جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابناء مسؤولين يتسببون بنقل مساعد متصرف "ناعور" بعد ضبطهم يتناولون الطعام في نهار شهر رمضان
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

ابناء مسؤولين يتسببون بنقل مساعد متصرف "ناعور" بعد ضبطهم يتناولون الطعام في نهار شهر رمضان

جفرا نيوز- سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" من مصادر مطلعة ان وزارة الداخلية قررت نقل مساعد متصرف لواء ناعور راكان العدوان الى منطقة دير علا في الاغوار ، كإجراء تأديبي ، على خلفية ضبط 50 شخصا يتناولون الطعام في نهار شهر رمضان داخل احدى المطاعم المحاذية للجامعة الالمانية الاردنية.

وفي التفاصيل ، وبناءا على تعليمات وزير الداخلية شددت الاجهزة المعنية اجراءاتها بحق من ينتهك حرمة الشهر الفضيل ، لتتوجه قوة امنية وعلى رأسها مساعد متصرف لواء ناعور راكان العدوان الى المجمع التجاري الذي بداخله المطعم وليتم ضبط نحو 50 شخصا يتناولون الطعام والشراب ، وعند التدقيق الامني على المجموعة ، تبين ان من بينهم اردنيون وسوري واحد وعدد اخر من دول الخليج.

وبحسب مصادر فإن خمسة اشخاص من الديانة المسيحية من بين المجموعة ، تم اعادة البطاقات الشخصية لهم والسماح لهم بالإنصراف ، ليتفاجئ العدوان بإتصال هاتفي يطلب منه السماح لاحد اقرباء شخصية تسلمت عدة مناصب رفيعة سابقا بالانصراف وتسليمه البطاقة الشخصية.

"القريب" ذاته توجه للعدوان وقال له بحسب المصادر : "اخذتها غصبا عنك"، اما المواطن السوري وعند سؤاله عن بطاقته الشخصية قال وبحضور عدد من افراد الشرطة : "انه لا يشرفه حمل البطاقة الاردنية وهو نجل احد المسؤولين في السفارة السوريه بعمان.

المصادر ذاتها اكدت لـ"جفرا نيوز" ان اغلب افراد المجموعة هم من ابناء مسؤولين سابقين وحاليين.

وفي العودة الى قرار نقل العدوان ، بينت المصادر ان متصرف لواء ناعور وعند عودة العدوان الى مبنى المتصرفية وجه له كلمات "ليش جوبنت" انتقصت وتسببت بوضعه في موقف ضعيف امام الموظفين،ليتفاجئ بأن مالك المطعم تقدم بشكوى بحقه،وليتم نقله بعد ذلك.