الشركة وافنوا حياتهم وصحتهم في العمل لصالح الشركة لينعم المدراء والمتنفذين فيها بخيراتها واموالها .

قرار من الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات شفيق الاشقر يقضي بوقف كافة الباصات الناقلة للموظفين من محافظاتهم الى مكان عملهم في الادارة العامة ودائرة الابحاث بحجة التوفير وضبط النفقات ابتداء من الشهر القادم ،  في ذات الوقت يصدر قرار بصرف مبلغ 2325 دينار لصالح حساب رئيس مجلس الادارة محمد الذنيبات كبدل تنقلات عن شهر ايار من العام الحالي .

فعن اي ضبط نفقات يتحدثون ، في ظل عدم العدالة في توزيع المكتسبات ، والتغول الكبير للادارة على العمال والموظفين الصغار ؟

ولماذا لم يتم شمول الذنيبات والاشقر والمستشارين والمدراء واعضاء مجلس الادارة بضبط النفقات و وقف البدلات و وقف صرف المركبات لهم ان كانت هناك نية فعلية لضبط نفقات الشركة ؟

يبدو ان الفوسفات مكتوب عليها ان ترضخ للتنفيعات والمكتسبات لفئة معينة فقط وان يبقى موظفوها وعاملوها هم من يدفع الثمن !!