جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.جهات ترعى حفل "مشروع ليلى" و"جفرا نيوز" تنشر الاسماء
شريط الأخبار
الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
عاجل
 

بالصور.جهات ترعى حفل "مشروع ليلى" و"جفرا نيوز" تنشر الاسماء

جفرا نيوز-سليمان الحراسيس

مفاجئة من العيار الثقيل فجرتها الصفحة الرسمية لمشروع "المثلية الجنسية ليلى" بعد اعلانها عن الاسماء الداعمة للحفل الذي تنوي اقامته في العاصمة عمان نهاية الشهر الحالي.

وادعت الصفحة بأن وزارة السياحة والاثار هي الشريك الرسمي للحفل ،ودعا المشروع الذي يحمل رسائل فنية هابطة ورؤى تدعو الى الانحطاط الاخلاقي وتفشي اللغة الجنسية بين فئات المجتمع عبر كلمات الاغاني التي ينشرها والعروض التمثيلة الهابطة التي يبثها الى مشاهدة اعلان الحفل كما تظهر الصور المرفقة.

وكان محافظ العاصمة الاسبق خالد ابو زيد قرر العام الماضي الغاء الحفل حينها،وقبل احياءه بخمس ايام لمخالفة محتواه للعادات والقيم واحتواء اغانيه على كلمات منحطة اخلاقية.

كما وعارض مدير المركز الثقافي الاب رفعت بدر معللا ذلك حينها في تصريحات صحفية لأخد المشروع الرموز الدينية الاكثر قدسية في الديانة المسيحية ووضعها في سياق غير اخلاقي.

ووجه احد اعضاء المشروع ويدعى كارل جرجس تعليقا تهكميا على الغاء الحفل في نسيان الماضي قائلا : "ما بعرف كيف بفكر"، في اشارة منه الى محافظ العاصمة الاسبق ابو زيد.

وكانت "جفرا نيوز" نشرت تقارير عدة حول القضية ، احداها حمل تلويح من النائب صداح الحباشنة بمنع اقامة الحفل بالقوة في حال لم تصدر وزارة الداخلية قرارا يقضي بإلغاءه.