جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.جهات ترعى حفل "مشروع ليلى" و"جفرا نيوز" تنشر الاسماء
شريط الأخبار
موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) ‘‘قانونية النواب‘‘ تشرع بمراجعة الاتفاقيات مع إسرائيل اليوم الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي
عاجل
 

بالصور.جهات ترعى حفل "مشروع ليلى" و"جفرا نيوز" تنشر الاسماء

جفرا نيوز-سليمان الحراسيس

مفاجئة من العيار الثقيل فجرتها الصفحة الرسمية لمشروع "المثلية الجنسية ليلى" بعد اعلانها عن الاسماء الداعمة للحفل الذي تنوي اقامته في العاصمة عمان نهاية الشهر الحالي.

وادعت الصفحة بأن وزارة السياحة والاثار هي الشريك الرسمي للحفل ،ودعا المشروع الذي يحمل رسائل فنية هابطة ورؤى تدعو الى الانحطاط الاخلاقي وتفشي اللغة الجنسية بين فئات المجتمع عبر كلمات الاغاني التي ينشرها والعروض التمثيلة الهابطة التي يبثها الى مشاهدة اعلان الحفل كما تظهر الصور المرفقة.

وكان محافظ العاصمة الاسبق خالد ابو زيد قرر العام الماضي الغاء الحفل حينها،وقبل احياءه بخمس ايام لمخالفة محتواه للعادات والقيم واحتواء اغانيه على كلمات منحطة اخلاقية.

كما وعارض مدير المركز الثقافي الاب رفعت بدر معللا ذلك حينها في تصريحات صحفية لأخد المشروع الرموز الدينية الاكثر قدسية في الديانة المسيحية ووضعها في سياق غير اخلاقي.

ووجه احد اعضاء المشروع ويدعى كارل جرجس تعليقا تهكميا على الغاء الحفل في نسيان الماضي قائلا : "ما بعرف كيف بفكر"، في اشارة منه الى محافظ العاصمة الاسبق ابو زيد.

وكانت "جفرا نيوز" نشرت تقارير عدة حول القضية ، احداها حمل تلويح من النائب صداح الحباشنة بمنع اقامة الحفل بالقوة في حال لم تصدر وزارة الداخلية قرارا يقضي بإلغاءه.