جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرياطي يهاجم الحكومه وسلطه العقبه !!
شريط الأخبار
الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب
عاجل
 

الرياطي يهاجم الحكومه وسلطه العقبه !!


جفرا نيوز - كشف النائب محمد الرياطي عن المشاريع الاستثمارية الكبيرة التي استقطبها للوطن ؛حيث كشف بداية عن المشروع الوطني الكبير الهام بانشاء محطة قطار خفيف ؛ المرحلة الاولى تربط ما بين الزرقاء الى عمان وبقيمة 500 مليون دولار تقريبا ؛ كما كشف بان التمويل بالكامل سيكون على المستثمر . ويعد هذا المشروع من اهم المشاريع التي تحتاجها الاردن حاليا في ظل الازمة المرورية الخانقة التي تعاني منها البلد .

من جهة اخرى كشف الرياطي عن المشروع الثاني والذي يعتبر استقطابا للشرق الاوسط بالكامل ؛وهو انشاء منتجع سياحي كبير مع اقامة فندق 5 نجوم يستوعب 500 غرفة مع (تلفريك ) يربط من اعلى نقطة على اعلى جبل في العقبة الى اخفض نقطة في البحر ؛بارتفاع 750 متر تقريبا .

ويعد هذا المشروع المنقذ للوضع السياحي والاقتصادي والتجاري الذي تعاني منه العقبة والوطن .
كما بين الرياطي ان الديوان الملكي العامر ساند هذه الاستثمارات في ظل تقصير الحكومة وسلطة العقبة .