جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدولة تستجيب وتقرر الغاء حفل "مشروع ليلى المثلي الجنسي"
شريط الأخبار
تفاصيل تعيين موظفة في " الاستثمار " بـ 1800 دينار شهريا إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه
عاجل
 

الدولة تستجيب وتقرر الغاء حفل "مشروع ليلى المثلي الجنسي"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

قرر وزير الداخلية غالب الزعبي الغاء حفل "مشروع ليلى- المثلي الجنسي" الذي كان من المزمع اقامته نهاية الشهر الحالي بعمان.

وكانت "جفرا نيوز" بدأت بنشر تقارير تظهر حقيقة الحفل الغنائي والجهات التي تقف خلفه ، والاهداف الخفية له.
وتواصلت "جفرا نيوز" مع عدة كتل برلمانية واعضاء في مجلس النواب امس الاحد ، أكدوا جميعهم وقوفهم ضد اقامة الحفل،لتنافيه مع العادات والقيم المجتمعية الاردنية المستمدة من الشرائع السماوية.

وأبلغ مصدر رسمي "جفرا نيوز" بقرار وزير الداخلية غالب الزعبي الغاء الحفل ومنع اقامته.

وكانت ضغوطات شعبية ونيابية وإعلامية نشرت عناوينها "جفرا نيوز" تباعاً طالبت الجهات السيادية ممثلة بوزارة الداخلية بالغاء ترخيص الحفل ومنع إقامته.

وخصصت قناة "الحقيقة الدولية" احدى برامجها الرمضانية للحديث عن الحفل وتوعية الرأي العام بمخاطر اقامة مثل هذة الاحتفالات على الاراضي الاردنية.