جفرا نيوز : أخبار الأردن | سعر غرام الذهب "21" يستقر عند 26.1 دينار
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

سعر غرام الذهب "21" يستقر عند 26.1 دينار

عمان- استقر سعر غرام الذهب محليا بعد أن ثبت سعر الأونصة حول مستوى 1285 دولارا في البورصة العالمية في نهاية تداولات يوم الخميس، بحسب نقابة تجار الحلي والمجوهرات.
وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 نحو 31 دينارا وغرام الذهب من عيار 21 نحو 26.1 دينار و عيار 18 بلغ مستوى 23.2 دينار.
في حين بلغ سعر الليرة الرشادي 184 دينارا والليرة الإنجليزي 210 دنانير.
وقال نقيب تجار الحلي والمجوهرات أسامة امسيح إن "حالة الترقب التي تهيمن على الأسواق العالمية مع بدء الانتخابات في بريطانيا ساهمت في ثبات التعاملات في بورصة الذهب".
وبين امسيح أن أسعار النفط تحسنت إلى جانب صعود بعض الأسهم مع توقعات لتحسن المعدن النفيس.
وبحسب تقارير عالمية استقر الذهب مع ترقب المستثمرين لمؤشرات على اتجاه السوق في ظل مجموعة من الأحداث الجيوسياسية قد تعزز الطلب على المعدن النفيس.
وبدأ الاقتراع في الانتخابات العامة البريطانية بينما قد يناقش البنك المركزي الأوروبي التخلي عن تعهدات إضافية بالتحفيز في اجتماعه إضافة إلى شهادة رئيس مكتب التحقيقات الاتحادي السابق جيمس كومي أمام مجلس الشيوخ الأمريكي بشأن علاقته بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وأما بالنسبة للطلب على محال الذهب محليا قال امسيح إن "الإقبال في شهر بداية رمضان محدود ولكن من المتوقع أن ينشط في آخر الشهر مع اقتراب العيد وموسم الاعراس".
FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظComment