شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لجفرا نيوز : تأجيل لقاء النواب بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

وفاة و87 إصابة إثر حوادث في الـ24 ساعة الماضية

جفرا نيوز - قالت مديرية الدفاع المدني إنها تعاملت من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية مع 204 حوادث مختلفة في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها وفاة شخص بحادث دهس و87 إصابة، في حين تم التعامل مع 357 حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي بالدفاع المدني في بيان اليوم الأحد، أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص دهسا في جرش

توفي شخص يبلغ من العمر 29 سنة إثر إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم نتيجة تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات على طريق إربد ـ عمان، حيث عملت رفق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش على إخلاء الوفاة إلى مستشفى جرش الحكومي.

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم في إربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة مثلث جحفية، نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص برضوض وجروح في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وحالتهم العامة متوسطة.