جفرا نيوز : أخبار الأردن | العزوني يشيد بقرار وزير الداخلية إلغاء حفل مشروع ليلى
شريط الأخبار
الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق
عاجل
 

العزوني يشيد بقرار وزير الداخلية إلغاء حفل مشروع ليلى

جفرا نيوز


اشاد رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية المحامي النائب اندريه مراد حواري العزوني بسرعة وزير الداخلية غالب الزعبي في اتخاذ قرار الغاء حفل مشروع ليلى الذي كان منوي اقامته نهاية الشهر الحالي بعمان.

وتواصل العزوني مع وزير الداخلية وقدم له الشكر على سرعة الاستجابة ولتلمسه رغبات المواطنين في هذا الشهر الفضيل.
وجاء قرار وزير الداخلية بالغاء الحفل في الوقت الذي كانت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب تواصل دفاعها المستميت عبر الاذاعات الاردنية ووسائل الاعلام المختلفة عن الفرقة ودورها في دعم الثقافة.

وقالت الوزيرة انها قدمت دعما لوجستيا ورعاية رسمية للاحتفال زاعمة ان هناك اجماعا اردنيا على حضور حفلات فرقة مشروع ليلى.

وبعد قرار وزير الداخلية بالغاء الحفل قررت لجنة السياحة النيابية الغاء اجتماعها المقرر غدا مع وزيرة السياحة.
وكان رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية النائب العزوني استهجن المعلومات التي اثيرت حول وزارة السياحة باعتبارها الشريك الرسمي لحفل "مشروع ليلى" الذي يصنفه الاعلام انه دعم لتوجهات "المثلية الجنسية".

وقال العزوني إن هذا الحفل "مشروع ليلى" يتعارض مع تقاليدنا واخلاقنا ورغبة الشعب، وامام وزارة السياحة مهام وبرامج كثيرة من واجبها رعايتها والاهتمام بها، اما رعاية نشاط "معيب" فهذا يضع الوزارة والحكومة عموما في وجه اسهم النقد الشعبية بتجاوزها على اعرافنا وتقاليدنا وأخلاق ديننا.