شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

بالصور.جهات ترعى حفل "مشروع ليلى" و"جفرا نيوز" تنشر الاسماء

جفرا نيوز-سليمان الحراسيس

مفاجئة من العيار الثقيل فجرتها الصفحة الرسمية لمشروع "المثلية الجنسية ليلى" بعد اعلانها عن الاسماء الداعمة للحفل الذي تنوي اقامته في العاصمة عمان نهاية الشهر الحالي.

وادعت الصفحة بأن وزارة السياحة والاثار هي الشريك الرسمي للحفل ،ودعا المشروع الذي يحمل رسائل فنية هابطة ورؤى تدعو الى الانحطاط الاخلاقي وتفشي اللغة الجنسية بين فئات المجتمع عبر كلمات الاغاني التي ينشرها والعروض التمثيلة الهابطة التي يبثها الى مشاهدة اعلان الحفل كما تظهر الصور المرفقة.

وكان محافظ العاصمة الاسبق خالد ابو زيد قرر العام الماضي الغاء الحفل حينها،وقبل احياءه بخمس ايام لمخالفة محتواه للعادات والقيم واحتواء اغانيه على كلمات منحطة اخلاقية.

كما وعارض مدير المركز الثقافي الاب رفعت بدر معللا ذلك حينها في تصريحات صحفية لأخد المشروع الرموز الدينية الاكثر قدسية في الديانة المسيحية ووضعها في سياق غير اخلاقي.

ووجه احد اعضاء المشروع ويدعى كارل جرجس تعليقا تهكميا على الغاء الحفل في نسيان الماضي قائلا : "ما بعرف كيف بفكر"، في اشارة منه الى محافظ العاصمة الاسبق ابو زيد.

وكانت "جفرا نيوز" نشرت تقارير عدة حول القضية ، احداها حمل تلويح من النائب صداح الحباشنة بمنع اقامة الحفل بالقوة في حال لم تصدر وزارة الداخلية قرارا يقضي بإلغاءه.