شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

العزوني يشيد بقرار وزير الداخلية إلغاء حفل مشروع ليلى

جفرا نيوز


اشاد رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية المحامي النائب اندريه مراد حواري العزوني بسرعة وزير الداخلية غالب الزعبي في اتخاذ قرار الغاء حفل مشروع ليلى الذي كان منوي اقامته نهاية الشهر الحالي بعمان.

وتواصل العزوني مع وزير الداخلية وقدم له الشكر على سرعة الاستجابة ولتلمسه رغبات المواطنين في هذا الشهر الفضيل.
وجاء قرار وزير الداخلية بالغاء الحفل في الوقت الذي كانت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب تواصل دفاعها المستميت عبر الاذاعات الاردنية ووسائل الاعلام المختلفة عن الفرقة ودورها في دعم الثقافة.

وقالت الوزيرة انها قدمت دعما لوجستيا ورعاية رسمية للاحتفال زاعمة ان هناك اجماعا اردنيا على حضور حفلات فرقة مشروع ليلى.

وبعد قرار وزير الداخلية بالغاء الحفل قررت لجنة السياحة النيابية الغاء اجتماعها المقرر غدا مع وزيرة السياحة.
وكان رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية النائب العزوني استهجن المعلومات التي اثيرت حول وزارة السياحة باعتبارها الشريك الرسمي لحفل "مشروع ليلى" الذي يصنفه الاعلام انه دعم لتوجهات "المثلية الجنسية".

وقال العزوني إن هذا الحفل "مشروع ليلى" يتعارض مع تقاليدنا واخلاقنا ورغبة الشعب، وامام وزارة السياحة مهام وبرامج كثيرة من واجبها رعايتها والاهتمام بها، اما رعاية نشاط "معيب" فهذا يضع الوزارة والحكومة عموما في وجه اسهم النقد الشعبية بتجاوزها على اعرافنا وتقاليدنا وأخلاق ديننا.