جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرف على العصير الذي يبقيكم في انتعاش اثناء الاجواء الحارة
شريط الأخبار
القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء
عاجل
 

تعرف على العصير الذي يبقيكم في انتعاش اثناء الاجواء الحارة

 نعاني هذه الأيام من ارتفاع شديد في درجات الحرارة ما يجعلنا نشعر بالخمول والإرهاق الشديدين، والتأثير فى قدرة الكثيرين على أداء مهامهم اليومية، خاصة سيدة البيت، التي تحتاج إلى النشاط والحيوية طوال اليوم، لتنجز مهامها المتعددة.


وقالت الدكتورة هدى خطاب، استشاري الأمراض الباطنة وعلاج السمنة والنحافة، وإخصائي التغذية العلاجية، إن الجسم مع ارتفاع حرارة الجو يحتاج إلى المزيد من السوائل التي تمنحه الرطوبة، والأكسجين، الذي يساعد الخلايا على العمل بكفاءة، مما ينعكس على حالة الجسم كله.

وأضافت أن عصير الليمون بالفانيليا من أفضل السوائل التي يمكنها أن تعمل على تقليل درجة حرارة الجسم مع الحر الشديد، إلى جانب أنه يشعرك بالشبع والانتعاش، كما أنه يعد بديلا ممتازا منخفض السعرات للحلويات والعصائر.

وتقدم دكتورة هدى طريقة جديدة لعمل عصير الليمون بالفانيليا:

الطريقة:
ضع في الخلاط كوب لبن خالي الدسم + ملعقة كبيرة من السكر 'يمكن استبدالها ببديل السكر' + ثمرة ليمون كبيرة + نصف ملعقة صغيرة فانيليا اخلطها عدة مرات وصفيها.

أضف الثلج وشرائح الليمون، ويمكنك تناوله لأكثر من مرة ما بين الإفطار والسحور، وكذلك مع وجبة السحور، ليمنحك الانتعاش في اليوم التالي.