شريط الأخبار
مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية
عاجل
 

وطن النيابية : نرفض العبث بغذاء المواطن و مشروع ليلى مخالف للعادات والتقاليد !!

جفرا نيوز

اكدت كتلة وطن النيابية وعلى لسان رئيسها النائب د.ابراهيم البدور ان الكتلة تفاعلت بكل قوة مع القضايا الوطنية الاخيرة على ، حيث كان لها موقف بما يعرف بقضية الدجاج الفاسد مؤكدين عدم السماح بالعبث بغذاء المواطن .

كما اشار البدور ان ه كان لهم موقف حاسم بما عرف بمشروع ليلى والذي يحمل معاني بعيدة كل البعد عن العادات  والتقاليد الاردنية حيث طالبوا وزير الداخلية ومحافظ العاصمة بمنع اقامة هذه الفعالية .

و تاليا نص البيان كما ورد لجفرا نيوز :


لقد تفاعلنا ككتله وطن من الأحداث الأخيرة التي تعرض لها وطننا من موضوع الدجاج الفاسد الى موضوع حفله (مشروع ليلى ).واننا في الكتله قمنا بمتابعه قضيه الدجاج الفاسد وكان لنا حضور في اجتماعات لجنه الصحه في اجتماعها الاول والثاني مع الحكومه وشددنا على ان قوت المواطنين هو أولويه ولن نسمح كنواب بالعبث بغذاء ودواء المواطنين ووضعنا اقتراحات اخذت كتوصيات بعد اجتماع لجنه الصحه مع الحكومه .

اما في موضوع حفله (مشروع ليلى ) فقد كان لنا موقف حاسم من هذه القضيه من البدايه فقد قمنا بالاتصال مع وزير الداخليه ومحافظ العاصمه وأبلغناه اننا نطلب منه منع هذا الحفل ؛اولا لان هذا الحفل يحمل معاني بعيده عن عاداتنا وتقاليدنا وحفاظا على حرمه شهر رمضان الذي نعيش أيامه 

وثانيا اننا نواجه احداث اهم واخطر من اقامه حفل فحددودنا مهدده بالارهاب وداخلنا يرزح تحت الوضع الاقتصادي الصعب الذي نعيش،فالواجب ان نعزز جنودنا البواسل الذين يحمون حدودنا وان نجد حلول للنهوض باقتصادنا وسد العجز المالي الذين نعاني منه .

وفي هذا السياق لا بد من شكر وزير الداخليه معالي غالب الزعبي الذي استجاب لرغبه النواب وأبناء الوطن الذين ناشدوه لمنع اقامه هذا الحفل ونشكر ايضا مؤسسة الغذاء والدواء على جهودهم في التحقيق واطلاعنا على كامل الملف المتعلق بموضوع الدجاج الفاسد .

ومن هذا المنبر نؤكد اننا ككتله وطن نؤمن بالشراكة مع الحكومه لما فيه مصلحه الوطن والمواطن وسنبقى الذراع الرقابي للمواطن بنفس الوقت .

حمى الله الاردن ..ملكا وارضا و شعبا