جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرياطي : وجب اقالة الوزيرة "عناب" بسبب دعمها الفئة الضالة
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

الرياطي : وجب اقالة الوزيرة "عناب" بسبب دعمها الفئة الضالة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

طالب النائب محمد الرياطي بإقالة وزيرة السياحة والاثار لينا عناب بعد تصريحاتها لوكالات أنباء محلية تعبر من خلالها عن دعمها لـ"الفئة الضالة" ، في إشارة منه الى مشروع ليلى الذي يروج للمثلية الجنسية والانحطاط الاخلاقي .

ووجه الرياطي الشكر لوزير الداخلية غالب الزعبي ، بعد قرار الاخير بمنع والغاء حفل "المثلية الجنسية" والذي كان من المزمع اقامته نهاية الشهر الحالي.

وقال الرياطي : " وجب اقالة وزيرة السياحة لينا عناب بسبب دعمها هذه الفئة الضالة . وان تكون هبتنا جميعا عبر صفحاتنا لمواقع التواصل الاجتماعي بطلب اقالة هذه الوزيرة التي لا تمثل الاردنيين .
شكرا معالي وزير الداخليه غالب باشا الزعبي ...وشكرا لكل من ساند وطالب بالغاء هذه المصيبه ."