شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

لجنة السياحة النيابية تحقق في رعاية وزارة السياحة حفل "مشروع ليلى"

جفرا نيوز-
استهجن رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية النائب المحامي اندريه مراد حواري العزوني المعلومات التي اثيرت حول وزارة السياحة باعتبارها الشريك الرسمي لحفل "مشروع ليلى" الذي يصنفه الاعلام انه دعم لتوجهات "المثلية الجنسية".
وطلبت لجنة السياحة النيابية وزيرة السياحة والاثار لينا عناب في اجتماع عاجل اليوم الاثنين او غدا للاستعلام منها حول دقة هذه المعلومات.
وقال العزوني إن هذا الحفل "مشروع ليلى" يتعارض مع تقاليدنا واخلاقنا ورغبة الشعب، واذا ثبت أن وزارة السياحة هي الشريك الرسمي للحفل فسوف يتم احالة الموضوع الى مجلس النواب لمحاسبة الوزيرة وحجب الثقة عنها.
وأضاف العزوني امام وزارة السياحة مهام وبرامج كثيرة من واجبها رعايتها والاهتمام بها، اما رعاية نشاط "معيب" فهذا يضع الوزارة والحكومة عموما في وجه اسهم النقد الشعبية بتجاوزها على اعرافنا وتقاليدنا وأخلاق ديننا.
وكشفت الصفحة الرسمية لمشروع ليلى عن الاسماء الداعمة للحفل الذي تنوي اقامته في العاصمة عمان نهاية الشهر الحالي.
وزعمت الصفحة أن وزارة السياحة والاثار هي الشريك الرسمي للحفل،
ونشرت صفحة المشروع النص التالي :
"نحن بطقوسنا الشيطانية وعبادتنا للشيطان كما يدعون اصحاب العقول المريضة من الشعب..نعيد نعيد نعيد ونكرر بدنا ليلى بعمان".
وكان محافظ العاصمة السابق خالد ابو زيد قرر العام الماضي الغاء الحفل حينها، وقبل احياءه بخمسة ايام لمخالفة محتواه للعادات والقيم الاردنية.