جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.جهات ترعى حفل "مشروع ليلى" و"جفرا نيوز" تنشر الاسماء
شريط الأخبار
مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء الأردن ورئاسة القمة العربية .. قرار مبرمج بـ ”العزلة الطوعية” .. و إستماع للجميع دون إعلان مواقف ! مفكرة الاحد
عاجل
 

بالصور.جهات ترعى حفل "مشروع ليلى" و"جفرا نيوز" تنشر الاسماء

جفرا نيوز-سليمان الحراسيس

مفاجئة من العيار الثقيل فجرتها الصفحة الرسمية لمشروع "المثلية الجنسية ليلى" بعد اعلانها عن الاسماء الداعمة للحفل الذي تنوي اقامته في العاصمة عمان نهاية الشهر الحالي.

وادعت الصفحة بأن وزارة السياحة والاثار هي الشريك الرسمي للحفل ،ودعا المشروع الذي يحمل رسائل فنية هابطة ورؤى تدعو الى الانحطاط الاخلاقي وتفشي اللغة الجنسية بين فئات المجتمع عبر كلمات الاغاني التي ينشرها والعروض التمثيلة الهابطة التي يبثها الى مشاهدة اعلان الحفل كما تظهر الصور المرفقة.

وكان محافظ العاصمة الاسبق خالد ابو زيد قرر العام الماضي الغاء الحفل حينها،وقبل احياءه بخمس ايام لمخالفة محتواه للعادات والقيم واحتواء اغانيه على كلمات منحطة اخلاقية.

كما وعارض مدير المركز الثقافي الاب رفعت بدر معللا ذلك حينها في تصريحات صحفية لأخد المشروع الرموز الدينية الاكثر قدسية في الديانة المسيحية ووضعها في سياق غير اخلاقي.

ووجه احد اعضاء المشروع ويدعى كارل جرجس تعليقا تهكميا على الغاء الحفل في نسيان الماضي قائلا : "ما بعرف كيف بفكر"، في اشارة منه الى محافظ العاصمة الاسبق ابو زيد.

وكانت "جفرا نيوز" نشرت تقارير عدة حول القضية ، احداها حمل تلويح من النائب صداح الحباشنة بمنع اقامة الحفل بالقوة في حال لم تصدر وزارة الداخلية قرارا يقضي بإلغاءه.