شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

هلسة يُشعل خلافات عاصفة مع " المقاولين " و يسحب صلاحيات الامين العام !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

يبدو ان وزير الاشغال سامي هلسة يدير وزارته باعتبارها مؤسسة خاصة او شركة يترأس مجلس ادارتها ضاربا بعرض الحائط كل التقاليد المتبعة في التعامل مع شركاء ومراجعي ومستفيدي تلك الوارزة .

و بحسب معلومات خاصة حصلت عليها جفرا نيوز فان خلافات عاصفة وكبيرة قد اشتعلت بين الوزير من جهة وبين نقابة المقاولين من جهة اخرى على خلفية عدم التعاون معها وتهميشها ، و بسبب التمييز الواضح والمتعمد من الوزير هلسة تجاه المقاولين في تنفيذ العطاءات ، حيث ان هلسة يقوم بالتعامل مع عدد محدد من المقاولين دون غيرهم وبمزاجية واضحة ،ومنهم اربعة نواب حاليين و من منطقة واحدة ، وهذا ما ترفضه النقابة التي ترى وجوب التعامل مع منتسبيها على مسافة واحدة وبكل عدل وشفافية بعيدا عن المحسوبيات ووجوب احترام النقابة وممثيلها .

النقابة وحسب معلومات جفرا نيوز توجهت للشكوى والاعتراض لدى الامين العام لوزارة الاشغال والذي تبين لاحقا انه وربما مسحوب الصلاحيات من قبل الوزير وليس بصاحب قرار وربما انه يعاني من هلسة اكثر مما تعانيه نقابة المقاولين

هلسة والذي يتفرد بالقرارات و يتعامل بمركزية شديدة في الوزارة يبدو انه يخشى من احراج او عتب او غضب بعض محسوبياته من خارج الوزارة ، حيث كشفت مصادر خاصة ان هلسة .