شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

العزوني: أصابع شيطانية خبيثة وراء فيديو الوحدات

جفرا نيوز- 
قال النائب المحامي اندريه مراد حواري العزوني ان اصابع شيطانية خبيثة وراء نشر فيديو نادي الوحدات، مطالبا ادارة النادي برفع دعوى قضائية فورا على كل من له علاقة من قريب او بعيد بهذا الفعل المشين.
وأكد العزوني في بيان له انه لم يتربى يوما على المزاودات في حب جلالة الملك والبلد الذي ولدنا وعشنا فيه، بل هذه جزء من القناعات الراسخة في الغريزة والجينات التي خلقنا منها، مثل حب الوالد والوالدة، فلا داعي لاظهارها في كل مناسبة.
وقال نحن في الاردن من شتى الاصول والمنابت قد نختلف على اشياء كثيرة، الا اننا متفقون على ثابتين راسخين في عقولنا وقلوبنا، نعلمهم لابنائنا ونزرعهما في عقولهم وقلوبهم، وهما الحكم الهاشمي وحماية العرش والوحدة الوطنية فهما خط احمر لا يسمح لاحد مهما كانت اصوله وجذوره المساس بهما.
وطالب العزوني بالتعمق في التحقيق في هذه القضية لانها اخطر مما قد يفكر به منافسون لاسقاط الادارة الجديدة للنادي، لهذا على ادارة النادي التوسع في التحقيق ومعرفة الاصابع الخبيثة التي وضعت البلاد في موقف محرج، ومحاسبة اي شخص له علاقة بالشريط والاحتفال.
وأوضح العزوني أن الانتماء للوطن وللامان الذي نعيش فيه، هما هاجس كل انسان يعيش على هذه الارض الطيبة بعيدا عن الاصول والمنابت، وهما عنوان الوطنية والارتباط وأحلام ابنائنا في العيش بوطن عزيز وقيادة هاشمية مظفرة، فلا يزاود احد على احد في هذه الوطنية والانتماء.
وقال في لحظات الغضب الشعبي علينا جميعا أن نتوحد على ثوابتنا الوطنية، ونزداد تمسكا وتماسكا في كل ما يجمعنا ويوحدنا، ونطرد الاصوات الشاذة الخبيثة العفنة التي تعتاش على الازمات وتحاول بث سمومها القبيحة في وجدان شعب لا يعرف انتماء الا لارض وشعب الاردن، ولا يؤمن الا بقيادته الهاشمية.
واضاف العزوني لست من الذين يكيلون المديح لجلالة الملك فهذه مزروعة في الوجدان لكني سمعت عشرات المرات من شباب في معظم وطننا العربي أن حلم حياتهم أن يكونوا تحت حكم الهاشميين، وحكم جلالة الملك عبدالله الثاني ابو الحسين فهو ملك حضاري ديمقراطي عادل يؤمن بالانسان وحقوقه.