جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.جهات ترعى حفل "مشروع ليلى" و"جفرا نيوز" تنشر الاسماء
شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

بالصور.جهات ترعى حفل "مشروع ليلى" و"جفرا نيوز" تنشر الاسماء

جفرا نيوز-سليمان الحراسيس

مفاجئة من العيار الثقيل فجرتها الصفحة الرسمية لمشروع "المثلية الجنسية ليلى" بعد اعلانها عن الاسماء الداعمة للحفل الذي تنوي اقامته في العاصمة عمان نهاية الشهر الحالي.

وادعت الصفحة بأن وزارة السياحة والاثار هي الشريك الرسمي للحفل ،ودعا المشروع الذي يحمل رسائل فنية هابطة ورؤى تدعو الى الانحطاط الاخلاقي وتفشي اللغة الجنسية بين فئات المجتمع عبر كلمات الاغاني التي ينشرها والعروض التمثيلة الهابطة التي يبثها الى مشاهدة اعلان الحفل كما تظهر الصور المرفقة.

وكان محافظ العاصمة الاسبق خالد ابو زيد قرر العام الماضي الغاء الحفل حينها،وقبل احياءه بخمس ايام لمخالفة محتواه للعادات والقيم واحتواء اغانيه على كلمات منحطة اخلاقية.

كما وعارض مدير المركز الثقافي الاب رفعت بدر معللا ذلك حينها في تصريحات صحفية لأخد المشروع الرموز الدينية الاكثر قدسية في الديانة المسيحية ووضعها في سياق غير اخلاقي.

ووجه احد اعضاء المشروع ويدعى كارل جرجس تعليقا تهكميا على الغاء الحفل في نسيان الماضي قائلا : "ما بعرف كيف بفكر"، في اشارة منه الى محافظ العاصمة الاسبق ابو زيد.

وكانت "جفرا نيوز" نشرت تقارير عدة حول القضية ، احداها حمل تلويح من النائب صداح الحباشنة بمنع اقامة الحفل بالقوة في حال لم تصدر وزارة الداخلية قرارا يقضي بإلغاءه.