جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرياطي : وجب اقالة الوزيرة "عناب" بسبب دعمها الفئة الضالة
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

الرياطي : وجب اقالة الوزيرة "عناب" بسبب دعمها الفئة الضالة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

طالب النائب محمد الرياطي بإقالة وزيرة السياحة والاثار لينا عناب بعد تصريحاتها لوكالات أنباء محلية تعبر من خلالها عن دعمها لـ"الفئة الضالة" ، في إشارة منه الى مشروع ليلى الذي يروج للمثلية الجنسية والانحطاط الاخلاقي .

ووجه الرياطي الشكر لوزير الداخلية غالب الزعبي ، بعد قرار الاخير بمنع والغاء حفل "المثلية الجنسية" والذي كان من المزمع اقامته نهاية الشهر الحالي.

وقال الرياطي : " وجب اقالة وزيرة السياحة لينا عناب بسبب دعمها هذه الفئة الضالة . وان تكون هبتنا جميعا عبر صفحاتنا لمواقع التواصل الاجتماعي بطلب اقالة هذه الوزيرة التي لا تمثل الاردنيين .
شكرا معالي وزير الداخليه غالب باشا الزعبي ...وشكرا لكل من ساند وطالب بالغاء هذه المصيبه ."