جفرا نيوز : أخبار الأردن | العزوني يشيد بقرار وزير الداخلية إلغاء حفل مشروع ليلى
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

العزوني يشيد بقرار وزير الداخلية إلغاء حفل مشروع ليلى

جفرا نيوز


اشاد رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية المحامي النائب اندريه مراد حواري العزوني بسرعة وزير الداخلية غالب الزعبي في اتخاذ قرار الغاء حفل مشروع ليلى الذي كان منوي اقامته نهاية الشهر الحالي بعمان.

وتواصل العزوني مع وزير الداخلية وقدم له الشكر على سرعة الاستجابة ولتلمسه رغبات المواطنين في هذا الشهر الفضيل.
وجاء قرار وزير الداخلية بالغاء الحفل في الوقت الذي كانت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب تواصل دفاعها المستميت عبر الاذاعات الاردنية ووسائل الاعلام المختلفة عن الفرقة ودورها في دعم الثقافة.

وقالت الوزيرة انها قدمت دعما لوجستيا ورعاية رسمية للاحتفال زاعمة ان هناك اجماعا اردنيا على حضور حفلات فرقة مشروع ليلى.

وبعد قرار وزير الداخلية بالغاء الحفل قررت لجنة السياحة النيابية الغاء اجتماعها المقرر غدا مع وزيرة السياحة.
وكان رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية النائب العزوني استهجن المعلومات التي اثيرت حول وزارة السياحة باعتبارها الشريك الرسمي لحفل "مشروع ليلى" الذي يصنفه الاعلام انه دعم لتوجهات "المثلية الجنسية".

وقال العزوني إن هذا الحفل "مشروع ليلى" يتعارض مع تقاليدنا واخلاقنا ورغبة الشعب، وامام وزارة السياحة مهام وبرامج كثيرة من واجبها رعايتها والاهتمام بها، اما رعاية نشاط "معيب" فهذا يضع الوزارة والحكومة عموما في وجه اسهم النقد الشعبية بتجاوزها على اعرافنا وتقاليدنا وأخلاق ديننا.