جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو ...مجددا .. " الصحة النيابية " تُغلق اجتماعها بشأن الدجاج الفاسد امام الاعلام
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

بالصور والفيديو ...مجددا .. " الصحة النيابية " تُغلق اجتماعها بشأن الدجاج الفاسد امام الاعلام

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس
 

اغلقت لجنة الصحة النيابية اجتماعها المقرر عقده ظهر اليوم الاثنين مع رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والمسؤولين بشان قضية الدجاج الفاسد امام ممثلي الصحافة والاعلام .

وأبلغ مسؤولين في مجلس النواب بابلاغ الصحفيين بقرار منعهم من حضور الاجتماع بناء على رغبة رئيس واعضاء لجنة الصحة النيابية !!

و يعد منع وسائل الاعلام اليوم من تغطية الاجتماع هو الثاني من قبل اللجنة حيث تم منع الاعلام الاسبوع الماضي ايضا من حضور جلسة اللجنة لذات القضية ، ويبدو ان هناك ضغوطات على النواب بعدم فتح القضية التي اثارت الرأي العام امام الاعلام خوفا من التصعيد الشعبي ضد المتورطين والحكومة على حد سواء.

هذا ورفض النواب ابراهيم بني مصطفى واعضاء اللجنة والنائب ويحيى السعود وجود الاعلام في الجلسة ، متذرعين بان القضية منظورة امام القضاء ، بينما دافع النواب حازم المجالي و وفاء بني مصطفى  والنائب مرزوق الدعجة عن الاعلام مشيرين الى ان الامر اصبح قضية راي عام ويجب نشر تفاصيله .

و حضر الاجتماع من الفريق الحكومي وزير الداخلية غالب الزعبي و وزير التنمية السياسية موسى المعايطة و وزير الزراعة خالد الحنيفات و مدير الغذاء و الدواء هايل عبيدات  ومحافظ العاصمة سعد شهاب.

وفي الاثناء يتواجد رئيس الوزراء هاني الملقي في مجلس الاعيان ، ومن المتوقع ان يحضر الاجتماع بعد قليل.

الفيديو بعد قليل...