جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. مركز حماية حرية الصحفيين و شركة زين يقيمان سهرة رمضانية للصحفيين
شريط الأخبار
الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
عاجل
 

بالصور .. مركز حماية حرية الصحفيين و شركة زين يقيمان سهرة رمضانية للصحفيين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
قام مركز حماية وحرية الصحفيين وشركة زين للاتصالات مساء أمس الاثنين أمسية وسهرة رمضانية تكريما للإعلاميين.
وحضر الامسية عدد من رؤساء الوزارات السابقين ووزراء ونواب ومديري مؤسسات اعلامية وجمع غفير من الاعلاميات والاعلاميين وممثلون عن مؤسسات مجتمع مدني.

وبين الرئيس التنفيذي للمركز الزميل نضال منصور ان الامسية التي تقام سنويا اصبحت علامة فارقة على الساحة الاعلامية الاردنية نظرا لحضورها المميز الذي يضم نخبة من الاعلاميين والاعلاميات ورجالات الدولة.

من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لشركة زين احمد الهناندة الشكر للزملاء الاعلاميين على حضورهم الامسية الرمضانية مؤكدا ان الشركة تسعى من خلال مسؤوليتها الاجتماعية الى تقديم كافة اشكال الدعم والمساندة للاعلام ومؤسسات المجتمع المدني.