جفرا نيوز : أخبار الأردن | العزوني: أصابع شيطانية خبيثة وراء فيديو الوحدات
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

العزوني: أصابع شيطانية خبيثة وراء فيديو الوحدات

جفرا نيوز- 
قال النائب المحامي اندريه مراد حواري العزوني ان اصابع شيطانية خبيثة وراء نشر فيديو نادي الوحدات، مطالبا ادارة النادي برفع دعوى قضائية فورا على كل من له علاقة من قريب او بعيد بهذا الفعل المشين.
وأكد العزوني في بيان له انه لم يتربى يوما على المزاودات في حب جلالة الملك والبلد الذي ولدنا وعشنا فيه، بل هذه جزء من القناعات الراسخة في الغريزة والجينات التي خلقنا منها، مثل حب الوالد والوالدة، فلا داعي لاظهارها في كل مناسبة.
وقال نحن في الاردن من شتى الاصول والمنابت قد نختلف على اشياء كثيرة، الا اننا متفقون على ثابتين راسخين في عقولنا وقلوبنا، نعلمهم لابنائنا ونزرعهما في عقولهم وقلوبهم، وهما الحكم الهاشمي وحماية العرش والوحدة الوطنية فهما خط احمر لا يسمح لاحد مهما كانت اصوله وجذوره المساس بهما.
وطالب العزوني بالتعمق في التحقيق في هذه القضية لانها اخطر مما قد يفكر به منافسون لاسقاط الادارة الجديدة للنادي، لهذا على ادارة النادي التوسع في التحقيق ومعرفة الاصابع الخبيثة التي وضعت البلاد في موقف محرج، ومحاسبة اي شخص له علاقة بالشريط والاحتفال.
وأوضح العزوني أن الانتماء للوطن وللامان الذي نعيش فيه، هما هاجس كل انسان يعيش على هذه الارض الطيبة بعيدا عن الاصول والمنابت، وهما عنوان الوطنية والارتباط وأحلام ابنائنا في العيش بوطن عزيز وقيادة هاشمية مظفرة، فلا يزاود احد على احد في هذه الوطنية والانتماء.
وقال في لحظات الغضب الشعبي علينا جميعا أن نتوحد على ثوابتنا الوطنية، ونزداد تمسكا وتماسكا في كل ما يجمعنا ويوحدنا، ونطرد الاصوات الشاذة الخبيثة العفنة التي تعتاش على الازمات وتحاول بث سمومها القبيحة في وجدان شعب لا يعرف انتماء الا لارض وشعب الاردن، ولا يؤمن الا بقيادته الهاشمية.
واضاف العزوني لست من الذين يكيلون المديح لجلالة الملك فهذه مزروعة في الوجدان لكني سمعت عشرات المرات من شباب في معظم وطننا العربي أن حلم حياتهم أن يكونوا تحت حكم الهاشميين، وحكم جلالة الملك عبدالله الثاني ابو الحسين فهو ملك حضاري ديمقراطي عادل يؤمن بالانسان وحقوقه.