جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..مشروع "المثلية الجنسية ليلى" يتحدى المجتمع الاردني ويعلن عن حفلة بعمان في شهر رمضان !
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

بالصور..مشروع "المثلية الجنسية ليلى" يتحدى المجتمع الاردني ويعلن عن حفلة بعمان في شهر رمضان !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

في تحدي واضح واستخفاف بالمجتمع الاردني المحافظ دينيا واخلاقيا ، وبما يتنافى مع أخلاق وتعاليم الديانات السماوية الثلاث الاسلام والمسيحية واليهودية ، اعلن ما يطلق عليه "مشروع ليلى" المثلي الجنسي عن اقامة حفلة موسيقية مثلية جنسية في عمان وذلك في الليلة الاخيرة من شهر رمضان المبارك ، في اعتداء صارخ على حرمة الشهر الفضيل.

ومشروع ليلى هو مشروع يروج للمثلية الجنسية اعضاءه من المثليين الجنسيين ، اعلن عنه عام 2008 في حفل بالجامعة الامريكية في بيروت.

ومن المعروف ان القائمين على المشروع يوجهون انتقادات للعادات والتعاليم للديانات السماوية الثلاث،في سبيل احلال المثلية الجنسية وحمايتها في الدول العربية والاسلامية.

ويقدم المشروع حفلات موسيقية مع عروض تمثيلية "ماسخة وهابطة" ، ونشر افكار تتنافى مع القيم الدينية والعادات العشائرية السائدة في المجتمع الاردني،وتبعد كل البعد عن الفن.

وكان الاردن قد منع اقامة حفل لمشروع ليلى العام الماضي بعد اقامتهم 6 حفلات في السابق.
واتهم اعضاء المشروع الاردن بالتعامل بـ"عشوائية" بعد الغاء حفلهم الهابط العام الماضي،وتعهدوا بالعمل مجددا لاقامة عرضهم في العام الحالي، وهو ما تم الاعلان عنه قبل أيام.

فهل سيخطو وزير الداخلية غالب الزعبي لمنع هذا الاعتداء على القيم الاسلامية ، كما منعه الوزير الاسبق ؟ ، ام انه سيسمح بإقامة عرض يسيء الى المجتمع الاردني وعاداته وتقاليده  وينتهك حرمة شهر رمضان المبارك ؟.