شريط الأخبار
انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن
عاجل
 

سعر غرام الذهب "21" يستقر عند 26.1 دينار

عمان- استقر سعر غرام الذهب محليا بعد أن ثبت سعر الأونصة حول مستوى 1285 دولارا في البورصة العالمية في نهاية تداولات يوم الخميس، بحسب نقابة تجار الحلي والمجوهرات.
وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 نحو 31 دينارا وغرام الذهب من عيار 21 نحو 26.1 دينار و عيار 18 بلغ مستوى 23.2 دينار.
في حين بلغ سعر الليرة الرشادي 184 دينارا والليرة الإنجليزي 210 دنانير.
وقال نقيب تجار الحلي والمجوهرات أسامة امسيح إن "حالة الترقب التي تهيمن على الأسواق العالمية مع بدء الانتخابات في بريطانيا ساهمت في ثبات التعاملات في بورصة الذهب".
وبين امسيح أن أسعار النفط تحسنت إلى جانب صعود بعض الأسهم مع توقعات لتحسن المعدن النفيس.
وبحسب تقارير عالمية استقر الذهب مع ترقب المستثمرين لمؤشرات على اتجاه السوق في ظل مجموعة من الأحداث الجيوسياسية قد تعزز الطلب على المعدن النفيس.
وبدأ الاقتراع في الانتخابات العامة البريطانية بينما قد يناقش البنك المركزي الأوروبي التخلي عن تعهدات إضافية بالتحفيز في اجتماعه إضافة إلى شهادة رئيس مكتب التحقيقات الاتحادي السابق جيمس كومي أمام مجلس الشيوخ الأمريكي بشأن علاقته بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وأما بالنسبة للطلب على محال الذهب محليا قال امسيح إن "الإقبال في شهر بداية رمضان محدود ولكن من المتوقع أن ينشط في آخر الشهر مع اقتراب العيد وموسم الاعراس".
FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظComment