شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

بالصور والفيديو ...مجددا .. " الصحة النيابية " تُغلق اجتماعها بشأن الدجاج الفاسد امام الاعلام

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس
 

اغلقت لجنة الصحة النيابية اجتماعها المقرر عقده ظهر اليوم الاثنين مع رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والمسؤولين بشان قضية الدجاج الفاسد امام ممثلي الصحافة والاعلام .

وأبلغ مسؤولين في مجلس النواب بابلاغ الصحفيين بقرار منعهم من حضور الاجتماع بناء على رغبة رئيس واعضاء لجنة الصحة النيابية !!

و يعد منع وسائل الاعلام اليوم من تغطية الاجتماع هو الثاني من قبل اللجنة حيث تم منع الاعلام الاسبوع الماضي ايضا من حضور جلسة اللجنة لذات القضية ، ويبدو ان هناك ضغوطات على النواب بعدم فتح القضية التي اثارت الرأي العام امام الاعلام خوفا من التصعيد الشعبي ضد المتورطين والحكومة على حد سواء.

هذا ورفض النواب ابراهيم بني مصطفى واعضاء اللجنة والنائب ويحيى السعود وجود الاعلام في الجلسة ، متذرعين بان القضية منظورة امام القضاء ، بينما دافع النواب حازم المجالي و وفاء بني مصطفى  والنائب مرزوق الدعجة عن الاعلام مشيرين الى ان الامر اصبح قضية راي عام ويجب نشر تفاصيله .

و حضر الاجتماع من الفريق الحكومي وزير الداخلية غالب الزعبي و وزير التنمية السياسية موسى المعايطة و وزير الزراعة خالد الحنيفات و مدير الغذاء و الدواء هايل عبيدات  ومحافظ العاصمة سعد شهاب.

وفي الاثناء يتواجد رئيس الوزراء هاني الملقي في مجلس الاعيان ، ومن المتوقع ان يحضر الاجتماع بعد قليل.

الفيديو بعد قليل...