شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

سعر غرام الذهب "21" يستقر عند 26.1 دينار

عمان- استقر سعر غرام الذهب محليا بعد أن ثبت سعر الأونصة حول مستوى 1285 دولارا في البورصة العالمية في نهاية تداولات يوم الخميس، بحسب نقابة تجار الحلي والمجوهرات.
وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 نحو 31 دينارا وغرام الذهب من عيار 21 نحو 26.1 دينار و عيار 18 بلغ مستوى 23.2 دينار.
في حين بلغ سعر الليرة الرشادي 184 دينارا والليرة الإنجليزي 210 دنانير.
وقال نقيب تجار الحلي والمجوهرات أسامة امسيح إن "حالة الترقب التي تهيمن على الأسواق العالمية مع بدء الانتخابات في بريطانيا ساهمت في ثبات التعاملات في بورصة الذهب".
وبين امسيح أن أسعار النفط تحسنت إلى جانب صعود بعض الأسهم مع توقعات لتحسن المعدن النفيس.
وبحسب تقارير عالمية استقر الذهب مع ترقب المستثمرين لمؤشرات على اتجاه السوق في ظل مجموعة من الأحداث الجيوسياسية قد تعزز الطلب على المعدن النفيس.
وبدأ الاقتراع في الانتخابات العامة البريطانية بينما قد يناقش البنك المركزي الأوروبي التخلي عن تعهدات إضافية بالتحفيز في اجتماعه إضافة إلى شهادة رئيس مكتب التحقيقات الاتحادي السابق جيمس كومي أمام مجلس الشيوخ الأمريكي بشأن علاقته بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وأما بالنسبة للطلب على محال الذهب محليا قال امسيح إن "الإقبال في شهر بداية رمضان محدود ولكن من المتوقع أن ينشط في آخر الشهر مع اقتراب العيد وموسم الاعراس".
FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظComment