جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. مركز حماية حرية الصحفيين و شركة زين يقيمان سهرة رمضانية للصحفيين
شريط الأخبار
‘‘النواب‘‘ يقرّ ‘‘استقلال القضاء‘‘ ويناقش ‘‘العقوبات‘‘ غدا طقس حار نهارا ومعتدل ورطب ليلا وفاة اردني ثانٍ بحادث السفارة الاسرائيلية تعديلات «العقوبات» تعيد المادة 308 للواجهة الامن يتواجد في المركز العربي عقب حادثة السفارة الاسرائيلية تأجيل اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي دعا له الأردن للخميس تفاصيل حادثة السفارة الإسرائيلية في عمّان الطراونة يرعى اطلاق دورة تدريبية حول ثقافة حقوق الانسان الضريبة تتلقى شكاوى بحق التجار بعدم إصدار الفاتورة بالمشتريات وفاة اردني في مشاجرة مع إسرائيلي داخل السفارة الإسرائيلية .. صور لجنة ادارة "البربيطة وعفرا" تقدم استقالتها احتاجا على سياسة وزارة السياحة ! الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن السفير الاماراتي الجديد " الشامسي " يصل للاردن قريبا "العمل" تؤكد على تعميم سابق بعدم وجود قيود جرمية على العامل الوافد الجامعة العربية: القدس 'خط احمر' .. واجتماع عاجل لوزراء الخارجية العرب بعد طلب من الاردن وزير المياه والري يدعو المواطنين للتعامل المسوؤل مع الموجة الحارة المستمرة 100 رئيس بلدية سابق و 3 نواب سابقين يخوضون انتخابات رئاسة البلديات الداخلية تمنع " جبهة العمل " من اقامة احتفالية تأسيسها الـ 25 لبنان يعيّن ترايسي داني شمعون سفيرةً في الأردن
 

بالصور .. مركز حماية حرية الصحفيين و شركة زين يقيمان سهرة رمضانية للصحفيين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
قام مركز حماية وحرية الصحفيين وشركة زين للاتصالات مساء أمس الاثنين أمسية وسهرة رمضانية تكريما للإعلاميين.
وحضر الامسية عدد من رؤساء الوزارات السابقين ووزراء ونواب ومديري مؤسسات اعلامية وجمع غفير من الاعلاميات والاعلاميين وممثلون عن مؤسسات مجتمع مدني.

وبين الرئيس التنفيذي للمركز الزميل نضال منصور ان الامسية التي تقام سنويا اصبحت علامة فارقة على الساحة الاعلامية الاردنية نظرا لحضورها المميز الذي يضم نخبة من الاعلاميين والاعلاميات ورجالات الدولة.

من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لشركة زين احمد الهناندة الشكر للزملاء الاعلاميين على حضورهم الامسية الرمضانية مؤكدا ان الشركة تسعى من خلال مسؤوليتها الاجتماعية الى تقديم كافة اشكال الدعم والمساندة للاعلام ومؤسسات المجتمع المدني.