جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. مركز حماية حرية الصحفيين و شركة زين يقيمان سهرة رمضانية للصحفيين
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

بالصور .. مركز حماية حرية الصحفيين و شركة زين يقيمان سهرة رمضانية للصحفيين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
قام مركز حماية وحرية الصحفيين وشركة زين للاتصالات مساء أمس الاثنين أمسية وسهرة رمضانية تكريما للإعلاميين.
وحضر الامسية عدد من رؤساء الوزارات السابقين ووزراء ونواب ومديري مؤسسات اعلامية وجمع غفير من الاعلاميات والاعلاميين وممثلون عن مؤسسات مجتمع مدني.

وبين الرئيس التنفيذي للمركز الزميل نضال منصور ان الامسية التي تقام سنويا اصبحت علامة فارقة على الساحة الاعلامية الاردنية نظرا لحضورها المميز الذي يضم نخبة من الاعلاميين والاعلاميات ورجالات الدولة.

من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لشركة زين احمد الهناندة الشكر للزملاء الاعلاميين على حضورهم الامسية الرمضانية مؤكدا ان الشركة تسعى من خلال مسؤوليتها الاجتماعية الى تقديم كافة اشكال الدعم والمساندة للاعلام ومؤسسات المجتمع المدني.
 
 
 
< script> window.speakol_pid = 886