جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..مشروع "المثلية الجنسية ليلى" يتحدى المجتمع الاردني ويعلن عن حفلة بعمان في شهر رمضان !
شريط الأخبار
تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة توجه لدمج ‘‘رخص المهن‘‘ و‘‘رسوم المكاتب‘‘ بقانون واحد الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط
عاجل
 

بالصور..مشروع "المثلية الجنسية ليلى" يتحدى المجتمع الاردني ويعلن عن حفلة بعمان في شهر رمضان !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

في تحدي واضح واستخفاف بالمجتمع الاردني المحافظ دينيا واخلاقيا ، وبما يتنافى مع أخلاق وتعاليم الديانات السماوية الثلاث الاسلام والمسيحية واليهودية ، اعلن ما يطلق عليه "مشروع ليلى" المثلي الجنسي عن اقامة حفلة موسيقية مثلية جنسية في عمان وذلك في الليلة الاخيرة من شهر رمضان المبارك ، في اعتداء صارخ على حرمة الشهر الفضيل.

ومشروع ليلى هو مشروع يروج للمثلية الجنسية اعضاءه من المثليين الجنسيين ، اعلن عنه عام 2008 في حفل بالجامعة الامريكية في بيروت.

ومن المعروف ان القائمين على المشروع يوجهون انتقادات للعادات والتعاليم للديانات السماوية الثلاث،في سبيل احلال المثلية الجنسية وحمايتها في الدول العربية والاسلامية.

ويقدم المشروع حفلات موسيقية مع عروض تمثيلية "ماسخة وهابطة" ، ونشر افكار تتنافى مع القيم الدينية والعادات العشائرية السائدة في المجتمع الاردني،وتبعد كل البعد عن الفن.

وكان الاردن قد منع اقامة حفل لمشروع ليلى العام الماضي بعد اقامتهم 6 حفلات في السابق.
واتهم اعضاء المشروع الاردن بالتعامل بـ"عشوائية" بعد الغاء حفلهم الهابط العام الماضي،وتعهدوا بالعمل مجددا لاقامة عرضهم في العام الحالي، وهو ما تم الاعلان عنه قبل أيام.

فهل سيخطو وزير الداخلية غالب الزعبي لمنع هذا الاعتداء على القيم الاسلامية ، كما منعه الوزير الاسبق ؟ ، ام انه سيسمح بإقامة عرض يسيء الى المجتمع الاردني وعاداته وتقاليده  وينتهك حرمة شهر رمضان المبارك ؟.