جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابو رمان .. عن فيديو الوحدات ( اياكم و الفتن )
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

ابو رمان .. عن فيديو الوحدات ( اياكم و الفتن )

جفرا نيوز - النائب معتز ابو رمان 
ماذا يحصل اذا ألقى شخص مأفون ب فأر ميت في بئر ماء نقي ؟! ،فإنه سيلوثه بالكامل ....
ذلك تماما" ما قامت به اللجنه الثقافية في نادي الوحدات التي تدعي الثقافه و هي ابعد ما تكون عن روح الثقافه و أخلاقياتها !! .
ما شاهدناه في الفيديو هو عمل ملوث ، و مؤسف أن يصدر عن لجنة ثقافية في نادي عريق ؛ فأين الثقافه في عمل ينتقص من الثوابت الوطنيه بل انه أساء لجمهوره و مشجعيه اولا" و لذاته و لدوره الرياضي ثانيا" ، فهذه سقطه كبيره و ليس بهفوه محتمله ؛ فالمساس باللحمه الوطنيه و نسيج الوطن الْوَاحِد هو ما نرفضه جميعا و لن نسمح لكائن من يكون ان يبث سموم الفرقة بيننا ؛ لذلك احذروا ان يوقعوكم بالفتن ؛ فإنها ان تدرككم تكون شر بلاء و أعظم داء و تسعى بينكم كما تسعى النار في الهشماء ..
و لكن لا نعمم مطلقا" و "لَّا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى" ، و لا ننسى اننا جميعا" اخوة يجمعنا تراب هذا الوطن تلتقي فيه أغصاننا و ان تباعدت جذورنا و من جميع المنابت و الأنساب على المحبة و العطاء..
أما تلك الشرذمة الضئيلة فهي لا تمثل الا نفسها و لا بد سينال كل منهم العقاب الذي يستحق ، ليكون عبره لكل من يحاول النيل من وحدة صف الوطن و وحدة شعبه .
كذلك فإن إداره نادي الوحدات تقفٌ مسؤولةً بالكامل عن كل تصرف يصدر من النادي أو أي من لجانه و كان عليها مراجعة اي نشاط قبل القيام به ؛ و يجب اصدار بيان اعتذار و استنكار فورا.
أخوكم
#معتزأبورمان
#صوت_الشباب
#نائب_وطن