جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة و87 إصابة إثر حوادث في الـ24 ساعة الماضية
شريط الأخبار
السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب
عاجل
 

وفاة و87 إصابة إثر حوادث في الـ24 ساعة الماضية

جفرا نيوز - قالت مديرية الدفاع المدني إنها تعاملت من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية مع 204 حوادث مختلفة في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها وفاة شخص بحادث دهس و87 إصابة، في حين تم التعامل مع 357 حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي بالدفاع المدني في بيان اليوم الأحد، أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص دهسا في جرش

توفي شخص يبلغ من العمر 29 سنة إثر إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم نتيجة تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات على طريق إربد ـ عمان، حيث عملت رفق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش على إخلاء الوفاة إلى مستشفى جرش الحكومي.

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم في إربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة مثلث جحفية، نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص برضوض وجروح في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وحالتهم العامة متوسطة.