شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

الرياطي : وجب اقالة الوزيرة "عناب" بسبب دعمها الفئة الضالة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

طالب النائب محمد الرياطي بإقالة وزيرة السياحة والاثار لينا عناب بعد تصريحاتها لوكالات أنباء محلية تعبر من خلالها عن دعمها لـ"الفئة الضالة" ، في إشارة منه الى مشروع ليلى الذي يروج للمثلية الجنسية والانحطاط الاخلاقي .

ووجه الرياطي الشكر لوزير الداخلية غالب الزعبي ، بعد قرار الاخير بمنع والغاء حفل "المثلية الجنسية" والذي كان من المزمع اقامته نهاية الشهر الحالي.

وقال الرياطي : " وجب اقالة وزيرة السياحة لينا عناب بسبب دعمها هذه الفئة الضالة . وان تكون هبتنا جميعا عبر صفحاتنا لمواقع التواصل الاجتماعي بطلب اقالة هذه الوزيرة التي لا تمثل الاردنيين .
شكرا معالي وزير الداخليه غالب باشا الزعبي ...وشكرا لكل من ساند وطالب بالغاء هذه المصيبه ."