جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابو رمان .. عن فيديو الوحدات ( اياكم و الفتن )
شريط الأخبار
من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم
عاجل
 

ابو رمان .. عن فيديو الوحدات ( اياكم و الفتن )

جفرا نيوز - النائب معتز ابو رمان 
ماذا يحصل اذا ألقى شخص مأفون ب فأر ميت في بئر ماء نقي ؟! ،فإنه سيلوثه بالكامل ....
ذلك تماما" ما قامت به اللجنه الثقافية في نادي الوحدات التي تدعي الثقافه و هي ابعد ما تكون عن روح الثقافه و أخلاقياتها !! .
ما شاهدناه في الفيديو هو عمل ملوث ، و مؤسف أن يصدر عن لجنة ثقافية في نادي عريق ؛ فأين الثقافه في عمل ينتقص من الثوابت الوطنيه بل انه أساء لجمهوره و مشجعيه اولا" و لذاته و لدوره الرياضي ثانيا" ، فهذه سقطه كبيره و ليس بهفوه محتمله ؛ فالمساس باللحمه الوطنيه و نسيج الوطن الْوَاحِد هو ما نرفضه جميعا و لن نسمح لكائن من يكون ان يبث سموم الفرقة بيننا ؛ لذلك احذروا ان يوقعوكم بالفتن ؛ فإنها ان تدرككم تكون شر بلاء و أعظم داء و تسعى بينكم كما تسعى النار في الهشماء ..
و لكن لا نعمم مطلقا" و "لَّا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى" ، و لا ننسى اننا جميعا" اخوة يجمعنا تراب هذا الوطن تلتقي فيه أغصاننا و ان تباعدت جذورنا و من جميع المنابت و الأنساب على المحبة و العطاء..
أما تلك الشرذمة الضئيلة فهي لا تمثل الا نفسها و لا بد سينال كل منهم العقاب الذي يستحق ، ليكون عبره لكل من يحاول النيل من وحدة صف الوطن و وحدة شعبه .
كذلك فإن إداره نادي الوحدات تقفٌ مسؤولةً بالكامل عن كل تصرف يصدر من النادي أو أي من لجانه و كان عليها مراجعة اي نشاط قبل القيام به ؛ و يجب اصدار بيان اعتذار و استنكار فورا.
أخوكم
#معتزأبورمان
#صوت_الشباب
#نائب_وطن