جفرا نيوز : أخبار الأردن | وطن النيابية : نرفض العبث بغذاء المواطن و مشروع ليلى مخالف للعادات والتقاليد !!
شريط الأخبار
مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق الأشغال الشاقة لسبعيني لمحاولته اغتصاب طفلة بمخيم الازرق الاعتداء بالضرب على معلمين بمدرسة القابسي بالرصيفه واستياء من موقف التربية !! صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة توجه لدمج ‘‘رخص المهن‘‘ و‘‘رسوم المكاتب‘‘ بقانون واحد
عاجل
 

وطن النيابية : نرفض العبث بغذاء المواطن و مشروع ليلى مخالف للعادات والتقاليد !!

جفرا نيوز

اكدت كتلة وطن النيابية وعلى لسان رئيسها النائب د.ابراهيم البدور ان الكتلة تفاعلت بكل قوة مع القضايا الوطنية الاخيرة على ، حيث كان لها موقف بما يعرف بقضية الدجاج الفاسد مؤكدين عدم السماح بالعبث بغذاء المواطن .

كما اشار البدور ان ه كان لهم موقف حاسم بما عرف بمشروع ليلى والذي يحمل معاني بعيدة كل البعد عن العادات  والتقاليد الاردنية حيث طالبوا وزير الداخلية ومحافظ العاصمة بمنع اقامة هذه الفعالية .

و تاليا نص البيان كما ورد لجفرا نيوز :


لقد تفاعلنا ككتله وطن من الأحداث الأخيرة التي تعرض لها وطننا من موضوع الدجاج الفاسد الى موضوع حفله (مشروع ليلى ).واننا في الكتله قمنا بمتابعه قضيه الدجاج الفاسد وكان لنا حضور في اجتماعات لجنه الصحه في اجتماعها الاول والثاني مع الحكومه وشددنا على ان قوت المواطنين هو أولويه ولن نسمح كنواب بالعبث بغذاء ودواء المواطنين ووضعنا اقتراحات اخذت كتوصيات بعد اجتماع لجنه الصحه مع الحكومه .

اما في موضوع حفله (مشروع ليلى ) فقد كان لنا موقف حاسم من هذه القضيه من البدايه فقد قمنا بالاتصال مع وزير الداخليه ومحافظ العاصمه وأبلغناه اننا نطلب منه منع هذا الحفل ؛اولا لان هذا الحفل يحمل معاني بعيده عن عاداتنا وتقاليدنا وحفاظا على حرمه شهر رمضان الذي نعيش أيامه 

وثانيا اننا نواجه احداث اهم واخطر من اقامه حفل فحددودنا مهدده بالارهاب وداخلنا يرزح تحت الوضع الاقتصادي الصعب الذي نعيش،فالواجب ان نعزز جنودنا البواسل الذين يحمون حدودنا وان نجد حلول للنهوض باقتصادنا وسد العجز المالي الذين نعاني منه .

وفي هذا السياق لا بد من شكر وزير الداخليه معالي غالب الزعبي الذي استجاب لرغبه النواب وأبناء الوطن الذين ناشدوه لمنع اقامه هذا الحفل ونشكر ايضا مؤسسة الغذاء والدواء على جهودهم في التحقيق واطلاعنا على كامل الملف المتعلق بموضوع الدجاج الفاسد .

ومن هذا المنبر نؤكد اننا ككتله وطن نؤمن بالشراكة مع الحكومه لما فيه مصلحه الوطن والمواطن وسنبقى الذراع الرقابي للمواطن بنفس الوقت .

حمى الله الاردن ..ملكا وارضا و شعبا