جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو ...مجددا .. " الصحة النيابية " تُغلق اجتماعها بشأن الدجاج الفاسد امام الاعلام
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

بالصور والفيديو ...مجددا .. " الصحة النيابية " تُغلق اجتماعها بشأن الدجاج الفاسد امام الاعلام

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس
 

اغلقت لجنة الصحة النيابية اجتماعها المقرر عقده ظهر اليوم الاثنين مع رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والمسؤولين بشان قضية الدجاج الفاسد امام ممثلي الصحافة والاعلام .

وأبلغ مسؤولين في مجلس النواب بابلاغ الصحفيين بقرار منعهم من حضور الاجتماع بناء على رغبة رئيس واعضاء لجنة الصحة النيابية !!

و يعد منع وسائل الاعلام اليوم من تغطية الاجتماع هو الثاني من قبل اللجنة حيث تم منع الاعلام الاسبوع الماضي ايضا من حضور جلسة اللجنة لذات القضية ، ويبدو ان هناك ضغوطات على النواب بعدم فتح القضية التي اثارت الرأي العام امام الاعلام خوفا من التصعيد الشعبي ضد المتورطين والحكومة على حد سواء.

هذا ورفض النواب ابراهيم بني مصطفى واعضاء اللجنة والنائب ويحيى السعود وجود الاعلام في الجلسة ، متذرعين بان القضية منظورة امام القضاء ، بينما دافع النواب حازم المجالي و وفاء بني مصطفى  والنائب مرزوق الدعجة عن الاعلام مشيرين الى ان الامر اصبح قضية راي عام ويجب نشر تفاصيله .

و حضر الاجتماع من الفريق الحكومي وزير الداخلية غالب الزعبي و وزير التنمية السياسية موسى المعايطة و وزير الزراعة خالد الحنيفات و مدير الغذاء و الدواء هايل عبيدات  ومحافظ العاصمة سعد شهاب.

وفي الاثناء يتواجد رئيس الوزراء هاني الملقي في مجلس الاعيان ، ومن المتوقع ان يحضر الاجتماع بعد قليل.

الفيديو بعد قليل...