جفرا نيوز : أخبار الأردن | محمد نوح ينشغل عن الدجاج الفاسد و مشروع ليلى بدعوة علماء قطر الى " التوبة " !! فيديو
شريط الأخبار
ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامير حمزة : يجب تصحيح الاداره الفاشلة للقطاع العام ومحاسبة الفاسدين وعدم دفع الوطن للهاوية مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو)
عاجل
 

محمد نوح ينشغل عن الدجاج الفاسد و مشروع ليلى بدعوة علماء قطر الى " التوبة " !! فيديو

جفرا نيوز - خاص

قال النائب محمد نوح القضاة ان ايران لن تحمي احد من اهل السنة والعرب ، مضيفا بحديثه لقناة ' سكاي نيوز عربي ' ان الخليج العربي مستهدف من الغرب والمستعمرين الطامعين فيه و مشدداً على ضرورة ان ان يحمي اهل السنة بعضهم البعض .

و وجه النائب القضاة نداء الى العلماء والدعاة في قطر دعاهم فيها لقول كلمة الحق وان يتوبوا و يعودوا الى رشدهم !!

وشدد على ضرورة عدم احتكار الاسلام لقيادات معينة ، وعدم تأليه الاشخاص وتعظيمه

يذكر ان عديد المواطنين تسائلوا عن موقف النائب القضاة من قطر ،وماهي الاسباب التي دعته للحديث والتصعيد في لهجته    !! رغم ان الموقف الاردني محايد بعض الشيء و" لطيف " رسميا

القضاة والذي ظهر على الفضائيات ولا نعلم هل خرج بصفته نائب اردني علما بانه ليس عضوا في لجنة الشؤون الخارجية النيابية ، ام انه خرج بصفته " داعيا " اسلاميا ؟

كما وتسائل المواطنون والمراقبون عن موقف القضاة من عدم التصريح او الحديث في امور داخلية تهم الوطن والشعب كقضية الدجاج الفاسد ومشروع ليلى المثلي و قبلها قضية سجن النساء على دعاوى صندوق اقراض المرأة ، رغم انها قضايا رأي عام وتمس غذاء المواطن وعاداته وتقاليده ، في حين يصدح على الفضائيات للحديث عن الازمة الخليجية مع دولة قطر !!

فهل لدى القضاة مشروع اخر يعمل عليه غير تمثيل من انتخبوه من الشعب واوصلوه للبرلمان ليكون ممثلا لهم ؟
ام ان السياسة الخارجية اهم واولى بالنسبة لمعاليه مما يحدث في الوطن من قضايا واحداث يجب الوقوف والتصدي لها ؟
ولماذا لم يقم النائب بالتوقيع على المذكرة النيابية التي طالبت باقالة وزيرة السياحة بعد دعمها العلني والواضح لمشروع ليلى ابن الليل ؟

الشارع الاردني كان يأمل من وزير اسبق ونائب حالي ومذيع باذاعة محلية ان تكون مواقفه تجاه القضايا التي تمس المواطن مؤخرا كالدجاج الفاسد ومشروع ليلى المثلي ، مواقفا واضحة وعلنية ، بل كان الواجب عليه ان يقود حملات ضد كل من يحاول العبث والمساس بغذاء وقوت المواطن او اسقاط عادات وفعاليات دخيلة على المجتمع لا ترضاهاالاديان ولا الموروثات الاجتماعية !!