جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسعار النفط تسجل ارتفاعا في آسيا
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

أسعار النفط تسجل ارتفاعا في آسيا

سنغافورة- تسجل اسعار النفط ارتفاعا في آسيا الثلاثاء بينما ما زال المستثمرون يعولون على قدرة الاسواق على امتصاص المخزونات وتراجع في العرض العالمي.
وحوالى الساعة 04,30 بتوقيت غرينتش، ارتفع سعر برميل النفط الخفيف (لايت سويت كرود) تسليم تموز/يوليو 19 سنتا ليبلغ 46,27 دولارا في المبادلات الالكترونية في آسيا.
اما برميل برنت المرجعي الاوروبي تسليم آب/اغسطس، فقد ربح 22 سنتا الى 48,51 دولارا.
وكانت الدول الاعضاء في اوبك وعشرة بلدان اخرى اتفقت على خفض انتاجها حتى آذار/مارس 2018. لكن الاسواق لم تصدر اي مؤشرات تدل على ان هذه الخطوة تسمح بامتصاص الفائض في العرض الذي يؤثر على الاسعار.
وبات المستثمرون ينتظرون التقديرات الاسبوعية للاتحاد الخاص "المعهد الاميركي للنفط" (اميريكان بتروليوم انستيتيوت) حول حجم مخزونات الخام في الولايات المتحدة.
وقال الخبير الاستراتيجي في مجموعة "اكسي-تريدر" غريغ ماكينا ان "الاسعار تحددها المعطيات حول الاحتياطات التي تشكل العناصر الوحيدة التي يمكنها ان تثبت او تنفي تأكيدات اوبك ان السوق في طريق العودة الى التوازن".
وخسر سعر برميل النفط الاسبوع الماضي 3,8 بالمئة من قيمته في نيويورك، متراجعا بنسبة 11 بالمئة منذ قمة اوبك في نهاية ايار/مايو. وهذه الخسائر مرتبطة خصوصا بالارتفاع غير المتوقع لمخزونات النفط الاميركية.-(أ ف ب)