شريط الأخبار
مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع
عاجل
 

تعرف على العصير الذي يبقيكم في انتعاش اثناء الاجواء الحارة

 نعاني هذه الأيام من ارتفاع شديد في درجات الحرارة ما يجعلنا نشعر بالخمول والإرهاق الشديدين، والتأثير فى قدرة الكثيرين على أداء مهامهم اليومية، خاصة سيدة البيت، التي تحتاج إلى النشاط والحيوية طوال اليوم، لتنجز مهامها المتعددة.


وقالت الدكتورة هدى خطاب، استشاري الأمراض الباطنة وعلاج السمنة والنحافة، وإخصائي التغذية العلاجية، إن الجسم مع ارتفاع حرارة الجو يحتاج إلى المزيد من السوائل التي تمنحه الرطوبة، والأكسجين، الذي يساعد الخلايا على العمل بكفاءة، مما ينعكس على حالة الجسم كله.

وأضافت أن عصير الليمون بالفانيليا من أفضل السوائل التي يمكنها أن تعمل على تقليل درجة حرارة الجسم مع الحر الشديد، إلى جانب أنه يشعرك بالشبع والانتعاش، كما أنه يعد بديلا ممتازا منخفض السعرات للحلويات والعصائر.

وتقدم دكتورة هدى طريقة جديدة لعمل عصير الليمون بالفانيليا:

الطريقة:
ضع في الخلاط كوب لبن خالي الدسم + ملعقة كبيرة من السكر 'يمكن استبدالها ببديل السكر' + ثمرة ليمون كبيرة + نصف ملعقة صغيرة فانيليا اخلطها عدة مرات وصفيها.

أضف الثلج وشرائح الليمون، ويمكنك تناوله لأكثر من مرة ما بين الإفطار والسحور، وكذلك مع وجبة السحور، ليمنحك الانتعاش في اليوم التالي.