جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابناء مسؤولين يتسببون بنقل مساعد متصرف "ناعور" بعد ضبطهم يتناولون الطعام في نهار شهر رمضان
شريط الأخبار
الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية"
عاجل
 

ابناء مسؤولين يتسببون بنقل مساعد متصرف "ناعور" بعد ضبطهم يتناولون الطعام في نهار شهر رمضان

جفرا نيوز- سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" من مصادر مطلعة ان وزارة الداخلية قررت نقل مساعد متصرف لواء ناعور راكان العدوان الى منطقة دير علا في الاغوار ، كإجراء تأديبي ، على خلفية ضبط 50 شخصا يتناولون الطعام في نهار شهر رمضان داخل احدى المطاعم المحاذية للجامعة الالمانية الاردنية.

وفي التفاصيل ، وبناءا على تعليمات وزير الداخلية شددت الاجهزة المعنية اجراءاتها بحق من ينتهك حرمة الشهر الفضيل ، لتتوجه قوة امنية وعلى رأسها مساعد متصرف لواء ناعور راكان العدوان الى المجمع التجاري الذي بداخله المطعم وليتم ضبط نحو 50 شخصا يتناولون الطعام والشراب ، وعند التدقيق الامني على المجموعة ، تبين ان من بينهم اردنيون وسوري واحد وعدد اخر من دول الخليج.

وبحسب مصادر فإن خمسة اشخاص من الديانة المسيحية من بين المجموعة ، تم اعادة البطاقات الشخصية لهم والسماح لهم بالإنصراف ، ليتفاجئ العدوان بإتصال هاتفي يطلب منه السماح لاحد اقرباء شخصية تسلمت عدة مناصب رفيعة سابقا بالانصراف وتسليمه البطاقة الشخصية.

"القريب" ذاته توجه للعدوان وقال له بحسب المصادر : "اخذتها غصبا عنك"، اما المواطن السوري وعند سؤاله عن بطاقته الشخصية قال وبحضور عدد من افراد الشرطة : "انه لا يشرفه حمل البطاقة الاردنية وهو نجل احد المسؤولين في السفارة السوريه بعمان.

المصادر ذاتها اكدت لـ"جفرا نيوز" ان اغلب افراد المجموعة هم من ابناء مسؤولين سابقين وحاليين.

وفي العودة الى قرار نقل العدوان ، بينت المصادر ان متصرف لواء ناعور وعند عودة العدوان الى مبنى المتصرفية وجه له كلمات "ليش جوبنت" انتقصت وتسببت بوضعه في موقف ضعيف امام الموظفين،ليتفاجئ بأن مالك المطعم تقدم بشكوى بحقه،وليتم نقله بعد ذلك.