جفرا نيوز : أخبار الأردن | نائب مثير للجدل متهكما : "شعرت انكم ستغلقون السفارة الاسرائيلية اذا منعتم حفل ليلى"
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

نائب مثير للجدل متهكما : "شعرت انكم ستغلقون السفارة الاسرائيلية اذا منعتم حفل ليلى"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" من مصادر مطلعة أن احد النواب المثيرين للجدل والذي وصل الى مجلس النواب على نظام "الكوتا" في محافظة الزرقاء ، وفي أثناء نقاش واسع حول الاجراءات التي سيتخذها مجلس النواب لمنع إقامة مشروع ليلى المثلي الجنسي حفل في العاصمة عمان ، عبر عن مساندته للحفل بطريقة غير مباشرة ، ووجه حديثا حمل في طياته تهكما على الحملة المضادة للحفل بالقول : "اذا منتعم الحفل يعني اغلقتم السفارة الاسرائيلية" !.
ليدور بعد ذلك نقاش ساخن بينه وبين نائبا اخر على مجموعة أنشأت على تطبيق "الواتس اب" لاعضاء المجلس.
الجدير بالذكر ان مشروع ليلى يتلقى دعم جهات دولية عالمية من بينها سفارات غربية ، ويسعى للترويج الى المثلية الجنسية عبر بث اغاني تتضمن كلمات تنافي العادات والقيم للاديان السماوية،وعروض تمثيلية تبيح المحرمات في الشرائع السماوية ومنافية للعادات والتقاليد العشائرية السائدة في الاردن.