جفرا نيوز : أخبار الأردن | محمد نوح ينشغل عن الدجاج الفاسد و مشروع ليلى بدعوة علماء قطر الى " التوبة " !! فيديو
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

محمد نوح ينشغل عن الدجاج الفاسد و مشروع ليلى بدعوة علماء قطر الى " التوبة " !! فيديو

جفرا نيوز - خاص

قال النائب محمد نوح القضاة ان ايران لن تحمي احد من اهل السنة والعرب ، مضيفا بحديثه لقناة ' سكاي نيوز عربي ' ان الخليج العربي مستهدف من الغرب والمستعمرين الطامعين فيه و مشدداً على ضرورة ان ان يحمي اهل السنة بعضهم البعض .

و وجه النائب القضاة نداء الى العلماء والدعاة في قطر دعاهم فيها لقول كلمة الحق وان يتوبوا و يعودوا الى رشدهم !!

وشدد على ضرورة عدم احتكار الاسلام لقيادات معينة ، وعدم تأليه الاشخاص وتعظيمه

يذكر ان عديد المواطنين تسائلوا عن موقف النائب القضاة من قطر ،وماهي الاسباب التي دعته للحديث والتصعيد في لهجته    !! رغم ان الموقف الاردني محايد بعض الشيء و" لطيف " رسميا

القضاة والذي ظهر على الفضائيات ولا نعلم هل خرج بصفته نائب اردني علما بانه ليس عضوا في لجنة الشؤون الخارجية النيابية ، ام انه خرج بصفته " داعيا " اسلاميا ؟

كما وتسائل المواطنون والمراقبون عن موقف القضاة من عدم التصريح او الحديث في امور داخلية تهم الوطن والشعب كقضية الدجاج الفاسد ومشروع ليلى المثلي و قبلها قضية سجن النساء على دعاوى صندوق اقراض المرأة ، رغم انها قضايا رأي عام وتمس غذاء المواطن وعاداته وتقاليده ، في حين يصدح على الفضائيات للحديث عن الازمة الخليجية مع دولة قطر !!

فهل لدى القضاة مشروع اخر يعمل عليه غير تمثيل من انتخبوه من الشعب واوصلوه للبرلمان ليكون ممثلا لهم ؟
ام ان السياسة الخارجية اهم واولى بالنسبة لمعاليه مما يحدث في الوطن من قضايا واحداث يجب الوقوف والتصدي لها ؟
ولماذا لم يقم النائب بالتوقيع على المذكرة النيابية التي طالبت باقالة وزيرة السياحة بعد دعمها العلني والواضح لمشروع ليلى ابن الليل ؟

الشارع الاردني كان يأمل من وزير اسبق ونائب حالي ومذيع باذاعة محلية ان تكون مواقفه تجاه القضايا التي تمس المواطن مؤخرا كالدجاج الفاسد ومشروع ليلى المثلي ، مواقفا واضحة وعلنية ، بل كان الواجب عليه ان يقود حملات ضد كل من يحاول العبث والمساس بغذاء وقوت المواطن او اسقاط عادات وفعاليات دخيلة على المجتمع لا ترضاهاالاديان ولا الموروثات الاجتماعية !!