جفرا نيوز : أخبار الأردن | سعر غرام الذهب "21" يستقر عند 26.1 دينار
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

سعر غرام الذهب "21" يستقر عند 26.1 دينار

عمان- استقر سعر غرام الذهب محليا بعد أن ثبت سعر الأونصة حول مستوى 1285 دولارا في البورصة العالمية في نهاية تداولات يوم الخميس، بحسب نقابة تجار الحلي والمجوهرات.
وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 نحو 31 دينارا وغرام الذهب من عيار 21 نحو 26.1 دينار و عيار 18 بلغ مستوى 23.2 دينار.
في حين بلغ سعر الليرة الرشادي 184 دينارا والليرة الإنجليزي 210 دنانير.
وقال نقيب تجار الحلي والمجوهرات أسامة امسيح إن "حالة الترقب التي تهيمن على الأسواق العالمية مع بدء الانتخابات في بريطانيا ساهمت في ثبات التعاملات في بورصة الذهب".
وبين امسيح أن أسعار النفط تحسنت إلى جانب صعود بعض الأسهم مع توقعات لتحسن المعدن النفيس.
وبحسب تقارير عالمية استقر الذهب مع ترقب المستثمرين لمؤشرات على اتجاه السوق في ظل مجموعة من الأحداث الجيوسياسية قد تعزز الطلب على المعدن النفيس.
وبدأ الاقتراع في الانتخابات العامة البريطانية بينما قد يناقش البنك المركزي الأوروبي التخلي عن تعهدات إضافية بالتحفيز في اجتماعه إضافة إلى شهادة رئيس مكتب التحقيقات الاتحادي السابق جيمس كومي أمام مجلس الشيوخ الأمريكي بشأن علاقته بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وأما بالنسبة للطلب على محال الذهب محليا قال امسيح إن "الإقبال في شهر بداية رمضان محدود ولكن من المتوقع أن ينشط في آخر الشهر مع اقتراب العيد وموسم الاعراس".
FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظComment