جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدولة تستجيب وتقرر الغاء حفل "مشروع ليلى المثلي الجنسي"
شريط الأخبار
ملحس يرد على نبيل غيشان "الاقتصادي الاجتماعي" يستبعد زميلات.. الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور المسلماني : منظمو المؤتمر الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان
عاجل
 

الدولة تستجيب وتقرر الغاء حفل "مشروع ليلى المثلي الجنسي"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

قرر وزير الداخلية غالب الزعبي الغاء حفل "مشروع ليلى- المثلي الجنسي" الذي كان من المزمع اقامته نهاية الشهر الحالي بعمان.

وكانت "جفرا نيوز" بدأت بنشر تقارير تظهر حقيقة الحفل الغنائي والجهات التي تقف خلفه ، والاهداف الخفية له.
وتواصلت "جفرا نيوز" مع عدة كتل برلمانية واعضاء في مجلس النواب امس الاحد ، أكدوا جميعهم وقوفهم ضد اقامة الحفل،لتنافيه مع العادات والقيم المجتمعية الاردنية المستمدة من الشرائع السماوية.

وأبلغ مصدر رسمي "جفرا نيوز" بقرار وزير الداخلية غالب الزعبي الغاء الحفل ومنع اقامته.

وكانت ضغوطات شعبية ونيابية وإعلامية نشرت عناوينها "جفرا نيوز" تباعاً طالبت الجهات السيادية ممثلة بوزارة الداخلية بالغاء ترخيص الحفل ومنع إقامته.

وخصصت قناة "الحقيقة الدولية" احدى برامجها الرمضانية للحديث عن الحفل وتوعية الرأي العام بمخاطر اقامة مثل هذة الاحتفالات على الاراضي الاردنية.