جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. مركز حماية حرية الصحفيين و شركة زين يقيمان سهرة رمضانية للصحفيين
شريط الأخبار
موسـم الهجـرة إلـى تـركيــا.. شهــادة «توجيهــي» بعشــرة آلاف دولار اعتقال 7 اشخاص وضبط اسلحة بمداهمات في اربد وعجلون ارتفاع عدد النواب المستقيلين من الكتلة الديمقراطية إلى أربعة نواب أجواء خريفية معتدلة ورطبة الأردن وتركيا معاً في مواجهة «الراهن الإقليمي»: محاولات حذرة للتقارب وخطوة أولى في حوار المصالح ترجيح انطلاق ‘‘عادية الأمة‘‘ في 22 المقبل رد 8 طعون بنتائج انتخابات ‘‘المحافظات والبلديات‘‘ الداود: 4 آلاف شاحنة لم تجدد ترخيصها القبض على 7 أشخاص بحوزتهم أسلحة في اربد وعجلون 200 مليون يورو مساعدة مالية للأردن من الاتحاد الأوروبي 9 اصابات بحالات تسمم في الطفيلة وفاة و3 اصابات بحادث تصادم في اربد الملك: قانون ضريبة الدخل يجب ان يعالج قضية التهرب الضريبي (صور) وِلايةُ " الفقيه " الأردنيّة ، نموذجٌ بحاجةٍ للتعميم ! خلال أسبوع: القبض على 396 متورطا بجرائم مختلفة بينو يسأل الاشغال عن قبول عطاء بعد انتهاء المدة القانونية الملك يفتتح مرحلتين من مشروع إسكان ضاحية الأميرة سلمى وليد الكردي صهر العرش خارج الحصانة إحالة ١٥ نزيلا الى أمن الدولة على خلفية (شغب سواقة) أمن الدولة تدين 3 فلسطينيين بقضية تهريب أسلحة إلى الضفة
عاجل
 

بالصور .. مركز حماية حرية الصحفيين و شركة زين يقيمان سهرة رمضانية للصحفيين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
قام مركز حماية وحرية الصحفيين وشركة زين للاتصالات مساء أمس الاثنين أمسية وسهرة رمضانية تكريما للإعلاميين.
وحضر الامسية عدد من رؤساء الوزارات السابقين ووزراء ونواب ومديري مؤسسات اعلامية وجمع غفير من الاعلاميات والاعلاميين وممثلون عن مؤسسات مجتمع مدني.

وبين الرئيس التنفيذي للمركز الزميل نضال منصور ان الامسية التي تقام سنويا اصبحت علامة فارقة على الساحة الاعلامية الاردنية نظرا لحضورها المميز الذي يضم نخبة من الاعلاميين والاعلاميات ورجالات الدولة.

من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لشركة زين احمد الهناندة الشكر للزملاء الاعلاميين على حضورهم الامسية الرمضانية مؤكدا ان الشركة تسعى من خلال مسؤوليتها الاجتماعية الى تقديم كافة اشكال الدعم والمساندة للاعلام ومؤسسات المجتمع المدني.