شريط الأخبار
4.4 مليار دولار حوالات المغتربين الأردنيين في 2018 إحالة (5) من موظفي بلدية جرش للمدعي العام بتهمة التزوير الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام "أمن الدولة" اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة
عاجل
 

أسعار النفط تسجل ارتفاعا في آسيا

سنغافورة- تسجل اسعار النفط ارتفاعا في آسيا الثلاثاء بينما ما زال المستثمرون يعولون على قدرة الاسواق على امتصاص المخزونات وتراجع في العرض العالمي.
وحوالى الساعة 04,30 بتوقيت غرينتش، ارتفع سعر برميل النفط الخفيف (لايت سويت كرود) تسليم تموز/يوليو 19 سنتا ليبلغ 46,27 دولارا في المبادلات الالكترونية في آسيا.
اما برميل برنت المرجعي الاوروبي تسليم آب/اغسطس، فقد ربح 22 سنتا الى 48,51 دولارا.
وكانت الدول الاعضاء في اوبك وعشرة بلدان اخرى اتفقت على خفض انتاجها حتى آذار/مارس 2018. لكن الاسواق لم تصدر اي مؤشرات تدل على ان هذه الخطوة تسمح بامتصاص الفائض في العرض الذي يؤثر على الاسعار.
وبات المستثمرون ينتظرون التقديرات الاسبوعية للاتحاد الخاص "المعهد الاميركي للنفط" (اميريكان بتروليوم انستيتيوت) حول حجم مخزونات الخام في الولايات المتحدة.
وقال الخبير الاستراتيجي في مجموعة "اكسي-تريدر" غريغ ماكينا ان "الاسعار تحددها المعطيات حول الاحتياطات التي تشكل العناصر الوحيدة التي يمكنها ان تثبت او تنفي تأكيدات اوبك ان السوق في طريق العودة الى التوازن".
وخسر سعر برميل النفط الاسبوع الماضي 3,8 بالمئة من قيمته في نيويورك، متراجعا بنسبة 11 بالمئة منذ قمة اوبك في نهاية ايار/مايو. وهذه الخسائر مرتبطة خصوصا بالارتفاع غير المتوقع لمخزونات النفط الاميركية.-(أ ف ب)