جفرا نيوز : أخبار الأردن | مع الشرق العربي للتأمين حماية مضاعفة للمنازل ضد مختلف الأخطار
شريط الأخبار
مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء الأردن ورئاسة القمة العربية .. قرار مبرمج بـ ”العزلة الطوعية” .. و إستماع للجميع دون إعلان مواقف ! مفكرة الاحد
عاجل
 

مع الشرق العربي للتأمين حماية مضاعفة للمنازل ضد مختلف الأخطار


 
جفرا نيوز - كما عودتكم دائماً شركة الشرق العربي للتأمين بتقديمها لأفضل البرامج التأمينية التي من شأنها توفير أعلى مستويات الراحة والطمآنينة لعملائها الكرام , يأتي برنامج "عرين" ليمنح العميل ذاك الشعور الدافئ بالراحة والطمأنينة في منزله، حيث يوفر البرنامج مزايا عديدة, وحماية مضاعفة ضد الزلازل والأخطار الطبيعية.

ويوفر لك البرنامج تغطية تأمينية وحماية متكاملة لا غنى عنها ,كالحماية من أخطار الحريق الصواعق والإنفجار المنزلي, السرقة المصحوبة بالعنف (الكسر والخلع), العواصف والأعاصير والفيضانات والزلازل الأرضية, بالإضافة إلى تغطية الخسارة و/او الضرر الناتج عن تساقط وتراكم الثلوج فوق الكراج الخارجي.

هذا ويقدم برنامج "عرين" تأمين البناء والأثاث ومحتويات المنزل بالإضافة إلى الأمتعة الشخصية, تأمين المصاغ والمجوهرات وتغطية ممتلكات الغير إن كانت في حيازة طالب التأمين وبحدٍ أقصى 500 ديناربشرط الإبلاغ عنها في طلب التأمين و تأمين خسارة بدل الإيجار لغاية مبلغ2,500 دينار سنوياً , والعديد من المزايا الأخرى.