جفرا نيوز : أخبار الأردن | لجنة السياحة النيابية تحقق في رعاية وزارة السياحة حفل "مشروع ليلى"
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

لجنة السياحة النيابية تحقق في رعاية وزارة السياحة حفل "مشروع ليلى"

جفرا نيوز-
استهجن رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية النائب المحامي اندريه مراد حواري العزوني المعلومات التي اثيرت حول وزارة السياحة باعتبارها الشريك الرسمي لحفل "مشروع ليلى" الذي يصنفه الاعلام انه دعم لتوجهات "المثلية الجنسية".
وطلبت لجنة السياحة النيابية وزيرة السياحة والاثار لينا عناب في اجتماع عاجل اليوم الاثنين او غدا للاستعلام منها حول دقة هذه المعلومات.
وقال العزوني إن هذا الحفل "مشروع ليلى" يتعارض مع تقاليدنا واخلاقنا ورغبة الشعب، واذا ثبت أن وزارة السياحة هي الشريك الرسمي للحفل فسوف يتم احالة الموضوع الى مجلس النواب لمحاسبة الوزيرة وحجب الثقة عنها.
وأضاف العزوني امام وزارة السياحة مهام وبرامج كثيرة من واجبها رعايتها والاهتمام بها، اما رعاية نشاط "معيب" فهذا يضع الوزارة والحكومة عموما في وجه اسهم النقد الشعبية بتجاوزها على اعرافنا وتقاليدنا وأخلاق ديننا.
وكشفت الصفحة الرسمية لمشروع ليلى عن الاسماء الداعمة للحفل الذي تنوي اقامته في العاصمة عمان نهاية الشهر الحالي.
وزعمت الصفحة أن وزارة السياحة والاثار هي الشريك الرسمي للحفل،
ونشرت صفحة المشروع النص التالي :
"نحن بطقوسنا الشيطانية وعبادتنا للشيطان كما يدعون اصحاب العقول المريضة من الشعب..نعيد نعيد نعيد ونكرر بدنا ليلى بعمان".
وكان محافظ العاصمة السابق خالد ابو زيد قرر العام الماضي الغاء الحفل حينها، وقبل احياءه بخمسة ايام لمخالفة محتواه للعادات والقيم الاردنية.