جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابو رمان .. عن فيديو الوحدات ( اياكم و الفتن )
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

ابو رمان .. عن فيديو الوحدات ( اياكم و الفتن )

جفرا نيوز - النائب معتز ابو رمان 
ماذا يحصل اذا ألقى شخص مأفون ب فأر ميت في بئر ماء نقي ؟! ،فإنه سيلوثه بالكامل ....
ذلك تماما" ما قامت به اللجنه الثقافية في نادي الوحدات التي تدعي الثقافه و هي ابعد ما تكون عن روح الثقافه و أخلاقياتها !! .
ما شاهدناه في الفيديو هو عمل ملوث ، و مؤسف أن يصدر عن لجنة ثقافية في نادي عريق ؛ فأين الثقافه في عمل ينتقص من الثوابت الوطنيه بل انه أساء لجمهوره و مشجعيه اولا" و لذاته و لدوره الرياضي ثانيا" ، فهذه سقطه كبيره و ليس بهفوه محتمله ؛ فالمساس باللحمه الوطنيه و نسيج الوطن الْوَاحِد هو ما نرفضه جميعا و لن نسمح لكائن من يكون ان يبث سموم الفرقة بيننا ؛ لذلك احذروا ان يوقعوكم بالفتن ؛ فإنها ان تدرككم تكون شر بلاء و أعظم داء و تسعى بينكم كما تسعى النار في الهشماء ..
و لكن لا نعمم مطلقا" و "لَّا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى" ، و لا ننسى اننا جميعا" اخوة يجمعنا تراب هذا الوطن تلتقي فيه أغصاننا و ان تباعدت جذورنا و من جميع المنابت و الأنساب على المحبة و العطاء..
أما تلك الشرذمة الضئيلة فهي لا تمثل الا نفسها و لا بد سينال كل منهم العقاب الذي يستحق ، ليكون عبره لكل من يحاول النيل من وحدة صف الوطن و وحدة شعبه .
كذلك فإن إداره نادي الوحدات تقفٌ مسؤولةً بالكامل عن كل تصرف يصدر من النادي أو أي من لجانه و كان عليها مراجعة اي نشاط قبل القيام به ؛ و يجب اصدار بيان اعتذار و استنكار فورا.
أخوكم
#معتزأبورمان
#صوت_الشباب
#نائب_وطن