شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

بالصور .. مركز حماية حرية الصحفيين و شركة زين يقيمان سهرة رمضانية للصحفيين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
قام مركز حماية وحرية الصحفيين وشركة زين للاتصالات مساء أمس الاثنين أمسية وسهرة رمضانية تكريما للإعلاميين.
وحضر الامسية عدد من رؤساء الوزارات السابقين ووزراء ونواب ومديري مؤسسات اعلامية وجمع غفير من الاعلاميات والاعلاميين وممثلون عن مؤسسات مجتمع مدني.

وبين الرئيس التنفيذي للمركز الزميل نضال منصور ان الامسية التي تقام سنويا اصبحت علامة فارقة على الساحة الاعلامية الاردنية نظرا لحضورها المميز الذي يضم نخبة من الاعلاميين والاعلاميات ورجالات الدولة.

من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لشركة زين احمد الهناندة الشكر للزملاء الاعلاميين على حضورهم الامسية الرمضانية مؤكدا ان الشركة تسعى من خلال مسؤوليتها الاجتماعية الى تقديم كافة اشكال الدعم والمساندة للاعلام ومؤسسات المجتمع المدني.