جفرا نيوز : أخبار الأردن | سعر غرام الذهب "21" يستقر عند 26.1 دينار
شريط الأخبار
امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة" اليوم الدفاع المدني: 61 إصابة نتيجة 119 حادثا مختلفا انتخابات الموقر : (107) مرشحين للامركزية و(94) للبلدية العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة قطيشات: تفعيل رئيس تحرير متفرغ للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل طقس معتدل مائل للبرودة ليلا النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة التنمية : فيديو اساءة فتاة الـ 15 عاما (قديم) الرزاز : نسعى للوصول لحكومة برلمانية خلال عامين والأردن سيدفع ثمنا غاليا بدون قانون الضريبة كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق
عاجل
 

سعر غرام الذهب "21" يستقر عند 26.1 دينار

عمان- استقر سعر غرام الذهب محليا بعد أن ثبت سعر الأونصة حول مستوى 1285 دولارا في البورصة العالمية في نهاية تداولات يوم الخميس، بحسب نقابة تجار الحلي والمجوهرات.
وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 نحو 31 دينارا وغرام الذهب من عيار 21 نحو 26.1 دينار و عيار 18 بلغ مستوى 23.2 دينار.
في حين بلغ سعر الليرة الرشادي 184 دينارا والليرة الإنجليزي 210 دنانير.
وقال نقيب تجار الحلي والمجوهرات أسامة امسيح إن "حالة الترقب التي تهيمن على الأسواق العالمية مع بدء الانتخابات في بريطانيا ساهمت في ثبات التعاملات في بورصة الذهب".
وبين امسيح أن أسعار النفط تحسنت إلى جانب صعود بعض الأسهم مع توقعات لتحسن المعدن النفيس.
وبحسب تقارير عالمية استقر الذهب مع ترقب المستثمرين لمؤشرات على اتجاه السوق في ظل مجموعة من الأحداث الجيوسياسية قد تعزز الطلب على المعدن النفيس.
وبدأ الاقتراع في الانتخابات العامة البريطانية بينما قد يناقش البنك المركزي الأوروبي التخلي عن تعهدات إضافية بالتحفيز في اجتماعه إضافة إلى شهادة رئيس مكتب التحقيقات الاتحادي السابق جيمس كومي أمام مجلس الشيوخ الأمريكي بشأن علاقته بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وأما بالنسبة للطلب على محال الذهب محليا قال امسيح إن "الإقبال في شهر بداية رمضان محدود ولكن من المتوقع أن ينشط في آخر الشهر مع اقتراب العيد وموسم الاعراس".
FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظComment