جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرف على العصير الذي يبقيكم في انتعاش اثناء الاجواء الحارة
شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

تعرف على العصير الذي يبقيكم في انتعاش اثناء الاجواء الحارة

 نعاني هذه الأيام من ارتفاع شديد في درجات الحرارة ما يجعلنا نشعر بالخمول والإرهاق الشديدين، والتأثير فى قدرة الكثيرين على أداء مهامهم اليومية، خاصة سيدة البيت، التي تحتاج إلى النشاط والحيوية طوال اليوم، لتنجز مهامها المتعددة.


وقالت الدكتورة هدى خطاب، استشاري الأمراض الباطنة وعلاج السمنة والنحافة، وإخصائي التغذية العلاجية، إن الجسم مع ارتفاع حرارة الجو يحتاج إلى المزيد من السوائل التي تمنحه الرطوبة، والأكسجين، الذي يساعد الخلايا على العمل بكفاءة، مما ينعكس على حالة الجسم كله.

وأضافت أن عصير الليمون بالفانيليا من أفضل السوائل التي يمكنها أن تعمل على تقليل درجة حرارة الجسم مع الحر الشديد، إلى جانب أنه يشعرك بالشبع والانتعاش، كما أنه يعد بديلا ممتازا منخفض السعرات للحلويات والعصائر.

وتقدم دكتورة هدى طريقة جديدة لعمل عصير الليمون بالفانيليا:

الطريقة:
ضع في الخلاط كوب لبن خالي الدسم + ملعقة كبيرة من السكر 'يمكن استبدالها ببديل السكر' + ثمرة ليمون كبيرة + نصف ملعقة صغيرة فانيليا اخلطها عدة مرات وصفيها.

أضف الثلج وشرائح الليمون، ويمكنك تناوله لأكثر من مرة ما بين الإفطار والسحور، وكذلك مع وجبة السحور، ليمنحك الانتعاش في اليوم التالي.