جفرا نيوز : أخبار الأردن | "زين" تطلق رسميا خدمة iflix لبث محتوى الفيديو عبر الإنترنت
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

"زين" تطلق رسميا خدمة iflix لبث محتوى الفيديو عبر الإنترنت

جفرا نيوز -  أطلقت مجموعة زين رسمياً خدمة iflix لبث محتوى الفيديو عبر الإنترنت (الأفلام وبرامج التلفزيون) في أسواق الشرق الأوسط، لتفتح آفاقا جديدة أمام زبائنها المهتمين بالمحتوى الرقمي، كما تم طرح هذه الخدمة في الأردن ليتمكن كافة مشتركو زين من الاستمتاع بميزات الخدمة.

وتوفر خدمة iflix تشكيلة واسعة من آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية العالمية والعربية (بترجمة نصية عربية وانجليزية)، كما ستوفر محتوى فيديو عرض أول، وسلسلة حصرية من البرامج الفائزة بجوائز أكاديمية شهيرة، بالإضافة أكثر من 2000 عمل من برامج الأطفال.
وقد أعلنت مجموعة زين مع "iflix" الشركة الرائدة عالميا في مجال خدمات بث الأفلام والبرامج والمحتوى التلفزيوني عبر الإنترنت في الأسواق الناشئة عن تأسيس كيان تجاري مشترك تحت اسم "iflix Arabia" لتوفير خدمات عالمية الطراز في بث المحتوى الترفيهي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) من خلال التعاون مع أكثر من 170 استديو وموزع على مستوى العالم.
وسيتمكن مشتركو زين من الحصول على خدمات الترفيه الرقمي اللامحدود لخدمة iflix حتى نهاير شهر تموز مجاناً كفترة تجريبية لاستقبال الخدمة، على أن يستفيدوا من العرض الذي ستقدمه زين للاستمتاع بخدمات iflix.
وسيسمح كل اشتراك بأن يصل المشترك إلى خدمة iflix من خلال خمسة أجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفاز كي يشاهدوها لاحقاً أينما كانوا، وفي في أي الوقت. كما سيستطيع مشتركو "iflix" من التمتع بالخاصية الحصرية وهي القيام بتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية على هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية من مكتبة iflix الضخمة كي يشاهدوها بدون اتصال بالإنترنت.

ويأتي إطلاق خدمة iflix بمثابة خطوة محورية جديدة في إطار أعمال"منصة زين الرقمية والإبداعية" (ZDFI) التي أطلقتها مجموعة زين قبل أكثر من عامين، والتي تستهدف المجموعة من خلالها إطلاق زين في الفضاء الرقمي، والعمل على تنمية حجم نطاق عملياتها من خلال الدفع بأنشطتها إلى قطاعات جديدة من الأعمال، حيث تركز منصتها الرقمية على مجالات الابتكار والخدمات الرقمية والمدن الذكية، مع استهداف أن تصبح زين محدد اتجاهات على المستوى الإقليمي.

يجدر بالذكر بأن "iflix" تمتلك تكنولوجيا حصرية خاصة بها لضغط وتهيئة المحتوى الرقمي، وهي التكنولوجيا التي تسهم أكثر في ضمان استمتاع المشاهدين بتجربة مشاهدة رائعة، وذلك من خلال تمكين الخدمة بشكل أفضل، بحيث تنساب بسلاسة في حال كانت سرعات الإنترنت بطيئة نسبيا. ويمكن للمشتركين الراغبين في الاستفادة من عروض المحتوى الرقمي الذي ستقدمه خدمة iflix، التسجيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للخدمة، أو تنزيل التّطبيق الخاص بها من متجر Google Play أو من متجر App Store.