شريط الأخبار
الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب
عاجل
 

مع الشرق العربي للتأمين حماية مضاعفة للمنازل ضد مختلف الأخطار


 
جفرا نيوز - كما عودتكم دائماً شركة الشرق العربي للتأمين بتقديمها لأفضل البرامج التأمينية التي من شأنها توفير أعلى مستويات الراحة والطمآنينة لعملائها الكرام , يأتي برنامج "عرين" ليمنح العميل ذاك الشعور الدافئ بالراحة والطمأنينة في منزله، حيث يوفر البرنامج مزايا عديدة, وحماية مضاعفة ضد الزلازل والأخطار الطبيعية.

ويوفر لك البرنامج تغطية تأمينية وحماية متكاملة لا غنى عنها ,كالحماية من أخطار الحريق الصواعق والإنفجار المنزلي, السرقة المصحوبة بالعنف (الكسر والخلع), العواصف والأعاصير والفيضانات والزلازل الأرضية, بالإضافة إلى تغطية الخسارة و/او الضرر الناتج عن تساقط وتراكم الثلوج فوق الكراج الخارجي.

هذا ويقدم برنامج "عرين" تأمين البناء والأثاث ومحتويات المنزل بالإضافة إلى الأمتعة الشخصية, تأمين المصاغ والمجوهرات وتغطية ممتلكات الغير إن كانت في حيازة طالب التأمين وبحدٍ أقصى 500 ديناربشرط الإبلاغ عنها في طلب التأمين و تأمين خسارة بدل الإيجار لغاية مبلغ2,500 دينار سنوياً , والعديد من المزايا الأخرى.